paymentsloan

التأثير على تاريخ الائتمان
إذا قمت بإعادة تأهيل قرض متخلف عن السداد ، فسيتم حذف سجل التخلف عن السداد من سجلك الائتماني. ومع ذلك ، سيظل سجل الائتمان الخاص بك يعرض المدفوعات المتأخرة التي أبلغ عنها صاحب القرض قبل أن يصبح القرض في حالة تخلف عن السداد.

إذا قمت بدمج قرض متخلف عن السداد ،
فسيظل سجل التخلف عن السداد (بالإضافة إلى الدفعات المتأخرة المبلغ عنها قبل أن يصبح القرض في حالة التخلف عن السداد) في سجل الائتمان الخاص بك. ستظل المدفوعات المتأخرة في تقرير الائتمان الخاصة بك لمدة سبع سنوات من تاريخ الإبلاغ عنها لأول مرة.

من المهم أن تفهم تمامًا إعادة تأهيل القرض وتوحيده قبل اتخاذ قرارك. تعرف على المزيد حول إعادة تأهيل القروض وتوحيد القروض.

التأثير على خطط السداد


ما لم تسدد ثلاث دفعات شهرية سداد قروض ومتعثرات ، طوعية ، في الوقت المحدد ، كاملة على قرض متخلف عن السداد قبل توحيده ، سيقتصر اختيارك لخطط السداد لقرض التوحيد المباشر الجديد على إحدى خطط السداد المدفوعة بالدخل . إذا قمت بسداد ثلاث دفعات متتالية وطوعية وفي الوقت المحدد وشهرية كاملة قبل التوحيد ، فيمكنك الاختيار من بين أي من خطط السداد المتاحة لمقترضين من قرض التوحيد المباشر.

إعادة تأهيل قروضك

خيار واحد للحصول على قرضك من التخلف عن السداد
هو إعادة تأهيل القرض. لبدء عملية إعادة تأهيل القرض ، يجب عليك الاتصال بصاحب القرض. إذا لم تكن متأكدًا من صاحب القرض ، فيمكنك تسجيل الدخول وعرض تفاصيل خدمة القرض للحصول على معلومات الاتصال بصاحب القرض.

ما عليك القيام به لإعادة تأهيل قرضك (قروضك) يعتمد على نوع القرض الخاص بك وعلى من يحمل القرض الخاص بك. القروض في برنامج ويليام د مكتب تسديد قروض ي فورد للقرض الفيدرالي المباشر (القرض المباشر) والبرنامج الفيدرالي لقرض تعليم الأسرة لها متطلبات مختلفة عن القروض في برنامج قرض بيركنز الفيدرالي.

التحصيل أثناء إعادة تأهيل القرض

قد يقوم حامل القرض الخاص بك بتحصيل مدفوعات قرضك المتخلف عن السداد من خلال حجز الأجور أو تعويض الخزانة (أخذ كل أو جزء من المبالغ المستردة الضريبية أو المدفوعات الحكومية الأخرى). قد تستمر هذه المدفوعات غير الطوعية حتى بعد أن تبدأ في سداد الدفعات بموجب اتفاقية إعادة تأهيل القرض ، ولكن لا يمكن احتسابها ضمن الدفعات التسعة المطلوبة لإعادة تأهيل القرض الطوعي.

قد يستمر أخذ الدفعات غير الطوعية إلى أن يصبح القرض الخاص بك غير متخلف عن السداد أو حتى تسدد بعض مدفوعات إعادة التأهيل.

بمجرد سداد الدفعات التسعة المطلوبة ، لن تكون قروضك في حالة تخلف عن السداد.
الميلاد
سبتمبر 22