موقع تيكت اير يقدم افضل خدمات الحجز باسعار منافسة

27 يونيو 2015
1,044
0
0
1445683764421.png


منذ متى وأنت تنتظر حتى تأتيك الفرصة المناسبة للسفر خارج بلدك سواء في رحلة سياحية أو رحلة عمل أو إقامة دائمة أو غير ذلك ؟؟وما هي الفرصة من وجهة نظرك ؟ أثبتت إحدى الدراسات أن أكثر ما يمنع الناس عن السفر بحرية وكما يريدون هوعائق الوقت الكافي وإجراءات السفر وأسعار التذاكر!

ولكن ماذا لو تغلبت على تلك العوائق ؟بقراءتك لتلك الكلمات فأنت على بعد خطوة واحدة من التغلب على ذلك وتحقيق ما تريدنحن موقع متخصص في حجوزات السفر والفنادق بأسعار مخفضة جداً !
نحجز لك رحلتك سواء كانت ذهاب فقط أو ذهاب وعودة
نحجز لك رحلتك مهما اختلفت الوجهات، بتذاكر تتمتع بدرجات مختلفة وأنت تختار الدرجة التي تريدها للأسف يظن الكثير أن التذاكر المخفضة غير آمنة وأن ذلك نصب وخداع لهم ولكن ذلك لأنهم لا يعرفون آلية العمل !

تلك التذاكر الفرق الوحيد بينها وبين غيرها هو أنها الأقل سعراًوالأمر كالتالي :

نقوم بشراء الحجوزات الكاملة في أول السنة، ثم نعيد بيعها لك بسعر أقل ولكن ما حجم الأمان والضمان في ذلك ؟
ما يثبت لك الضمان والأمان هو أننا نتعامل في الحجز المباشر مع مؤسسات ومواقع رسمية مثل ( آلاكس بيديا، بوكنج، مواقع تسويق عروض الطيران المخفض )

والأمر ليس إلكترونيا فحسب، بل لدينا مندوبين في جدة والرياض ولا ينتهي الأمر بالتخفيضات على تذاكر الطيران وحجوزات السفر فقط !

بل على حجوزات الفنادق أيضاً!

أي أنك ستستمتع برحلة كاملة إلى أي مكان في العالم تريد الذهاب له بأقل سعر وبأقل ميزانية
بعد حصولك على تذكرة مخفضة وحجز فندقي مخفضيمكنك المقارنة بنفسك بين الأسعار العادية وبين أسعارنا !

كما يمكنك أيضاً الإطلاع على آراء العملاء لتعرف حجم الأمان والاحترافية
ما يميزنا هو أننا لسنا موقع متخصص في رحلات سياحية فقط أو رحلات عمل فقط بل إننا نخدم جميع أنواع الرحلات وجميع الوجهات، رحلات سياحية ، رحلات عمل ، رحلات حج وعمرة .... الخفماذا تنتظر بعد كل ذلك ؟؟لم يعد لديك عذر ولا عائق أبداً في كسر الحدود والقيود، خصوصاً إن كنت ترى أحلامك ستتحقق خارج بلدكمعنا ستحقق ما تريد وبأقل مما تريد كل ما عليك هو مراسلتنا بتفاصيل الرحلة التي تريدها وسنرد عليك بالتفاصيل الكاملة وبالرحلات المتوفرة والأسعار الملائمة لينخفض ميزانية رحلتك إلى النصف وأكثر حسب نوع الرحلة.



لزيارة الموقع
ticketair.net


رابط الاستفسارات للحجز http://bit.ly/1FCF4am


روابط التواصل الاجتماعي
https://plus.google.com/+TicketairNet
https://www.facebook.com/ticketair.net
https://twitter.com/ticketair01


ارقام التواصل هاتفيا او واتس اب 00966580297071