كريم جونت فلكس Joint FleX لآلام العظام و العضلات و المفاصل هو كريم يتكوّن من خليط متكامل من مستحضرات طبيعية خالصة للدكتور أمير صالح رئيس الجمعيه الأمريكيه للعلوم التقليديه –
دواعي إستعمال كريم جونت فلكس Joint FleX لآلام العظام و العضلات و المفاصل:
ينصح بإستخدام هذا الكريم لكل من يعاني من آلام العضلات من الرياضيين و غيرهم أو خشونة المفاصل من المصابين بالروماتيزم و النقرس و غيرهما من الأمراض المفصلية و آلام الظهر و العمود الفقري ، كما ينصح به للمرأة الحامل و مرضى قرحة المعدّة حيث ثبت أنّه مفيد جدّاً لهذا النوع من الحالات و ذالك بدلكه على مكان الشعور بالألم و قد أعطى هذا الكريم نتائج ممتازة .
الأعمار :
يستخدم كريم جونت فلكس Joint FleX لآلام العظام و العضلات و المفاصل كمهدّئ مسكّن لجميع آلام العضلات و المفاصل و يناسب هذا الكريم المتميّز جميع الأعمار من مرحلة الطفولة .. المراهقة و الشباب حتى مرحلة الشيخوخة المتقدّمة لأنّه مصنوع من مواد طبيعية خالصة و لا يتنج عن إستعماله أي أعراض جانبية .
مدّة إستخدام كريم جونت فلكس Joint FleX لآلام العظام و العضلات و المفاصل :
تختلف مدّة إستعمال كريم جونت فلكس Joint FleX لآلام العظام و العضلات و المفاصل بحسب المرض أو العارض الذي يستعمل من أجله فيستعمل لإصابات الكرة أو الألعاب الرياضية و كدمات السقوط طيلة مدّة الإحساس بالألم أما مرضى خشونة المفاصل ( الروماتيزم ) فتتراوح مدة الإستخدام من شهرين و نصف حتّى ثلاثة أشهر .
كيفية إستخدام كريم جونت فلكس Joint FleX لآلام العظام و العضلات و المفاصل ؟ :
يستخدم كريم جونت فلكس Joint FleX لآلام العظام و العضلات و المفاصل بمسح و تدليك المنطقة المصابة بمعدّل مرّتين إلى ثلاث مرات يومياً ..اهتمامنا بعملائنا يبدأ من لحظة التواصل معنا
فنحن نسعى جاهدين لنحوزعلى رضاكم وأن نكون دوماً عند حسن ظنكم.
أننا متواجدون لتقديم المساعدة في الحال للاتصال بنا علي الارقام التالية
من داخل مصر 01013570616
واتس اب 01013570616
من خارج مصر 00201013570616