متى يكون تقويم الأسنان مناسب للاطفال | عيادة أسنان أوتاد كير كلينيك






الكثير من الأطفال لديهم تقويم الاسنان. كيف يمكنني معرفة ما إذا كان طفلي قد يحتاج إليها ومتى؟




ج: هناك العديد من الأسباب التي تجعل الطفل يستفيد من تقويم الاسنان. يجب أن يبدأ طفلك في رؤية طبيب أسنان في غضون ستة أشهر من بداية السن الأولى أو فى السنة الاولى من عمرة . ليس هناك وقت محدد للبدء. من الأفضل علاج بعض المشاكل في أقرب وقت ممكن حتى عندما لا يزال معظمها أسنان الطفل في مكانة (سن 6-9). في بعض الأحيان من الأفضل أن تنتظر حتى تكون معظم أسنان الطفل قد سقطت (الأعمار 10-13). إذا كان طفلك يحصل على زيارات منتظمة للأسنان، فإن طبيب الأسنان الخاص بك يكون قادر على تحديد متى حان الوقت للتدخل أو أحتياج طفلك لتقويم الاسنان.



وهنا بعض الدلائل على أن الطفل من المرجح أن يحتاج الى تقويم الاسنان:



الفقد المبكر أو المتأخر أو غير المنتظم لأسنان الطفل

صعوبة في المضغ أو العض

أزدحام الاسنان

قضم الخد أو سقف الفم

الأسنان التي تجتمع بشكل غير طبيعي

الفك والأسنان التي لا تتناسب مع بقية الوجه









س: ما الذي يسبب الحاجة إلى تقويم الاسنان؟



ج: قد تحدث مشاكل فى الاسنان نتيجة لوضع الإبهام أو الإصبع المص فى الفم ، تسوس الأسنان، والحوادث، أو سوء التغذية. أو أنة لا توجد مساحة كافية في الفكين للأسنان حتى تصبح ملتوية، أو أن الفكين لا يصطفان بشكل صحيح.



س: متى وضع تقويم الأسنان؟

قد يستفيد بعض الأطفال من تقويم الأسنان الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 6 سنوات، ويمكن للآخرين الانتظار حتى تسقط أسنان الطفل وتصبح الأسنان الدائمة في مكانها (تتراوح أعمارهم بين 10 و 13 عاما). سوف يساعدك طبيب الأسنان الخاص بك على تحديد أفضل وقت للتقييم والعلاج.

س: ما هو أفضل سن ليتم تركيبها مع تقويم الاسنان؟



a: أفضل سن يختلف من مريض إلى مريض. عادة ما يبدأ علاج تقويم الأسنان بين سن 8 و 14 عاما. الأطفال في هذه الفئة العمرية لديهم على الأقل بعض الأسنان الدائمة ولا تزال تنمو. ومع ذلك، من الأفضل معالجة بعض المشاكل في وقت مبكر، حتى في حين أن معظمها أسنان الطفل موجودة.




فى عيادة أسنان أوتاد كير كلينيك متوفر جميع انواع تقويم الاسنان لأختيار المناسب لك







أتصل الآن واحجز موعدك


العنوان
شرق - خلف مستشفى الاميرى - برج اوتاد الطبى

عيادة أسنان أوتاد كير كلينيك
22460998 - 94996964




افضل عيادة اسنان بالكويت ، زراعة الاسنان ، عيادات اسنان بالكويت ، عيادة اسنان بالكويت تتعامل بالاقساط ، عيادات ا لاسنان في الكويت ، عيادة اسنان ، عيادة اسنان 24 ساعة الكويت ، افضل عيادة اسنان ، تقويم الاسنان ، الاسنان dental clinics in kuwait ، اسنان ، عيادة اسنان بالكويت ٢٤ ساعه