كيف تقوم بفك اثاث منزلك

8 نوفمبر 2015
21
0
0
ofarly.com
فك القطع الكبيرة :-

اما قطع العفش الكبيرة يفضل فك ما تقدر فكة من قطع او ان تطلب من شركة نقل الاثاث المختصة فى ذلك كالدواليب والسراير الا انة يجب الملاحظة عن نوعية العفش فاذا كانت مصنوعة من الخشب الجيد والقوى وتتحمل الفك والتركيب لاكثر من مرة فلا بأس فى ذلك اما اذا كانت من الانواع التى يصعب تركيبها مرة اخرى فيفضل نقلها عن طريق فريق عمل فك الاثاث المتواجد دائما فى خدمتك دائما .

الثلاجة ومحتوايتها :-

اخرج محتويات الثلاجة وقم بفرز ما هو صالح للبقاء لعدة ايام
وما سيفسد سريعا وتخلص منة
اما يإستهلاكة او اعطاءة لبعض الاقارب او الاصدقاء كما يمكنك ان تفعل الخير وتعطية لاحد من الفقراء وافضل من خسارتها سوف تكسب كثيرا من الثواب عند الله .

وعند الله وعند نقل الثلاجة يفضل نقلها بشكل عمودى للحفاظ قدر الامكان على وضع غاز التبريد داخلها او ان تتصل بشركة فرعون لارسال احد عمالنا المتخصصين فى ذلك لتتجنب ان تخسر اجزاء من قطع غيار الثلاجة .

عند الانتقال الى المنزل الجديد ابدأ بتركيب القطع الكبيرة او ان تستدعى فريق عمل مختص من شركة فرعون ليقوم بدلا من ذلك لتجنب الخسائر ترتيبها كالحزائن واطقم الكنب وغرف النوم والاطفال ثم افرز الكارتين والحقائب حسب الملاحظات التى سجلتها ووزعها على الغرف ذلك لانها ستحتاج لصبر ووقت لتتعامل معها واعادة توزيعها وترتيب كما ترغب .


لمزيد من معلومات عن نقل العفش زور مدونة فرعون



اتصل بنا فى اى وقت نصلك اينما كنت 01144202080




او زور موقعنا لمعرفة المزيد من المعلومات :- ofarly.com



او تابع صفحتنا على facebook


الخدمة متاحة 24 ساعة




شاهد اليوتيوب