مطعم هيلث ستوب بالكويت أطعمة سريعة، طازجة وصحية لذيذة

مطاعم الكويت

Administrator
24 نوفمبر 2015
1,698
0
0
مطعم هيلث ستوب بالكويت





هيلث ستوب

أطعمة سريعة، طازجة وصحية لذيذة

نؤمن في هيلث ستوب بالترويج لأطعمة صحية وحياة صحية وتشجيعكم للإهتمام بصحتكم من خلال اختيار الأطعمة المناسبة فقيمنا وأهدافنا اتجاه غذائكم وصحتكم وما نقدمه من مستوى ونصائح لم يتغير بمرور الوقت .

المعرفة هي دافعنا لتزويدكم بالمعلومات لجعل أسلوب حياتكم أكثر سعادة وصحه، لذا نقدم لكم 7 توصيات للحميات الغذائية في قائمة الطعام تشمل (عالي البروتين، قليل الدهون، قليل الكربوهيدرات، مناسب لمرضى السكري، منخفض الكوليسترول وضغط الدم، تحت 300 سعرة حرارية). هذه توصيات تسمح لكم بإختيار المناسب لإحتياجاتكم لبدء حياة صحية أفضل بإضافة أطعمة صحية لوجباتكم، وتزويدكم بمعلومات تمكنكم من الوصول لاختيار ذكي وصحي لوجباتكم .

من أهدافنا أيضا أن نجعل حياتكم أكثر استقرارا وصحية والحصول على نشاط بدني يمكنكم من مزاولة عملكم ونشاطكم اليومي بحيوية باختيار كامل من الوجبات التي نقدمها لكم لتساعدكم على الاستمرار.

السؤال هل للطعام الصحي مذاق جيد وشهي؟! بالطبع نعم وقد اهتممنا بهذا الجانب أيضا. يعتقد الكثيرون أن الإعتدال والتوازن في تناول الأغذية يعني تناول وجبات بكميات أقل وبشكل أكثر ولنكن أكثر تحديدا تعني أن تقلل من تناول الأطعمة غير الصحية والإكثار من تناول الأطعمة الصحية لكن ليس المقصود في عدم تناول ما تحبونه وتشتهونه من طعام. لذا قمنا بإعداد قائمة طعام توفر ما تفضلونه من أطعمة كسندويتشات اللحوم المختلفة مع الطماطم والخس أو البرغر الشهية دون الحاجة لكسر حميتكم الغذائية وذلك في وجبة صحية متوازنة رائعة وشهية المذاق تلبي كافة احتياجاتكم الغذائية.
رقم هاتف الطلب والتوصيل من مطعم هيلث ستوب



هذا الاعلان يندرج تحت قسم عروض مطاعم الكويت ويمكنكم البحث عن أي رقم مطعم مفضل لديكم في دليل المطاعم الكويتية الذي يحتوي على ارقام مطاعم الكويت و ارقام خدمة توصيل المطاعم بجميع مناطق الكويت .