​​بيوت تركيا


شركة زين ترك توفر لعملائها الكرام جميع الاستشارات العقارية والخدمات القانونية وذلك من خلال فريق عمل متكامل من المتخصصين، في مجال العقارات في تركيا في مدينة اسطنبول وغيرها من المدن التركية، حيث تعد شركة زين ترك واحدة من أفضل الشركات العقارية في تركيا علي الإطلاق، حيث توفر لعملائها الكرام أفضل خدمات بيع العقارات وخدمات ما بعد البيع كإدارة الأملاك وغيرها وذلك طبقاً لرغبة العميل وميزانيته الخاصة، كل هذا بغرض تلبية احتياجات جميع العملاء عقارات في طرابزون
وتسهيل عملية البيع والشراء دون الوقوع في إجراءات عسيرة وإهدار الوقت والجهد وتحميل العميل مبالغ طائلة .


كما تقدم شركة زين ترك خدمة التطوير العقاري في تركيا شقق للبيع في طرابزون
وذلك من خلال البحث بشكل متخصص عن المواقع المهمة والأراضي المتميزة لتنفيذ أهم وأكبر مشاريع التطوير العقاري والإنشاءات، وذلك سواء علي مستوي المشاريع الإستثمارية الكبري أو حتي للإستثمارات الصغيرة والعقارات الخاصة بالأفراد، من خلال فريق عمل متخصص مدرب علي أعلي مستوي من المهندسين والمستشارين لدي الشركة .


خطوات هامة عليك ان تعرفها جيداً قبل إمتلاك منزلك
أهم وأول خطوة عليك القيام بها هو تحديد رأس المال او الميزانية الخاصة بها والتي علي أساسها تحدد المنازل المتاحة امامك للشراء، كما عليك أن تخصص مبلغ معين لعمليات التشطيبات والأثاث وغيرها من الإحتياجات اللازمة في منزلك .


لا تتورط في دفع عربون شراء أو إتفاق ولا تتورط حتي بكلمة قبل أن تحدد جيداً وتعاين كافة المنازل المتاحة أمامك بشكل مناسب، وتطلب وقت كافي للتفكير والتشاور مع عائلتك .


أثناء تعاملك مع شركات العقارات خلال عملية البحث عن منزلك يجب ألا يتوافر معك الكثير من النقود، وذلك حتي لا تتسرع وتقوم بدفع عربون تحت ضغط السماسرة وألاعيبهم الكثيرة، حيث انه بعد تفكير قد تندم علي ذلك او تشاهد منزلاً آخر يكون مناسب لك بشكل أكبر .


قبل أن تقرر بشكل نهائي شراء منزل قم بزيارته أولاً أكثر من مرة لأن في أغلب الأحيان الأنطباعات الاولي في شراء المنازل لا تدوم، لذلك عليك زيارة المنزل أكثر من مرة قبل توقيع عقد الشراء النهائي، لأنه من المعروف أن وكلاء العقارات يبذلون أقصي جهدهم ويستخدمون الحيل العقارية الذكية لإخفار أي عيوب موجودة بالمنزل خلال زيارتك الاولي الرسمية للمنزل .


حاول ان تقوم بإلقاء نظرة عبر الإنترنت لأن البحث والقراءة قد تكون مفيدة جداً بالنسبة لك، كما يمكنكم إستخدام تطبيق جوجل ستريت فيو لمشاهدة المناطق المحيطة بالمنزل الذي تريد شراءه وتأخذ فكرة عن طبيعة المدينة والمكان المحيط بمنزلك المستقبلي .


خدمات شركة زين ترك للعقارات
تساعدك شركة زين ترك في ايجاد العقار الذي تحلم به وافقاً لميزانيتك وإمكانياتك .
تساعدك الشركة أيضاً في تأمين العقار الخاص بك ضد الحوادث والعواصف وحوادث السرقات والزلازل وغيرها. تساعدك الشركة بإستصدار الرقم الضريبي الخاص بك، كما توفر لك كافة المعلومات اللازمة عن جميع معلومات
الضرائب الخاصة بعقارك المستقبلي في تركيا .
تضمن لك شركة زين ترك الحصول علي خدمة مميزة بجودة عالية باسعار خارج المنافسة وفي حالة الإستثمار توفر لك الشركة خدمة إعادة البيع والتأجير وتضمن لك عائد مالي سنوي .


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك