كما ذكرنا من قبل ، يتوفر Fortnite للعب على منصات ألعاب متعددة ، أحدثها هو المحمول. وقد تم تصميمه أيضًا للسماح باللعب عبر الأنظمة الأساسية ، مما يعني أن جميع اللاعبين يمكنهم مواجهة بعضهم البعض بغض النظر عن الجهاز الذي يلعبون عليه (ما لم يختاروا عدم اللعب).

القصد هنا هو السماح للجميع باللعب مع أصدقائهم بغض النظر عن الجهاز أو الجهاز الذي يلعبون عليه. نظرًا لأن اللعبة مجانية ، فمن السهل أيضًا على أي شخص الغوص فيها.

اللعب على الكمبيوتر
على جهاز الكمبيوتر ، يمكنك تنزيل Fortnite مباشرة من الموقع الرسمي. كل ما تحتاجه هو حساب Epic Games ، وبعد ذلك يمكنك تنزيل المثبت والبدء.

اللعب على PlayStation 4
لبدء لعب Fortnite على PS4 ، ما عليك سوى الانتقال إلى متجر PlayStation والبحث عن "Fortnite Battle Royale". مرة أخرى ، الإصدار الأساسي مجاني ، ما عليك سوى إضافته إلى سلة التسوق الخاصة بك وتنزيلها. إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر ، فيمكنك أيضًا إضافته إلى حسابك عبر موقع متجر PlayStation الإلكتروني.

مصنع Pocket-lint يزرع 1000 شجرة أخرى باستخدام Resideo
اللعب على Xbox One
انتقل إلى المتجر وابحث عن "Fortnite Battle Royale" ثم انقر للحصول عليه مجانًا. يمكنك أيضًا الحصول عليها من متصفحك هنا. تجدر الإشارة إلى أن Fortnite موجود أيضًا في قائمة ألعاب Xbox One X المحسنة.

التليفون المحمول
لفترة طويلة ، كان Fortnite معقدًا بعض الشيء على الهاتف المحمول ، وخاصة على Android ، ولكن هذا لم يعد كذلك. يمكن تشغيله على معظم هواتف Android أو هواتف iPhone الجديدة نسبيًا.

يمكنك تنزيله هنا من Apple App Store ، ومن متجر Google Play.

وأفضل ما في الأمر أنه لا توجد اختصارات - Fortnite على الهاتف المحمول هي نفسها تمامًا كما هي على كل منصة أخرى من حيث المحتوى ، مع اختلاف العناصر المرئية وعناصر التحكم بشكل كبير.

قم الأن بزيارة موقع برامجنا