مشاريع شركة عقارات الكويت كروس هاربر الولايات المتحدة

مشاريع شركة عقارات الكويت كروس هاربر الولايات المتحدة


النتائج 1 إلى 1 من 1
مشاريع شركة عقارات الكويت كروس هاربر الولايات المتحدة
  1. #1
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Apr 2017
    المشاركات
    10

    افتراضي مشاريع شركة عقارات الكويت كروس هاربر الولايات المتحدة

    مشاريع شركة عقارات الكويت كروس هاربر الولايات المتحدة

    تعد شركة عقارات الكويت (عقارات) واحدة من الشركات العقارية الرائدة في الكويت التي لها السبق في عدة مجالات، إذ كانت أول شركة عقارية تدرج في سوق الكويت للأوراق المالية، وكذلك الأولى في تطوير مفهوم \"تعدد الاستخدامات\" في المباني التجارية بين بيع التجزئة والمكاتب التجارية ومواقف السيارات في الكويت، والأولى في تقديم آلية \"البناء-التشغيل-التحويل\" قبل إعتماد نظام رسمي بذلك.

    وللشركة وجود ملحوظ في الكويت لاسيما وأنها تملك وتطور وتدير العديد من المباني البارزة والتاريخية في الكويت. ويمتد أثرها العالمي إلى مشاريع ذات ثقل في الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، حيث تُعرف بالمراكز السكنية الفاخرة ووحدات الإستثمار.
    تنهج الشركة إستراتيجية متنوعة في قطاع الإستثمار والعقارات، حيث يتجلى تركيز الشركة في شقين: تقديم قيمة مضافة متفوقة لعملائها عن طريق الابتكار والتفرد، والريادة على المستوى العالمي من خلال إنشاء وتدعيم وجودها في كبرى أسواق العقارات حول العالم.
    وتواصل الشركة تنفيذ رؤيتها الإستراتيجية بنجاح عن طريق تقييم إمكانيات الأسواق الجديدة والناشئة، والإستثمار في المشاريع المرموقة، وتنويع نطاق العمليات مع الحفاظ على جودة فائقة ومعايير فنية وتميز غير محدود.
    كما أبرمت الشركة تحالفات إستراتيجية واتفاقيات المشاريع المشتركة مع كبرى الشركات المحلية والإقليمية والدولية مثل \"يوتيل\" نيويورك وفنادق ومنتجعات إيفا في الإمارات العربية المتحدة و‘كورت يارد باي ماريوت’ في هامبورج، ألمانيا.
    مهمتنا

    تسعى شركة عقارات الكويت جاهدة إلى إستمرار تحقيق عائدات الإستثمار الممتازة مع مراعاة هامش المخاطرة، وذلك بالجمع بين خبراتنا وعلاقاتنا الصناعية الممتدة، مع الانضباط في الإستثمار ومراعاة القيم الأساسية والالتزام بالتفوق.
    تكمن مهمتنا في توفير القيادة التي تؤدي إلى المشاريع العقارية الناجحة والعقارات التجارية المزدهرة وإزدهار المجتمعات السكنية وخلق بيئة عمل مجزية لموظفينا. ونهدف إلى خلق قيمة مستدامة طويلة الأجل للمستثمرين من خلال النمو الإستراتيجي للأصول وزيادة الربحية والإستئثار بفرص القيمة المضافة.
    تجدر الإشارة إلى أن أصحاب المصلحة برأينا لايقتصرون على المستثمرين، فمعهم موظفينا والمالكين والشركاء التجاريين والساكنين والبائعين والموردين، فضلاً عن الوكالات الحكومية ومشرّعي النظم ومانحي القروض. إضافة إلى أن مصالح وأهداف وطموحات جميع المعنيين هامة لنجاح شركتنا، فردياً وجماعيًا على حد سواء.
    تسيّر الشركة أعمالها بنزاهة ورؤية وبصيرة، حيث أننا نصغي إلى أهداف أصحاب المصلحة لدينا ونهيئ مواردنا لكي نفوق حدود هذه الأهداف. ونحن ملتزمون بتطوير الموظفين وإنشاء فرق تتخطى بجودة أدائها معايير الصناعة بتهيئة بيئة تعزز كفاءة فريقنا وتقدّر الابتكار.
    إننا انتقائيون وهادفون عند تقييم الفرص التجارية الجديدة.
    رؤيتنا

