BOAT Angel تعلن عن تتمة أقصوصات الحمار أٌولِيْ، سلسة تضم حوالي 40 كتيب مستوحاة من السلسة التلفزيونية المصورة " مغامرة الحمار أولي " و التي تمت ترجمتها مؤخرا إلى اللغة العربية لجميع الفئات العمرية. السلسة الآن جاهزة للتحميل مجانا لمن يرغبون في قراءة السلسة بالعربية.
" نحن جد مسرورون لكون أقصوصات الحمار أولي بالعربية قد تم إعدادها عبر نسختين: إلكترونية و نسخة جاهزة للطباعة"، نقلا عن الإداري Brian Stewart للسلسة التلفزيونية المصورة مغامرات الحمار أولي. " أنا جد فخور بالعمل الذي قام به الرسامون و المترجمون. و نحن واثقون بكون أن العائلات في بلغاريا ستكون جد مسرورة لاستطاعتها قراءة الأربعين درسا لمدرسة الأحد بلغتهم الأم. هذه الكتب قابلة للطبع للاستعمال في مراكز الرعاية النهارية، مدارس الأحد، أيضا المدراس الابتدائية. القصص بإمكانها الاستخدام رقميا كذلك عبر الحواسيب المنزلية، اللاب توب، و الهواتف النقالة. "
أقصوصات الحمار أولي هي عبارة عن مجموعة عن قصص أطفال تدور أحداثها حول الوصايا العشر، الصلاة الربانية، معجزة عيسى، أسماء الله. تحتوي هذه الأقصوصات على الشخصية التلفزيونية الحمار أولي (TBN, DAYSTAR, CORNERSTONE, NRB, TCT) و إخوانه الثلاثة عيسى، عيسو و جيرمي في مزرعتهم في العيزرية بإسرائيل، يعيشون هناك مع المزارع جون و خالتهم علانا و الصديق المفضل لأولي ; روبرت دي رافن. هذه الحكايات تمنح الأطفال معنى عظيم لاسم الله و تساعدهم على تعلم المفاهيم بسهولة تامة، الشجاعة، الكرم، المشاركة، الطيبوبة، بينما نعلمهم إحترام السلطات و الآباء و كيفية العيش في العالم المعاصر عن طريق إتباعهم للقوانين الأخلاقية و تعليم الإيمان بالله و إحترام عقيدة الآخر. العديد من أقصوصات الحمار أولي تأخذ طابعا هزليا للعديد من المواضيع المهمة لمساعدة الطفل على تعلم دروس و مفاهيم قيمة في أبدع طريقة ممكنة.

''هذه الحكايات تأسر العقول الفتية، و هو لإمتياز عظيم للتوفر عليها لملايين الناس عبر العام ممن يتكلمون و يقرأون العربية. فمن المعروف أن هناك الملايين هم مهتمون بالمسيحية و الدين بصفة عامة و يعيشون بالعالم العربي. نحن حريصون أيضا على أن لوازم مدارس الأحد للأطفال ليست جاهزة ببلدان الشرق الأوسط. نحن ممتنون للقيام بجزء بسيط لمشاركة بعض الأدوات التي ستكون محبوبة لدى الأطفال و ذويهم هنا في الولايات المتحدة الأمريكية و إثيوبيا في أفريقيا. نأمل في إنشاء تطبيقات في لغات متعددة. هدفنا أن يكون الحمار أولي أن يكون متاحا مجانا للآباء و الأطفال العالم سيكونون قادرين على تجريب هذه الكتب بلغتهم الأم.''

رابط التحميل: https://www.dropbox.com/sh/jeo6os3e3...57u1mr28a?dl=0

إذا أردت قراءة القصة باللغة الإنجليزية على هاتفكم عليكم بزيارة الرابط التالي:
https://play.google.com/store/apps/d...keyollie&hl=en