Isolation432

أهمية اختبار عزل الصوت المعتمد

بغض النظر عما إذا كان المسكن أو المبنى قد تم تشييده حديثًا أو خضع لعملية تحويل مؤخرًا لإنشاء مساكن أو شقق أو غرف للاستخدام السكني ، فمن المحتمل أن يلزم إجراء اختبار عزل الصوت المعتمد.

يعد اختبار عزل الصوت أمرًا ضروريًا في عازل صوت الكويت معظم حالات الإنشاءات أو التحويلات الجديدة ، والسبب الرئيسي للنظر في قيام متخصصين مثل بإجراء اختبار ذكي لعزل الصوت هو التأكد من أن الجدران والأرضيات مخففة (تُعرف أيضًا باسم التخفيض) بكمية مقبولة من الضوضاء. وهذا يشمل وجود الجدران والأرضيات المختلفة التي تقع بين المساكن المجاورة التي تم اختبارها بدقة.

اختبار عزل الصوت المعتمد

لماذا عازل الصوت المعتمد مهم؟

يتم تنفيذ العزل الصوتي المعتمد لضمان استيفاء المقاولين لمتطلبات الجزء هـ من لوائح البناء. إنها مهمة أساسية لا ينبغي إغفالها تحت أي ظرف من الظروف.

يعد تحقيق عزل صوتي جيد بين الغرف أو حتى المنازل والشقق بأكملها أمرًا ضروريًا عندما يتعلق الأمر بالبناء ، حيث لا يوجد شك في أن لا أحد يريد سماع جيرانه من خلال جدار عازل للصوت سيء. يعد عزل الصوت السيئ مشكلة تصيب العديد من المساكن ، الصغيرة والكبيرة على حد سواء ، لذلك من المهم منع هذه المشكلة من البداية.

اتصل بنا عبر الإنترنت أو اتصل على الآن لمعرفة المزيد حول اختبار عزل الصوت المعتمد.

كيف يعمل اختبار عزل الصوت؟

يتم تنفيذ عملية اختبار عزل الصوت المعتمدة بسهولة وبساطة شديدة. ولكن لا يمكن إجراء الاختبار إلا لمهندسي اختبار عزل الصوت المدربين تدريباً كاملاً والمعتمدين من ، لذلك اختر دائمًا المحترفين أمثالنا.

ماذا يشمل اختبار عزل الصوت؟

غالبًا ما يُعرف اختبار عزل الصوت باختبار ما قبل الإكمال ، عندما يتم إجراء اختبار أداء صوتي داخلي لفصل الأرضيات والجدران. يجب دائمًا تقديم تقرير اختبار عزل الصوت بتنسيق سهل القراءة ، مما يضمن حصول المقاولين والسلطات المحلية أو مسؤول مراقبة المباني الخاص على جميع المعلومات اللازمة.

يغطي اختبار عزل الصوت المعتمد كلاً من الأصوات المحمولة جواً مثل المحادثات الصاخبة أو الموسيقى ، والضوضاء المؤثرة مثل الخطوات الثقيلة أو اهتزاز الغسالة. يتم اختبار الأداء الصوتي بالكامل وفقًا للمعايير البريطانية المعترف بها على النحو المنصوص عليه في الوثيقة المعتمدة من لوائح البناء هـ.

لماذا لا تتصل برقم لمعرفة كل ما تحتاج لمعرفته حول اختبارات عزل الصوت المعتمدة لممتلكاتك؟

إجراء اختبار الصوت المحمول جوا

بالنسبة للاختبارات المحمولة جواً ، فإن الخطوة الأولى للمختبر هي إصدار ضوضاء عالية المستوى على جانب واحد من الجدار أو الأرضية. هذا اختبار محدد يعرف باسم "الضوضاء الوردية". أولاً ، يتم أخذ قياس أولي من داخل غرفة المصدر ثم يتبعه عازل صوت الكويت آخر يتم أخذه على الجانب الآخر من الجدار أو الأرضية التي يتم اختبارها ، والتي تُعرف باسم غرفة الاستقبال.

يمنح الاختلاف في المستويين المختبرين الصوتيين فهمًا لأداء عزل الصوت المحمول جواً للجدار أو الأرضية. بشكل أساسي ، كلما زاد الاختلاف في نتائج الاختبار ، كان الأداء أفضل.

إجراء اختبار التأثير

يختلف اختبار التأثير للأرضيات قليلاً. يتم تشغيل آلة خاصة تُعرف باسم آلة التنصت داخل غرفة المصدر. هذه الآلة عبارة عن مجموعة معايرة من المطارق الصغيرة التي تعمل عن طريق النقر على الأرض. ثم يتم قياس مستوى الضوضاء في الغرفة التي تقع عادةً أدناه ويتم تقييمها لمعرفة مدى فعالية هذه الأرضية المحددة في ضوضاء سقوط الأقدام. كلما انخفض المستوى المقاس يؤدي إلى أداء أفضل.

جدول الاختبار - أدق التفاصيل

مع اختبار عزل الصوت ، يلزم إجراء مجموعة واحدة فقط من الاختبارات لكل عشرة شقق أو منازل ، إذا كان نظام البناء هو نفسه. لكن ماذا تعني المجموعة؟ هذا يعني أن الاختبار يجب أن يشمل موقعين حيث يتم اختبار الجدار أو الأرضية. هذا يعادل اختبارين فرديين عندما يتعلق الأمر بتقييم أداء الجدار (ولكن فقط للأداء المحمول جواً) وأربعة اختبارات فردية عند تقييم الأرضية (اختباران محمولان جواً واثنان من اختبارات التأثير). يجب إجراء جميع الاختبارات بين المساحات الصالحة للسكن (مثل غرف النوم وغرف المعيشة) وليس إلى أو من الأماكن المشتركة مثل السلالم أو الممرات.