5 خطوات بسيطة لامتلاك عقار في تركيا | الاستثمار في تركيا



شركة أمان كويت العقارية ، فيلا في تركيا ، بيوت رخيصة للبيع في تركيا ، شقق للبيع والايجار ، ارخص الاسعار ، عقارات في تركيا ، شقق مميزة للبيع .

جمال تركيا ومستواها الاقتصادي المتحضر جعل الكثير يتمنوا العيش في تركيا وانت كذلك تتمنى العيش في تركيا ولكن لما لا تحقق وهذا الحلم فيمكنك إمتلاك عقارك الخاص في تركيا بخطوات بسيطة وفي أيام معدودة وبالاخص ان كنت ستتعامل مع شركة عقارات محترمة ، دعني أوضح لك ما هى خطوات امتلاك شقة او فيلا او اي عقار في تركيا .

خطوات امتلاك عقار في تركيا :_
4- الحصول على الأوراق الرسمية والحكومية
وهي تعني الحصول على الرقم الضريبي فمن خلاله تتم جميع المعاملات الرسمية في تركيا وهو الرقم الذي يعطى لجميع الأجانب في تركيا .

2- أن تقوم بفتح حساب بنكي في أحد البنوك التركية
فتح حساب بنكي في أحد البنوك التركية هو أمر سهل للغاية فمن خلال الرقم الضريبي وجواز السفر تستطيع فتحه والحد الادنى للمبلغ هو دولار واحد .

3- تسجيل عقد البيع
ويتم من خلال خطوات بسيطة حيث أن عقد البيع يحتوى على عدة بنود باللغة الانجليزية والتركية ويقوم كل من الطرفين المشتري وشركة العقارات بالتوقيع على العقد ويقوم المشتري بدفع مبلغ من المال لحجز العقار وبعد أن يتم توقيع العقد من قبل الشركة العقارية يقوم المشتري بتحويل باقي المبلغ وبعدها تتم إجراءات التسجيل وعلى الطابو .

4- الحصول على الطابو
والطابو هو وثيقة لإثبات حق الملكية في العقار ولكي تمتلك عقار تحتاج الى جواز سفر ، الرقم الضريبي ، صورة شخصية وسيسجل الطابو في مكتب السجل العقاري المحلي ويصدر مباشرة إلى مالك العقار او من ينوب عنه .

5- انشاء عداد المياة والكهرباء
اخر خطوة من خطوات امتلاك عقار في تركيا هى تسجيل كلا من عداد المياة والكهرباء باسمك ويتم ذلك بعد حصولك على الطابو .

وهناك العديد من شركات العقارات في الكويت ويمكنك الاعتماد على افضل شركة عقارات في الكويت وهي ستقوم بكل اللازم لامتلاك عقار في تركيا فقط اتصل بشركة امان كويت العقارية لاي استفسار .


ولأي استفسارات يمكنك الاتصال على الارقام التالية
المكتب تركيا
0090-2128524140
نقال تركيا
0090-5380650878
نقال الكويت
00965-50830730



شركة أمان كويت العقارية ، فيلا في تركيا ، بيوت رخيصة للبيع في تركيا ، شقق للبيع والايجار ، ارخص الاسعار ، عقارات في تركيا ، شقق مميزة للبيع .