قبل أن تقرر نظام الصوت المحيطي اللاسلكي الأكثر ملاءمة للشراء لعائلتك ، من الضروري أن تقوم ببعض الواجبات المنزلية أولاً حتى لا تشتري شيئًا لا يستحق ما دفعت ثمنه. ستكون هناك مصطلحات مرتبطة يجب عليك أولاً فهمها بالكامل من أجل شراء النظام ذي القيمة مقابل المال.
شركات نقل اثاث بالعبور
كبداية ، تحتاج إلى فهم الأرقام المرتبطة بأنظمة الصوت المحيطي اللاسلكية. يجب أن تحصل على نظام 5.1. ماذا يعني ذالك؟ إنه التمثيل الرقمي لعدد المتحدثين الذي يجب أن تحصل عليه لنظامك. عندما تشتري 5.1 ، ستحصل على مكبر صوت في المنتصف ، واحد لكل من اليسار واليمين الأمامي ، بالإضافة إلى واحد لكل من اليسار واليمين الخلفي. أما بالنسبة لـ 1 ، فهي تشير إلى مضخم الصوت المسؤول عن إعطائك أصوات التردد المنخفض. ومع ذلك ، فإن الرقم 5.1 هو أقل رقم رقمي يجب أن تفكر فيه. إذا كانت لديك ميزانية أعلى أو تفضل الحصول على مؤثرات صوتية أفضل ، فقد ترغب في الحصول على 6.1 لمكبر صوت خلفي آخر أو حتى 7.1 لإضافة مكبر صوت آخر إلى الخلف.
شركات نقل اثاث بالفيوم
لا يمكنك الابتعاد عن الحقيقة إذا كنت تعتقد أن الأنظمة اللاسلكية المحيطة لاسلكية تمامًا. حتى الآن ، لم توفر التكنولوجيا المتاحة لذلك حتى الآن. إذا كنت ترغب في الحصول على مكبرات صوت عالية الأداء ، فلا يمكنك توقع أن تكون بدون أسلاك ولكن قد ترى ذلك يحدث في وقت ما في المستقبل. أقرب ما يمكن أن نصل إليه الآن لاسلكيًا هو عن طريق استخدام موجات الراديو أو ضوء الأشعة تحت الحمراء التي يمكن أن تساعد في إرسال الإشارات. ومع ذلك ، ستظل بحاجة إلى تثبيت أسلاك لمكبرات الصوت الأمامية لتوصيل نظام الصوت المحيطي بالكهرباء. لا شك أنه يمكنك العثور على مكبرات صوت أمامية تعمل بالبطارية ، ولكن بشرط أن تكون على استعداد للتنازل عن جودة الصوت الخاص بك من أجل الراحة.
شركات نقل اثاث بالمعادي
إذا كنت تفكر في إنشاء مسرح منزلي في منتصف القاعة الخاصة بك ، فلا يزال شراء أنظمة الصوت المحيطي اللاسلكية الجزئية هذه يفوق مكبرات الصوت التقليدية الأكثر صعوبة في التثبيت. سيكون عليك تشغيل الأسلاك على طول الجدران الخاصة بك ، وقد يشكل ذلك صعوبة بالنسبة لك بصرف النظر عن كونك قبيحًا. مع وجود أطفال صغار أو كبار السن في المنزل ، قد تشكل هذه الأسلاك خطرًا عليهم. على هذا النحو ، أصبح هذا سريعًا إعدادًا أكثر شيوعًا.
شركات نقل اثاث بالمقطم
مع المنافسة القوية في السوق بالإضافة إلى التحسين التكنولوجي ، ستجد الآن العديد من الخيارات عند اختيارك لأنظمة الصوت المحيطي اللاسلكية المختلفة المتاحة لمنزلك. ضع في اعتبارك أنه إذا قمت بأداء واجبك بشكل جيد ، فسيتم إطلاعك بشكل كافٍ على أفضل نظام يمكنك الحصول عليه. بدون البحث أولاً عن المصطلحات المرتبطة ، لن تتمكن من الحصول على أفضل أداء لنظام الصوت المحيطي اللاسلكي.