sharjah-cleaning

إذا كان العميل بحاجة إلى نتيجة (نظافة) وليس عملية تنظيف ، فلماذا لا يحدد العملاء النتائج المرجوة المطلوبة من شركة التنظيف في معظم الحالات؟


بالنسبة لعميل خدمات التنظيف الذي لا يتمثل نشاطه الرئيسي في خدمات التنظيف أو التنظيف ولكنه يريد فقط نظافة المرافق أو مستوى شركة تنظيف في ابوظبي مقبول للتنظيف ، فليس من المنطقي الاستثمار في تنفيذ وصيانة أنظمة أو طرق أو عمليات التنظيف. في الممارسة العملية وفي معظم الحالات ، يحدد العميل متطلباته وعملياته ، لكن النتائج المرغوبة للنظافة أو تعريفاتها غير مدرجة في المواصفات الفنية أو الالتزامات التعاقدية.

عندما يحدد العميل نتائج النظافة التي يحتاجها ، تظهر خصائص النظافة وقد يركز تقديم خدمات التنظيف الآن على النتائج التي يمكن قياسها بشكل فعال.

تساعد هذه الممارسة الجيدة العميل وشركة التنظيف على التعاون لتقييم جودة الخدمة بشكل موضوعي ، مع تحفيز شركة التنظيف شركة تنظيف شقق في راس الخيمة على التركيز على النتائج المؤقتة للعميل.

1
حقيقة
في مواصفات التنظيف الفني ، أشرت (العميل) إلى أن شركة التنظيف يجب أن ترطب ممسحة الأرضية كل يوم - وهذا مطلب.
2
خلاف
إذا تم استيفاء هذا المطلب من قبل شركة التنظيف ، فهل هذا يعني بالفعل أن الخدمة قد تم تقديمها إلى مستوى الجودة المطلوب؟
3
حقيقة
في الممارسة العملية ، هذا لا يعني أنك ستحصل على ما تريده حقًا ، حيث أن العمل المشار إليه (تنظيف الأرضيات بالممسحة الرطبة) غامض. يمكن لشركة التنظيف أو المنظف تفسير هذه المهمة بشكل مختلف ، وبدون نتائج محددة بوضوح ، قد لا يتم تنفيذ العمل بشكل موثوق.
4
حقيقة
في أحسن الأحوال ، بدون نتائج شركة تنظيف في دبي ، سيقوم المنظف بتنظيف الأرضية حتى تشعر أنك حصلت على الجودة التي تحتاجها (مما يؤدي إلى خسائر في الوقت والمال ، ونزاعات إضافية: لشركة التنظيف ، ولك وللمنظف).
5
سؤال
في أسوأ السيناريوهات ، لن تحصل على أكثر من ممسحة رطبة لتنظيف الأرضيات يوميًا (حيث سيكون هناك بعض الأوساخ ، كما كانت) ، ولكن سيتم استيفاء المتطلبات ، أي أن الأرضية ستكون ممسحة رطبة منظفة. هل هذا حقا ما يريده الزبون؟
6
النصيحة
إذا قدمت نتائج مفصلة في المواصفات شركة تنظيف في الفجيرة الفنية ، أي نوع النظافة التي تتوقع الحصول عليها من شركة التنظيف ستركز شركة التنظيف والمنظف على النتائج المؤقتة ، وبالتالي ستوفر موارد وقتك ولن تشعر بالإحباط بسبب النزاعات والشكاوى الناشئة.

القضاء على تفسيرات العمليات المختلفة: تقوم شركة التنظيف والمنظف بتطبيق أكبر قدر ممكن من عمليات التنظيف حسب الضرورة لتحقيق نتائجك المحددة

(توفر وقتك ، وتلغي التكاليف الإضافية ، وتتجنب سوء الفهم وتحصل على النتائج التي تحتاجها. وفي الوقت نفسه ، تقوم شركة التنظيف وشركة التنظيف منظف يوفر النتائج المطلوبة أيضًا ، من خلال الحصول على تكاليف محسّنة وعدم إعطاء وقت إضافي للنزاع).

تُظهر أبحاث السوق التي أجرتها شركة تنظيف في عجمان صناعة خدمات التنظيف أن أكثر من 95.5٪ من عملاء خدمات التنظيف في التزاماتهم التعاقدية (المواصفات الفنية) يحددون فقط أعمال التنظيف المطلوبة وطبيعتها وعملية تكرارها. . .

لكن لا تُدرج النتائج (النظافة). تخلق هذه المشكلة عيبًا في الجودة وخلافات حول عمليات التفتيش على امتثال الخدمات أو توفير خدمات التنظيف.



يسعى العميل إلى شراء خدمات التنظيف لأغراض النظافة (نتيجة) ، ولكن متطلبات النظافة ومستويات الجودة غير محددة في الالتزامات التعاقدية. لذلك ،

في أفضل الأحوال ، في حالة عدم وجود نتائج ثابتة ومع مزود خدمة موثوق به ، سيتم تعديل مستوى الجودة (تنظيفها وإعادة تنظيفها) حتى مكافحة حشرات عجمان يحصل العميل على الجودة المطلوبة (هذه الممارسة ضارة بالعلاقة ، يسمى مبدأ ، حيث يستهلك العميل وشركة التنظيف مواردها (الوقت ، التكاليف الإضافية للإجراءات ، المشاعر السلبية).

في أسوأ الحالات ، لن يتلقى العميل أي شيء أكثر من مسح الأرضية الرطب مرة واحدة يوميًا (والذي سيظل متسخًا أو ملوثًا) ، ولكن سيستمر الوفاء بالمتطلبات ، أي أن الأرضية ستنظف ممسحة رطبة. هل العميل راض؟ يعتبر هذا أيضًا مبدأ "". عندما يحدد العميل النتائج بوضوح ، تقوم شركة التنظيف
الميلاد
سبتمبر 12
الموقع الالكتروني
https://sharjahclean.com/ajman-pest-control-services/