برنامج زوم بلاير

30 مارس 2017
574
0
0
يعد برنامج تشغيل الفيديو Zoom Player خيارًا جيدًا لبرنامج مشغل DVD إذا كنت لا تمانع في الحصول على منحنى تعليمي حاد. على الرغم من أن البرنامج ليس هو الأكثر سهولة في التشكيلة الخاصة بنا ، إلا أنه يأتي مع مجموعة من الإرشادات والبرامج التعليمية والأسئلة الشائعة ومساعدة المنتدى ، وهو مليء بالميزات لزيادة تجربة المشاهدة إلى الحد الأقصى.
إذا كان لديك Windows ، يمكنك الاستمتاع باستخدام هذا المشغل لتنسيقات الفيديو الرقمية والأقراص المادية على حد سواء. سواء كنت تستخدم نظام التشغيل Windows Vista أو 7 أو 8 أو 10 ، فإن البرنامج متوافق لتشغيل مجموعة واسعة من تنسيقات الفيديو والصوت والتفاعلية والصور ، بما في ذلك أقراص DVD القياسية والقابلة لإعادة الكتابة وأقراص Blu-ray.
أثناء الاختبار ، أعجبنا أن هذا البرنامج يمكنه تشغيل مقاطع الفيديو على جهاز كمبيوتر باستخدام استهلاك وحدة المعالجة المركزية بنسبة 6 بالمائة فقط ، مما يجعله مناسبًا للقيام بمهام متعددة أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو. ومع ذلك ، لم نجد هذا التطبيق بديهيًا جدًا أو سهل الاستخدام. لا يمكن الوصول إلى القوائم بسهولة أو سهولة التنقل فيها. نحن نكره أيضًا تخطيط الشاشة المزدوجة للاعب ووضعه للأزرار ، حيث يبدو مشوشًا بعض الشيء.