"عرض المشاركة بمهرجان هلا فبراير 2017 "


المشاركة في المهرجان لا يقتصر على نشاط أو جهة معينة فكل الأنشطة متاحة ومسموح لها بالمشاركة
يشمل المهرجان توزيع هدايا السحوبات اليومية والتى تشتمل على (سيارات -أثـاث -الكترونيات - مجوهـرات _ وجوائز اخرى) وذلك من خلال السحوبات والفعاليات المتنوعة والتى تنقل مباشرة على قناة تلفزيون دولة الكويت حصرياً من المجمعات المشاركة خلال فترة المهرجان.


 فترة المهرجان :

- بداية المهرجان التسويقي بتاريخ: 23 /1 / 2017 وحتى 24/2/2017 ( تاريخ مبدئي)
- كرنفال الإفتتاح يوم الجمعة الموافق 27/1/2016 عند الساعة 12.30 بالمنطقة المحيطة بأبراج الكويت.
- من ضمن فعاليات المهرجان( حفلات غنائية وامسيات شعرية ودينية وثقافية)



 للمشاركة بمهرجان التسوق هلا فبراير2017

 تكون الشركة أو المؤسسة مرخصة تجارياً من دولة الكويت وغير منتهية أو ملغية وأن تقدم كافة المستندات المطلوبة لمهرجان هلا فبراير من الرخصة التجارية وإعتماد التوقيع .
 يتم المشاركة بمهرجان هلا فبراير بمبلغ (150 د.ك ) للمحل الرئيسي و(100 د.ك ) عن كل فرع أخر يتبع المحل الرئيسي يرغب بالمشاركة مع حصولهم على كافة مميزات المشاركة من رخص تجارية وكوبونات وبوسترات وفليرات خاصة بالمهرجان.
 يحصل كل محل مشارك بمهرجان هلا فبراير على (1000 كوبون) من فئة (5دنانير) عند شراء الزبون بمبلغ 5 دنانير يدخل السحب اليومي على سيارات وجوائز اخرى كثيرة وفي حال طلب كوبونات إضافية يحتسب مبلغ 50 د.ك على كل 1000 كوبون إضافي .( سوف يتم تزويدكم بأماكن صناديق كوبونات المهرجان).
 يحصل كل محل مشارك بمهرجان هلا فبراير على ترخيص خاص بعمل التخفيضات أوترخيص سحب الكوبونات أو كلاهما واللجنة المنظمة للمهرجان تتكفل بإجراء التراخيص الخاصة بذلك بعد تزويدها بالمستندات وتعبئة النماذج الخاصة واعتمادها دون الحاجه إلى كشوف حصر البضاعة الخاصة بالتنزيلات.
 المحل المشارك بمهرجان هلا فبراير والذي لا يرغب بعمل تخفيضات على بضاعته يمكنه الدخول والمشاركة بالمهرجان عن طريق توزيع كوبونات للزبائن على كل فاتورة بمبلغ 5 د.ك للدخول بالسحوبات اليومية على سيارات و اللجنة المنظمة للمهرجان تقوم باستخراج رخصة وزارة التجارة الخاصة بذلك.
 يقدم كل محل مشارك بمهرجان هلا فبراير كوبون هدية عبارة عن (جوائز عينية ) وتقدم تلك الجوائز بسحوبات المهرجان سواء بالمجمعات التجارية أو بكرنفال الإفتتاح أو بأي أنشطة أخرى خلال فترة المهرجان ويحق للمحل المشارك تجزئة الجائزة أو تقديم اكثر من جائزة فى حالة رغب بذلك كنوع من الدعاية للمحل.
 يحق للمحل المشارك بمهرجان هلا فبراير عمل تنزيلات على مبيعاته إبتداء من (25%) ويتقيد بأنظمة وزارة التجارة
 يحق للمحل المشارك إستعمال شعار ورخصة مهرجان هلا فبراير في حالة رغب المحل بنشر إعلاناته بالصحف اليومية والمجلات الإعلانية للتعريف ببضاعته ونسبة الخصومات الخاصه به .
 يحصل المحل المشارك بمهرجان هلا فبراير على بوسترات وفليرات خاصة بالمهرجان يتم تثبيتها على واجهات المحلات وبالداخل للتعريف بان المحل مشارك بفعاليات المهرجان من خصومات وسحب كوبونات.
 المجمعات المشاركة بمهرجان هلا فبراير سوف تكون بها فعاليات ومسابقات وإستعراضات حسب البرنامج المخصص لهم وتنقل على الهواء مباشرة من تلفزيون دولة الكويت