حجز رحلات تركيا للتمتع بالطبيعة الخلابة



في حال لم تكن تعرف ما هي الأماكن السياحية في تركيا، فدعنا نحدثك عنها باختصار، سوف نحدثك عن روعة تلك البلاد الجميلة وعن عروضها المميزة، كما سنحدثك عن عروض تركيا 2019 المميزة، ورحلات تركيا الرائعة، من إسطنبول إلى طرابزون، ومن سبانجا إلى شلالات دودن، رحلات وعروض لا تنتهي.



رحلات إسطنبول

بالتأكيد هي على قائمة الأماكن السياحية الهامة، ليس في رحلات تركيا 2019 فقط، ولكن في كل الرحلات التركية، فقط قم ب حجز رحلات تركيا لتستمتع بزيارتها، ومن الأماكن التي ستقوم بزيارتها في تلك الرحلات، مسجد السليمانية بكل تأكيد، والمسجد الأزرق، كما ستقوم بزيارة متحف آيا صوفيا، إلى جانب زيارة القصور، مثل قصر توب كابي، وما أروع التمشي فوق جسر البوسفور الرائع، ومن ثم زيارة السوق المصري كما يطلق عليه، أو البازار المصري، أو يمكنك زيارة السوق الكبير، لتقوم بشراء كل ما ترغب به.



مدينة فيالاند الترفيهية

إذا كانت رحلتك بصحبة العائلة والاطفال، فذهابك إلى مدينة فيالاند الترفيهية هو أهم عروض تركيا التي نقدمها لك، وهي أكثر الرحلات ملائمة للعائلة، ففيها يمكن التسوق من أكثر من 250 متجر مختلف، كما يوجد بها ملاعب كرة قدم يمكنك لعب الكرة بها، هذا غير الألعاب المختلفة والإلكترونية والتي تناسب كل الأعمار، إلى جانب جزء مخصص للعروض الفنية المختلفة، فلا تنسى الاستمتاع بها مع التقاط أجمل الصور للذكرى.



رحلة البوسفور لإسطنبول الأثرية

إنها أجمل برامج رحلات تركيا وأكثرها تميزاً، رحلة على مياه البوسفور الرائعة، ذهاباً إلى مضيق البوسفور الشهير، وسوف تشاهد خلال تلك الرحلة، القصور الأثرية التركية، والتي تعود إلى عصر العثمانيين، وتتميز أغلب تلك القصور بالفن الإسلامي العثماني، كما ستتمكن من إطعام طيور النورس الرائعة ومن ثم مشاهدة مضيق البوسفور، ولا تنسى التقاط أجمل الصور.



العشاء على البوسفور

تتميز الرحلات الخاصة بإسطنبول بالجمال والإثارة، ولذلك فإن عروض رحلات تركيا تشمل رحلة عشاء في أحد المراكب على مياه البوسفور، مع التمتع بكافة العروض المقدمة من رقصات فلكلورية وشرقية.



برامج تركيا الخاصة بإسطنبول تشمل زيارات مختلفة ومتنوعة، لتزيد من شعورك بالإثارة والمغامرة، لذلك ستجد اسعار عروض تركيا مناسبة لرحلتك انت والعائلة، فبادر الآن بالتعرف على اسعار رحلات تركيا وقٌم بالحجز.