كل فتاة بداخلها شخصية مرحة محبة للحياة تطمح لتحقيق أحلامها الكثيرة، لكن من فترة لأخرى ولأسباب فسيولوجية خاصة قد تعتريك بعض نوبات الاكتئاب، فتميلين للعزلة والوحدة وتنتابك العديد من المشاعر السلبية، ومهما كانت أسباب هذه الحالة، فنحن نقدم لك في السطور التالية بعض الومضات التي يقدمها المدرب عارف الدوسري لتمكنك من اجتياز هذه النوبة في أقصر وقت ممكن
سكس ام وابنها - رقص سكسى عارى - سكس عربى خليجى - سكس ناصر وزوجته - فيلم سكس مصرى - مقطع سكس لبنانى - رقص موزة

بداية يقول الدوسري: عندما تشعرين بالألم ويسيطر عليك الخوف وتشعرين بأنك وحيدة هزيلة، يكتنف قلبك حزن الدنيا، ولتجاوز الأمر أنصح بما يلي:
1. استجمعي قواك الداخلية، وبكل ما أوتيت من قوة امسكي القلم والدفتر واكتبي أجمل قصة لحياتك القادمة، اكتبيها بكل وضوح وإيجابية، اكتبي كل الأشياء الجميلة التي تتمنينها وكل الحلول التي ستسعدك وترضيك.
2. اسمحي للدموع بأن تنسكب على الورق وتلطخ الحبر، فهذا يسقي كلماتك من فيض مشاعرك الصادقة، ولا تقاومي أبداً رغبتك في البكاء .
3. خذي الدفتر واحتفظي به في مكان آمن ولا تنظري له مرة أخرى.
4. فكري جيداً في أنك على اتصال دائم بالله سواء علمت أم لم تعلمي، كل ما في الأمر أن اتصالك ضعيف، لذلك تصابين بالإحباط والألم والمرض، لكن نور الله دائماً ينزل إليك من السماء، وبمجرد أن تبدئي بملاحظة أنك متصلة بالله اتصالاً دائماً تبدأ حياتك بالتحرك في اتجاه آخر تماماً.
5. اغمري نفسك بنور الله، ودائماً حافظي على اتصالك، وبعد فترة سيصبح اتصالك أقوى وتهدأ نفسك، وسيستمر الاتصال دون أن تفكري به، وستلهمين الهدوء والسكينة والحلول العبقرية لكل مشاكلك.
نيك طيز الام - سكس اغراء محارم - ام تبعبص ابنها - محارم زوجة ألاب - مقطع نيك محارم
بعد ذلك سيعود جسمك إلى الحيوية والنشاط، وستشعرين بالسعادة والرضا بلا سبب، حينها سترين من الله ما يسرك، استمري في حياتك كما هي، وهي ستأخذك إلى ما كتبتِه على دفترك من أمانٍ، فأنت استخدمتِ تلك المشاعر المتدفقة والعنيفة لخلق واقع جديد.