احصل على سيارة مرسيدس جي كلاس مع موقع عرب كار



إذا كنت قد تطرقت إلى مجلة المشاهير أو قمت بزيارة لوسط لندن، فمن المحتمل أنك على دراية بسيارة مرسيدس بينز من الفئة جي كلاس، بالطبع سيارة الدفع الرباعي ذات الجوانب المربعة شائعة لدى الأغنياء والمشاهير علما انه تم تطويرها في البداية كمركبة عسكرية في أوائل السبعينيات حتى أصبحت على ما هي عليه الآن.

تعتبر مرسيدس-بنز من الفئة G رمزًا ثقافيًا وواحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي تنوعًا في العالم. ومع ذلك فهي أيضًا من بين السيارات الأغلى سعرا فهي تستحق ذلك، وهي تلبي احتياجات النخبة من العملاء من قبل الشركة.

حيث يساعد المحرك التوربيني المزدوج V-8 القوي على تحريك هذا الصندوق الذي لا لبس فيه ، ويضمن نظام الدفع الرباعي المتين عبور الطرق بلا عوائق . تشمل مقصورة Merc جميع وسائل الراحة الفاخرة والميزات ذات التقنية العالية. وكما يمكن أيضًا تجهيزها بخيارات باهظة تبعا لرغبة العميل ، لكنها ستزيد من قيمة سعرها المستحق .

في حين أنها تتحرك برشاقة وقوة لا يقابلها مثيل في غيرها من البدائل المرتفعة التكلفة من رولز رويز و بنتلي ، فإن مرسيدس 2020 هذه لديها ميزة إضافية تتمثل في كونها قادرة على الطرق الوعرة بثبات وتعتبر هادئة نسبيا ولا يمكن إنكارها في أي مكان آخر.

قد لا تبدو مرسيدس جي كلاس G-Class 2020 مختلفة عن سابقتها، لكن نظام التعليق والبنية الداخلية الجديدين أدخلاها إلى القرن الحادي والعشرين .

تم تعديل المقعدين الاماميين لتشمل 10 أوضاع مختلفة على الأقل، مع مزيد من التعديلات بالإضافة إلى وظائف التدفئة والتبريد والتدليك المتاحة.

يمكن أن تنتفخ الاكياس الهوائية القابلة للتعديل في المساند أو تنكمش تلقائيًا إذا شعرت سيارة الدفع الرباعي انها بالحاجة إلى تأمين الراحة للسائق على الطرق الوعرة،

وقد وفرت أيضا ميزة تدفئة عجلة القيادة، والمقاعد الخلفية قابلة للطي لتصبح سعة التخزين كبيرة نسبيا.

سيجد العملاء في الخلف مساحة رحبة للأرجل كما في الأمام، في الواقع الأبعاد المربعة توفر مساحة كبيرة للرأس والكتف، والنوافذ الكبيرة المستقيمة تمنح المقصورة الداخلية أجواءً جيدة التهوية .

لسلاسة التحكم زودت مرسيدس فئتها G بشاشة مقاس 12.3 بوصة و أندرويد أوتو و أبل كار بلاي ونظام ملاحة واستريو Burmester مع 15 مكبر صوت ومخرجين USB و بلوتوث و راديو.

للاطلاع على بقية المقالة :

احصل على سيارة مرسيدس جي كلاس مع موقع عرب كار