    أن نصبح شركة استثمارات وتطوير عقارية إقليمية متنوعة من خلال التمايز الجغرافي والقطاعي، كي نخدم كلاً من العملاء والمستثمرين مع زيادة عائدات الاستثمار.
    القيم الأساسية

    التميز – نتخذ جميع الخطوات اللازمة لتقديم أعلى مستوى من الخدمة إلى أصحاب المصلحة. فالتميز هو هدفنا، مع توفير خدمة استثنائية وتنفيذ دقيق من البداية إلى النهاية في كل معاملة.
    النزاهة – تمثل النزاهة جوهر بنية قيم شركة عقارات الكويت. ونحن نعتمد على الصدق والأخلاق الفاضلة في الأعمال اليومية للشركة ونرقى إلى مستوى التزاماتنا ومسؤولياتنا وتعهداتنا ونركز على الاتصالات الصادقة وبناء علاقات طويلة الأمد والتي تقتضي الثقة بالضرورة.
    الابتكار – تدرك الشركة وتعتمد أحدث منهجية للتصميم والتقنية في كل جانب من جوانب الشركة بغية زيادة الإنتاجية وتوفير زيادة العائدات للمستثمرين بحيث يشعرون بالأمان في ضوء معرفتهم لدأبنا على بحوث التطوير وتنفيذ استراتيجيات حديثة.
    التاريخ – نحن نكنّ التقدير لتاريخ الشركة كشركة رائدة في سوق العقارات المحلي تسعى بإستمرار إلى التمسك بأعلى المعايير التي وضعها الذين سبقونا وندرك بأن الإبتكار قد أدى إلى نمو الشركة ومكانتها كواحدة من الشركات العقارية المميزة في المنطقة التي تسعى إلى تحسينها، ليس فقط حفاظًا على تراث الشركة وإنما بغية إثرائه.
    الموهبة – ندرك تماماً المهارات الإستثنائية لجميع أعضاء الفريق ونعمل على تطويرهم وتشجيعهم، فنستثمر فيهم مع التأكد من تمتع كل فرد منهم بفرصة تطوير الأدوات التي يحتاجها لتحقيق النجاح.
    التعاون – نعتقد أن جميع من نعمل معهم سوف يحظون على قدر أكبر من النجاح في بيئة تعاونية ونسعى جاهدين إلى تطوير إحساس حقيقي بالعمل الجماعي والشراكة في علاقاتنا مع جميع أصحاب المصلحة.
    المجتمع – نحن نرتأي أنفسنا كجزء لا يتجزأ من مجتمعنا، سواء محلياً في الكويت أو على الصعيد الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط، ونشارك في الأنشطة التطوعية وجهود تحسين المجتمع المجانية المبذولة على مستوى الشركة ونعمل على تشجيع جميع أعضاء فريقنا للتطوع بوقتهم وطاقتهم في قضايا عزيزة على نفوسهم.




    استثمار استراتيجي (كروس هاربر)

    اكتتبت شركة عقارات الكويت مؤخرًا في أسهم شركة ‘هيل اتوب يو كي فايف ليميتد’، وهي شركة ‘سباي’ مقرها في مدينة ،جيرسي’ قد تم إنشاؤها للاستحواذ على ملكية 65٪ من عقارات شركة ‘آشبيرن المحدودة’ التي تسيطر على حقوق تطوير أكثر من موقع رئيسي مساحته 11 فدانًا في ‘دوكلاندز’ في مدينة لندن.
    ‘دوكلاندز’ موقع سكني وتجاري راسخ في شرق مدينة لندن مقابل محطة السكك الحديدية لأراضي ‘كروس هاربور دوك’ ويبعد فقط مسافة 10 دقائق مشيًا من مرسى ‘كناري وارف’، وهي المنطقة التجارية الرئيسية في لندن.
    ملكية شركة عقارات الكويت: 25٪
    http://aqarat.com.kw/subsubpages-ar....d=138&spid=364
    التعديل الأخير تم بواسطة --22 ; 04-16-2017 الساعة 08:11 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •