sabaghkuwait27

8 ألوان داخلية شائعة وكيف تؤثر على مزاجك

سواء كنت تقوم بإعادة الديكور بالكامل أو تتطلع إلى إجراء تغيير بسيط في منزلك ، فإن اختيار نظام الألوان المناسب قد يكون صعبًا للغاية - خاصةً عندما تريد غرفًا مختلفة لإثارة حالات مزاجية مختلفة.

يجب أن تجعلك غرفة النوم ، على سبيل المثال ، تشعر بالهدوء والاسترخاء ، حيث تجعلك غرفة الطعام تشعر بمزيد من الحيوية والاجتماعية.

فيما يلي تحليلنا لكيفية تأثير الألوان الداخلية المختلفة على مزاجنا ...

1. الأزرق


اللون الأزرق هو لون مهدئ للغاية يمكن أن يجعلك أفضل صباغ بالكويت تشعر بالتركيز والاسترخاء والهدوء.
من المعروف أنه يساعد في خفض ضغط الدم وتنقية العقل وتساعد على استقرار التنفس.

في حين أن الغرف الزرقاء جميلة للاسترخاء صباغ شاطر الكويت ، فمن المهم ملاحظة أن البلوز الباستيل يمكن أن يكون باردًا وباردًا جدًا.

تعتبر الألوان الزرقاء الفاتحة والدافئة رائعة ويمكن موازنتها بسهولة مع الأشكال والأثاث الدافئ.

2. الأصفر

المطابخ عبارة عن غرف رائعة للطلاء باللون الأصفر لأنها تضفي إشراقة على صباغ في الكويت مزاجك وتزيد من طاقتك - وهو شيء نحتاجه عادة جميعًا في الصباح بينما نشق طريقنا إلى الغلاية. يمكن للون الأصفر أن يمسك بأشعة الشمس ويتركك مع شعور بالبهجة والحيوية.

3. الأبيض

يقوم الأبيض بتثبيت الخوف من الأوساخ حتى في أكثر الناس فوضى.
لكن طلاء جدرانك باللون الأبيض أو الأبيض صباغ رخيص بالكويت هو طريقة رائعة للمساعدة في جعل منزلك أكثر اتساعًا وانفتاحًا ، وجعل الأشخاص بداخله أكثر حيادية.
ليس بالضرورة لونًا محفزًا للطاقة أو الهدوء ، اللون الأبيض يمنحك وسطًا سعيدًا يجعلك تشعر بالنظافة.

تضفي الغرف البيضاء إحساسًا تلقائيًا بالنظافة والنقاء. اللون الأبيض نفسه يرمز إلى الحماية والبراءة والخير ، على سبيل المثال لا الحصر.

يعد طلاء الأسقف باللون الأبيض أو الأبيض من الخيارات السهلة التي تتماشى مع كل لون تركيب ورق جدران الكويت تقريبًا وتعطي الوهم بأن السقف أعلى والغرفة أكبر.

غرفة نوم بيضاء
الحصول على الصور

4. أخضر

هذا لون رائع لمكتبك المنزلي لأنه يرمز إلى الرخاء صباغ ممتاز بالكويت ويساعد في تقليل القلق. إنها واحدة من أكثر الألوان رقم صباغ بالكويت المريحة لعينيك ومن المعروف أنها ترميمية وتصفية الذهن وتشجع على رباطة الجأش.

بالنسبة لأولئك الذين يحبون الهواء الطلق ، فإنه يعطي أيضًا إحساسًا طبيعيًا بالخارج - يشبه إلى حد كبير اللون الأزرق الذي يتحدث إلى أولئك الذين تقع قلوبهم حقًا بجوار الماء.
الميلاد
سبتمبر 22
الموقع الالكتروني
https://www.sabagh-kuwait.shrkte.com/