عروض تركيا و4 أماكن تستحق الزيارة

تعد تركيا واحدة من البلاد التي تجمع بين جمال وروعة المكان، وسحر الماضي والتاريخ، فمن شواطئ البحار الأربع ومضيق البوسفور، إلى المتاحف والمساجد العثمانية وتاريخ العديد من الحضارات المتعاقبة، ولهذا ففي عروض تركيا 2019 العديد من الأماكن الساحرة.

بودروم

من السياحة التاريخية إلى السياحة المائية، تقبع بودروم، فبها من الآثار التاريخية ما يشبع شغفك، إلى جانب السياحة الشاطئية والترفيهية، مدينة رائعة وتستحق أن تكون في برامج تركيا.

قلعة بودروم

في بداية القرن ال 15 تم بناء تلك القلعة لحماية المدينة، ومن ثم تحولت لمسجد طوال فترة الحكم العثماني والذي امتد ل 4 قرون، لتتحول بعدها إلى متحف للآثار الغارقة، وتتميز القلعة بأبراجها الأربعة، ويمكنك من خلالهم رؤية المدينة بالكامل، ولهذا فمن الجميل أن تكون من ضمن عروض تركيا خاصتك.

أزمير

تقع أزمير غرب تركيا، وهي تطل على بحر إيجة، مما يعطي لسواحلها طابع مميز، إلى جانب الآثار الرومانية والتي تجعل من اسعار رحلات تركيا أمرا غير ذي بال.

أنقاض أفسس

في عام 2015 قامت اليونسكو بضم بقايا تلك المدينة الساحلية إلى قائمتها الخاصة بمواقع التراث، وتعود تلك المدينة إلى بدايات فترة انتشار المسيحية، وتضم العديد من الأماكن الأثرية الهامة، مثل منزل مريم العذراء، والذي تم انشاءه في القرن 5 ومعبد أرتميس اليوناني، مكتبة كيلسس الرومانية، ولهذا فعند قيامك ب حجز رحلات تركيا، ضعها في المقدمة.

فتحية

هل تتوقع أن تخلوا رحلات تركيا 2019 من زارة تلك المدينة؟؟، بالطبع لا، فعلى الرغم من ساحلها المميز الموجود على بحر إيجة، إلا انها تتميز أيضا بالمساحات الخضراء المحببة للنفس.

متحف فتحية

في رحلات تركيا، ستجد أن زيارة متحف فتحية أمر رائع، فهو يستعرض تاريخ المدينة بالكامل، بداية من عهد الليثيين وصولا لعهد البيزنطيين، ويتواجد به مجوهرات ومشغولات ولوحات ومقتنيات نادرة، تعود لهاتين الحقبتين.

سامسون

ستجد في عروض رحلات تركيا، الذهاب إلى تلك المدينة الساحرة، والتي تمتاز بشواطئها ورمالها الصفراء، وبمساحاتها الخضراء.

كهوف تكاكوي

إذا كنت تريد حقا معرفة تاريخ تركيا، فما عليك سوى الذهاب في إحدى الرحلات لتلك الكهوف، فهي تحوي في مقدمتها مجموعة من التماثيل بالحجم الطبيعي للإنسان، وقد كانت تلك الكهوف موطنا للإنسان منذ العصور الحجرية، فما أجمل أن تجدها في برامج رحلات تركيا.

تختلف اسعار عروض تركيا من مكان إلى مكان، ولكن جمالها الأخاذ لا يوجد عليه اختلاف.