الأشخاص الذين يعيشون نمط حياة متسارع هم بحاجة لأدوات لخدمة نمط حياتهم. إذن فليس من المفاجئ أن العديد منهم يستفيدون من برامج تحويل النص إلى صوت للحصول على معلومات خلال تنقلهم.
عندما تتحرك باستمرار خلال اليوم، فليس مع المعقول أن تجلس و تقرأ الصحف الإلكترونية لمدة ساعة أو ساعتين. غير أنه بفضل برنامج Panopreter لتحويل النص إلى صوت، عدد لا يحصى من المهنيين يكونون بصدد العمل و هم قادرون للاستماع للأخبار و المعلومات التي يحتاجون إليها، فالميزة الظاهرة للبرنامج هي أنه يرفع من فعالية قرائهم و يوفر الوقت.
Panopreter يقرأ تقريبا حميع أنواع النصوص من أي نوع ملف. سواء كنت تتوفر على مقال صحفي في متصفح ويب أو نص على صيغة ورد، Panopreter يقرأ بصوت مرتفع النصوص بصوت طبيعي بشري. لن تحتاج لامتلاك أي برنامج يقوم بحفظ المحتوى الصوتي لتاريخ قادم، بكل بساطة إمتلاك برنامج تحويل النص إلى ملفات mp3 أو wave. فقط عندما تقوم بنقل الملفات الصوتية إلى الأجهزة النقالة كالهاتف المحمول، تستطيع الإستماع إليها و أنت تسير، تجري، أو خلال تنقلك للعمل.
سهولة إستخدام برنامج تحويل النص إلى صوت تحتوي أيضا على خيارات متنوعة لتلبية الحاجيات الخاصة لكل فرد. فعلى سبيل المثال، إذ أنت في حاجة ل Panopreter لقراءة جزء من النص فقط بصوت مرتقع، قم فقط باختيار ماذا النصوص المطلوبة و سيقوم البرنامج بقرائتها كما تريد، خلال ذالك يمكنك إختبار لون و نمط النص.
برنامج Panopreter لتحويل النص إلى صوت هو أيضا مفيد جدا في الحالات التي فيها التشوير الصوتي أساسي. الأشخاص ذوي العاهات الصوتية سيكون بإمكانهم التعبير عن أنفسهم ببساطة عن طريق إدخال النص ثم الحصول على شاشة قارئة للصوت التي توافقه.
بالإضافة إلى ذلك، استخدام برنامج النص إلى صوت بلغة التي ترغب في تعلمها هي طريقة جذابة و فعالة، ستمتلك الأن القدرة على سماع النطق الصحيح للكلمات.
برنامج Panopreter لديه تشكيلة واسعة خاصيات النص إلى صوت معتمدة في عدة مجالات. يمكنك أن تتساءل أيضا إن كان البرنامج يتيح للمهنيين تخفيف ضغط العمل؟ للأشخاص اللذين يجدون صعوبة في التعبير عن أنفسهم ؟
أحسن من هذا، Panopreter هو سهل الاستخدام مع فئة مختارة من الخاصيات يمكنك التفكير بها. جربه الأن ! فلن تجد نفسك نادما !