فتح حساب فوركس: لماذا استخدام وسيط منظم؟

قبل البدء في التداول في سوق الصرف الأجنبي ، تحتاج إلى فتح حساب صرف أجنبي. يمكن فتح حساب فوركس بمئات أو آلاف السماسرة ، ولكن هناك اختلافات كبيرة بين شركات السمسرة الخاضعة للتنظيم والغير منظمة. عند فتح حساب فوركس ، تحتاج إلى المقارنة بين العديد من شركات السمسرة والتأقلم على أكثر ما ينطبق على أسلوب التداول الخاص بك.
اختيار وسيط الفوركس
توصيات الذهب
هناك العديد من الطرق التي يمكن أن يختلف بها وسيط الفوركس عن غيره. جميع وسطاء الفوركس يتنافسون على عملك ، ولكن بسبب وجود أنواع مختلفة من المتداولين ، فهناك وسطاء قد يكونون أكثر أو أقل ملاءمة لأنواع الصفقات الخاصة بك. إليك بعض الأمور التي عليك مراعاتها: فتح حساب فوركس: لماذا تستخدم وسيطًا خاضعًا للتنظيم ؟.

الودائع الدنيا. الحد الأدنى للإيداع بالنسبة لسمسار تداول العملات الأجنبية هو بشكل عام بضعة آلاف من الدولارات ، ولكن البعض لا يوجد لديه حد أدنى على الإطلاق وبعضها قد يتطلب بضع مئات من الدولارات فقط. عندما يتعلق الأمر بالنقد الأجنبي ، فإن الحد الأدنى للإيداع ليس ضروريًا كما هو الحال في سوق الأوراق المالية ، نظرًا لأن سوق تداول العملات الأجنبية سهل جدًا ويمكنه البدء بمبلغ صغير من المال. ومع ذلك ، من الصحيح أيضًا أن معظم أسواق الفوركس الكبيرة لديها ودائع أدنى أكبر.
الرسوم. هناك رسوم مختلفة مرتبطة بسمسار تداول العملات الأجنبية. هناك رسوم تجارية ، وهي رسوم ثابتة ، وهناك مبالغ موزعة ، وهي في الأساس نسبة تستند إلى العملات التي يتم تداولها. إذا كنت تتاجر بكميات كبيرة من الصفقات الصغيرة ، فأنت تريد أن يكون لديك رسوم مسطحة منخفضة أكثر مما تريد هوامش منخفضة. إذا كنت تتداول كميات صغيرة من الصفقات الكبيرة ، فأنت تريد أن يكون هناك فروق منخفضة أكثر من الرسوم الثابتة المنخفضة. ولكن في كلتا الحالتين فإن فروق الأسعار المنخفضة أفضل ، والفارق قائم على أساس العملة. لدى بعض السماسرة فروق أسعار أفضل على العملات المتداولة للغاية ولكن هناك فروقات أكبر في العملات الأجنبية. قد يكون لدى السماسرة الآخرين فروق أفضل على العملات الأجنبية ولكن ليس على العملات المشتركة.
العملات المدعومة. أي وسيط فوركس سوف يدعم أزواج العملات التقليدية مثل USD / GBP. ولكن هناك بعض الأزواج الغريبة التي قد لا تكون متاحة. إذا كنت من المتداولين الذين يرغبون في تجربة أنواع مختلفة من تداول العملات ، فقد تحتاج إلى الذهاب مع وسيط أكبر سوف يكون قادرًا على دعم هذه الصفقات. يجب عليك دائمًا التحقق من مقدار العملات المدعومة ، خاصة إذا كنت تعتقد أنك قد تحتاج إلى توسيع نطاق التقدم للأمام.
أدوات داخلية. لدى بعض وسطاء الفوركس أدوات داخلية تستخدم للتداول ويمكن أن تكون متقدمة للغاية. سيكون لدى بعض السماسرة الأكبر حجماً منصات تداول أساسية يمكن (أو يجب استخدامها) للتداول في السوق. يمكن أن يكون لها برنامج إشارات متقدم مضمن ، والقدرة على أتمتة بعض من التداول الخاص بك. ولهذا السبب ، قد ترغب أيضًا في اختيار حساب فوركس الخاص بك استنادًا إلى الأدوات التي يتم توفيرها.
خبراء توصيات الفوركس

تأثير ايجابي. وسيقدم وسيط مختلف كميات مختلفة من الرافعة المالية. وعادة ما يرغب المضاربون وغيرهم من التجار ذوي المخاطر العالية في زيادة النفوذ ، في حين أن أولئك الذين يبدأون أو الذين يرغبون في تقليل المخاطر قد لا يريدون سوى القليل من الروافع المالية.
سمعة. أنت أيضاً تريد أن تجد وسيطاً له سمعة راسخة تم تأسيسها بالفعل في صناعة الصرف الأجنبي. يمكنك التحقق من المراجعات عبر الإنترنت لمعرفة ما إذا كانت هناك أية شكاوى مفتوحة يتم طرحها. السمعة أمر مهم لأن صناعة تداول الفوركس هي صناعة متماسكة إلى حد ما ، والتي عادة ما تعني السمعة السيئة فيها سوء خدمة العملاء.
اللائحة. أخيراً ، : التنظيم. تعني اللوائح أن الوسيط يلتزم بالمعايير التنظيمية للدول التي يعمل بها ؛ بالنسبة لمعظم المتداولين ، سيكون هذا هو الولايات المتحدة أو كندا أو المملكة المتحدة. غير الخاضعة للتنظيم تعني أن الوسيط يلعب أساسًا وفقًا لقواعده الخاصة ، ويمكن أن يكون ذلك ضارًا خطيرًا.