من منا لا يعرف ويقدر أهمية عزل الأسطح؟ بل من منا نحن لا يحتاج إلى عزل الأسطح؟ عزل الأسطح يعد من أهم الشئون التي لا غنى عنها لحماية أي بيت أو منشاة من مخاطر تسرب المياه والحرارة حين أن ذلك التسرب ربما يسبب إلى معضلات خطرة بالمبني غير ممكن تلافيها فيما عقب...

نظام العزل شينكو ( Shinku ) المرشوش يعد من أجدد برامج العزل واكفائها وذلك الصنف معلوم بأنه مجاهد التوصيل للحرارة وذلك في حال إذا ما حدث مقارنته بمواد العزل الأخرى التي تتوفر بالأسواق الداخلية والعالمية استعمال عزل شينكو ( Shinku ) يعاون في الاستغناء عن استعمال أي مواد عزل غيرها للحصول على معدل العزل المرغوب أياً قد كان نوعة عزل حراري او عزل مائي، ولهذا يعد ذلك الصنف من العزل  متكامل من حين مقاومتة لتسرب المياه وجهاد تسرب الحرارة، ومن أهم ما يميز ذلك الصنف من العزل (عزل الفوم المرشوش) أو ما يسمى بعزل الشينكو أنه يحول السقف إلى لوح واحد مانع للحرارة والماء ولا يبقى به أي فواصل تجيز بتسرب الماء أو الحرارة منها، ويعد ذلك الصنف من العزل من اجدد اصناف العزل المتعارف عليها عالمياً.

أخطار تسربات المياه والحرارة إلى الأسطح
تسربات المياه يقع تأثيرها على البنية الخرسانية لسطح المنشأة ويتاح أن تتلفه تماماً وصدأ الحديد بباطنها.
يمتد التلف للجدران ويتاح أن تتراكم المياه داخلها.
تسرب المياه داخل الأرضيات يسبب إلى ضرر في موبليات وأعمدة البيت.
حدوث تسربات بالبيت ربما يسبب إلى الكثير من الأضرار الصحية على أهالي البيت حصيلة الي تراكم بيكتريا العفن والبكتيريا.

أهم ما يميز شركة عزل اسطح شينكو
شركة عزل اسطح شينكو تعمل على كسب ثقة ورضاء عملائها المحترمين فى المقام الأول.
تستعمل المؤسسة أجدد الأجهزة والادوات المصممة خصيصاً للاستعمال فى عمليات العزل.
شركة عزل شينكو  تمتلك تيم وظائف فريد بالخبرة والبراعة والمصداقية في تطبيق كافه مهمات العزل على فوق معدل.
تتبع المؤسسة أجدد الأسس والضوابط الدولية فى تخصص العزل وذلك ما جعل من شركة عزل الاسطح تحتل المركز الاول وسط المؤسسات التي تعمل فى تخصص العزل.
تقوم شركة عزل اسطح شينكو بعزل الأسقف مهما قدكانت مساحتها ضئيلة أو ضخمة بأحدث مسالك العزل التقنية الجديدة كما أنها تبتعد على الاطلاقً عن مسالك العزل الكلاسيكية القديمة.
تقوم المؤسسة بتدريب تيم شغلها بصورة جارية على جميع ايش حديث في فقيه العزل لمواكبة ما يجد من المتغيرات العصرية والدراية التامة بها ريثما نحتفظ بتقدم معدل المؤسسة باستمرارً.
تقديم شركة عزل اسطح شينكو خدمتها لكل الزبائن باقل واجمل اسعار عزل شينكو.
من أهم ما تقوم به شركة عزل اسطح شينكو أنها تقوم بتنظيف الاسطح كما يجب من أي أتربة أوغبار قبل ولادة المواد العازلة عليها.
تقوم الشركة باستعمال أجدد أصناف المواد العازلة واجملها تماما والتي ينفذ استعمالها في الكثير من اكثر دول العالم.
تتميز الشركة بأفضل خدمة عملاء لتقديم نشاطات الرد السريع والتواصل مع العملاء وتنفيذ النشاطات لربح الجدارة وسط المؤسسة والعملاء.