شروط تداول تنافسية مع 4orextrade

27 يونيو 2015
1,044
0
0
تعد شركة الوساطة فوركس تريد 4orextrade وسيط تداول لتجارة العملات الاجنبية والسلع ,سوق الاستثمار العالمي والتي تمنحك فرصة لعالم تداول العملات الاجنبية , السلع والمؤشرات. تتميز شركة فوركستريد 4orextrade عن باقي شركات التداول في اسواق المال بالميزات والادوات الخاصة التي توفرها وبالشروط المتاحة التي تجعلها من المؤسسات الرائدة في هذا المجال.
تمنح شركة فوركستريد شروط تداول تنافسية , فارق نقاط ثابت, رافعة ماليه 1:400 , وتراعي جميع الشروط واللوائح القانونية , النزاهة والشفافية عنواننا الذي نتخذه مبدأ لنلبي احتياجات ومتطلبات مستثمرينا الذين يحققون الارباح.
يتم دعم المتداولين يوميا وبشكل مباشر عبر النت وهذا يتم بواسطة التحاليل الاقتصادية اليومية بل بواسطة التوصيات الخاصة التي نوفرها للمتداولين, بالإضافة الى التحاليل الاقتصادية الاسبوعية واليومية عبر الفيديو, ثقة المتداولين هو امر نسعى دوما للحفاظ علية وهذا ما نشهده عبر النجاح الذي يحققه المتداولين في أسواق اليوم وهذا ما نراه بعدد المتداولين الذي يزداد يوما بعد يوم.
تهدف 4orextrade لبناء و تطوير خدمات التداول بالاسواق العالمية عبر الانترنت بشكل مسؤول من خلال تزويد المستثمرين بأدوات التداول الذكية التي تدعمها خدمة العملاء لمساعدتهم على التركيز على فرص جديدة في السوق.

ادخل موقع الشركة واستفد من الشركة الافضل عالميا والمرخصة اوروبيا

www.4orextrade.com