شركه تنظيف وصيانه المسابح في الرياض







شركه زين





تحرص على صيانة المسبح بطريقة مميزة، من أجل تقديم خدمة شاملة لجميع عملائها، ومنها:
تقوم شركة تنظيف مسابح بالرياض، بإعادة التوازن الكيميائي للمياه، حتى تكون مياه المسبح صافية وذات جودة عالية.
تعتبر مضخة المياه بالمسبح من أكثر الأجهزة التي يمكن أن تتعرض لأضرار بشكل سريع، نظرًا لكثرة الأتربة والرمال المتواجدة في المسبح، وتتولى شركة تنظيف مسابح بالرياض، بصيانتها بشكل مستمر، للحفاظ على جودة المياه.
شركة تنظيف مسابح بالرياض، تقوم بأعمال الصيانة الخاصة بمصفاة المسبح والفلاتر، حتى تحافظ على المياه دون حدوث أي مشاكل.
تعتبر شركة تنظيف مسابح بالرياض، أن عملية تنظيف المسبح هو جزء من عملية الصيانة، لذلك تفضل تنظيف المسبح بشكل دوري، من أجل إزالة الأتربة والعوالق التي توجد في الأطراف والأرضيات، كما تقوم بتلميع الجدران وإعادتها لرونقها الطبيعي.
الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف مسابح بالرياض في عملية تنظيف المسبح

تقدم شركة تنظيف مسابح بالرياض العديد من الخدمات المتنوعة الخاصة بعملية تنظيف المسبح، ومنها:

أولًا؛ القضاء على الأتربة والأوساخ
يتسبب الاستخدام اليومي للمسابح في وجود الكثير من الأتربة والأوساخ العالقة في جدران المسبح، نتيجة الدهون والزيوت الموجودة في جسم الإنسان، لذلك يجب القضاء عليها لضمان عدم تلوث المياه حتى تكون صالحة للسباحة مرة أخرى من جهة، والتخلص من التراب والغبار الذي يوجد في المسبح نتيجة العواصف من الجهة الأخرى.

ثانيًا؛ التخلص من الطحالب
عدم تنظيف المسابح لمدة 7 أيام بشكل متواصل، يتسبب في تكوين الطحالب والتصاق الشوائب والأتربة بجدران المسبح، وفي هذه الحالة يتم إفراغ المسبح من المياه بشكل كامل، من أجل إزالة كافة الاتساخات بطريقة يدوية.

وفي هذه الحالة تتم عملية التنظيف بشكل تقليدي، عن طريق ارتداء القفازات اليدوية واستخدام مياه مع كلور وبعض المواد المنظفة الخاصة، ووضعها على المكان المتسخ في المسبح، لتنظيفه بشكل كامل.

ثالثًا؛ وجود اصفرار في حوائط وجدران المسابح
تحدث مشكلة اصفرار الحوائط وجدران المسابح نتيجة لوجود الطحالب والرواسب والشوائب لفترات طويلة، ويتم إزالتها عن طريق وضع كمية مناسبة من الكلور مع المياه وبعض مواد التنظيف الخاصة.

رابعًا؛ تنظيف فلاتر ومضخات المياه
غالبًا ما يتم الاهتمام بتنظيف المسبح والجدران الظاهرة فقط، ويتم إغفال المصدر الأساسي للمياه وهي مضخات المياه والفلاتر، التي تتسبب في تلوث المياه في حالة وجود طحالب، وبالتالي تظل المياه راكدة ويتسرب التلوث إلى مياه المسبح، وتتلوث حوائط وجدران وأرضيات المسبح.

خامسًا؛ مليء حمام السباحة
لضمان التخلص من آثار التنظيف والكلور الذي تم استخدامه في التعقيم، يجب مليء حمام السباحة، وإعادة تنظيفه مرة أخرى عن طريق قطع الأسفنج، حيث أن هذه الخطوة تحقق مستوى عالي للغاية من النظافة، وتضمن عدم وجود أي ثار لمواد التنظيف والتعقيم.


للأطلاع على باقى خدمات الشركة زورو موقعنا




https://zainclean.com/

اتصل الآن


009660552030890


Tags :
أفضل شركه تنظيف مسابح بالرياض,شركه تنظيف مسابح في الرياض,شركه صيانه مسابح بالرياض,أفضل شركه صيانه مسابح بالرياض,شركه تنظيف وغسيل مسابح بالرياض,أفضل شركه تعقيم مسابح بالرياض, نظافة شاملة , تنظيف منازل وشقق,شركة تنظيف بالسعودية , شركة تنظيف في الرياض , شركة تنظيف منازل في السعودية , شركة تنظيف شقق في السعودية, اقوى شركه للنظافه , شركة نظافه , نقل عفش الرياض بأسعار رخيصة , ارقام شركات نقل العفش بالسعودية شركة زين , نقل عفش من الرياض الى الاردن بأرخص الأسعار , شركة نقل عفش بالرياض , شركة كشف تسربات المياه بالرياض ,
شركة عزل اسطح بالرياض , شركة تنظيف مناز