هل تواجهك مشاكل مؤسسة؟

7 يوليو 2019
33
0
6
يمكن أن ينجم عن العديد من المتغيرات ترسيب أو تحول الأساس. قبل إجراء أي إصلاحات ، يجب تحديد هذه المتغيرات وفهمها. في المجتمعات الطبية القول المأثور هو "علاج المرض ، ثم علاج الأعراض". ينطبق هذا على إصلاح الأساس أيضًا ، نحتاج إلى معرفة سبب المشكلة ، ولماذا تسبب المشكلة ثم إيجاد حل للمشكلة.
شركات نقل اثاث بحلوان
السبب الأكثر شيوعًا لمشاكل الأساس هو الرطوبة. في بعض الأحيان يكون هناك نقص في الرطوبة وأحيانًا يكون هناك الكثير من الرطوبة. المشاكل المتعلقة بالمزاريب أو المواسير السفلية أو بلاط الصرف شائعة جدًا. عادة ما يحدث الانسداد بسبب الأوراق أو الحطام أو الانهيار. في بعض الحالات ، يتسبب الانسداد في إعادة تدوير المضخة إلى المياه التي تؤدي إلى تآكل التربة وتشبعها على طول الأساس. يجب تحويل مياه الأمطار بعيدًا عن الأساس لمنع الضغط الهيدروستاتيكي على الأساس والأرضيات. في أوقات الجفاف قد تحتاج إلى وضعها بالقرب من الأساس للحفاظ على محتوى رطوبة التربة أكثر اتساقا.
شركات نقل الاثاث بالمهندسين
تظهر مشاكل الأساس في كثير من الأحيان في شكل تكسير شديد للبلاطات أو أرضيات الطابق السفلي. يمكن أن يحدث تشقق لوح الأرضية في الطابق السفلي لعدة أسباب. يمكن أن تكون أرق بكثير من المخطط المطلوب أو قد تكون القاعدة الفرعية للحجر أرق بشكل ملحوظ مما كان مطلوبًا في الأصل. غالبًا ما ينتج عن الصدع التشقق أيضًا.

تعتبر الأبواب والنوافذ الملزمة أو غير القابلة للتشغيل ، والألواح الزجاجية المشوهة والفجوات على شكل إسفين في الجزء العلوي والسفلي من الأبواب والنوافذ شكوى شائعة لأصحاب المنازل ، خاصةً توطين المنازل. تعتبر الأبواب والنوافذ اللاصقة من أعراض مشاكل الأساس. عندما يستقر الهيكل بشكل مختلف ، تصبح الأبواب والنوافذ اللاصقة مصدر إزعاج.

تظهر معظم تشققات الحوائط الجافة في زاوية هياكل الأبواب أو النوافذ وتنتج عن الحركة التفاضلية بين التأطير والحائط الجاف. يمكن أن تحدث بعض حركة إطار الخشب بسبب العمليات العادية مثل الانكماش أو تمدد درجة الحرارة.
شركات نقل الاثاث بالهرم
تظهر المنازل ذات مساحات الزحف بشكل عام أنماط الضرر المتكررة. غالبًا ما تكون بعض الشقوق العمودية في مساحة الزحف مفتوحة وتغلق موسميًا. بسبب طبيعة الأساس الضحلة لهذه الشقوق تنمو بشكل كبير خلال فترات الجفاف أو الأمطار الشديدة. من بين العديد من العوامل المحتملة ، قد ترتكز هذه الأقدام الضحلة على تربة توسعية تشهد دورات أكثر حدة من الانكماش والتورم ، والتي تتفاقم في كثير من الأحيان بسبب المناظر الطبيعية.

يعد تلف الهياكل الخارجية للسطح علامة شائعة أيضًا على مشاكل الأساس. يمكن أن يكون لتكسير الخرسانة مجموعة متنوعة من الأسباب بما في ذلك تورم التربة ، والصف ، والانكماش الخرساني ، والترسيب ، ورفع الصقيع ، وجذور الأشجار وضعف جودة الخرسانة أو التركيب. الخرسانة التي تنحدر نحو الأساس وتتصدع في المياه باتجاه جدران الأساس والقدمين مسببة الشقوق.
شركة نقل العفش
يمثل إصلاح الأسس التالفة أكبر تحد هندسي لمشكلة معروفة. أعمدة معتمدة بشكل غير صحيح ، وأرصفة خرسانية ، وملء عشوائي للتصدع ، وسوء تطبيق شرائط ألياف الكربون والاقتناع الهندسي بأن الركائز الأوسع تمنع التسوية؟ أمثلة على طرق إصلاح الأساس المحتملة غير المدروسة.

يبدأ فن إصلاح الأساسات بإجراء تحقيق كامل في الأساس من قبل مهندس مؤسسة مختص. سيزور هذا المهندس الأعراض ويقيس استقرار الهيكل أثناء قراءة علامات الأسس التالفة. عند الانتهاء من تحقيقه ، سيقدم بعد ذلك وصفًا مكتوبًا للمشكلات مع توصيات للعلاج.

يمكن أن تكون العلاجات المحتملة عبارة عن أرصفة مقاومة فولاذية ، ومثبتات حلزونية ، وظهور ربطة عنق ، ومثبتات لوحة أو مقاومة للماء. إلى جانب الصرف المناسب ، عندما يتم تثبيت هذه المنتجات الأساسية ، وفقًا لمواصفات الشركة المصنعة وتحت إشراف مهندس المؤسسة ، يمكنك التأكد من حل مشكلتك.

لذا ، إذا كنت تعاني من مشاكل الأساس ، فلا داعي للذعر. هناك حلول لمساعدتك ، وهناك مهندسون مؤهلون لمساعدتك وهناك مقاولين مؤهلين لإصلاح الأساسات متاحين لتفعيل هذه الحلول.
افضل شركة نقل اثاث
يدعوك Jeff Tully لعرض موقعه على الويب إذا كنت تواجه أي مشاكل في الأساس بما في ذلك انحناء الجدران أو الشقوق في مؤسستك أو أي نوع من مشكلات التسوية. في هذا الموقع ستجد الحقيقة حول طرق إصلاح الأساس وما يجب أن تتوقعه. هناك العديد من المفاهيم الخاطئة حول أرصفة الأساس أو ربط الظهر ، احصل على الإجابات المباشرة هنا.

تم تصميم هذا الموقع وبناؤه مع مراعاة أن مالك المنزل هو المصدر الحقيقي الوحيد لإصلاح الأساس ومعلومات العزل المائي. من تحديد ما إذا كان لديك بالفعل مشكلة هيكلية لتوظيف مهندس أو خبير مؤسسة ، ستجد الإجابات على موقعي.