حصري : استضافة ودومين لمدة سنة بسعر 12 دولار بدل 60$

27 يونيو 2015
1,044
0
0
عرض حصري من جودادي :

أولا وقبل أن نستعرض مميزات استضافة جودادي والأمور التي تجعل منها أفضل استضافة، أود أن أقدم لك عرض مميزا من شركة جودادي، عرض يصلح لكل من أراد أن يبدأ موقعه وليس معه رأس مال كبير.
الإستضافة سعرها الأصلي 61 دولار، لكن مع هذا العرض سوف تحصل عليها مقابل 12 دولار فقط لمدة سنة كاملة، وإليك
مميزات الإستضافة :

مساحة : 100 جيجا
باندويث : غير محدود
عدد الإيميلات : 100 إيميل
لوحة تحكم : سي بانل
عدد قواعد البيانات : 10
بالإضافة إلى كل هذه المميزات، الشركة تعطيك دومين من اختيارك مجانا لمدة سنة أيضا، ويمكنك اختيار أي امتداد تريد، للحصول على هذا العرض يمكنك اتباع الرابط التالي : إستضافة جودادي بسعر 12 دولار

الآن سوف أعرض لكم مميزات شركة استضافة جودادي وما يشجعني على الإستمرار في التعامل معها لأزيد من سنة.
الباندويث الغير المحدود :

أرخص خطة استضافة بجودادي تمنحك باندويث غير محدود، مما يمكنك من استقبال عدد كبير من الزوار يوميا، كان لي أحد المواقع أستقبل عليه عشرات آلاف الزوار ولم يتأثر يوما أو يتوقف، كان يعمل جيدا 24/ 24 ساعة، وهذه ميزة من الضروري أن تتوفر في موقعك، لأن توقف الموقع يعني فقدان أكبر عدد من الزوار.
مساحة رفع الملفات :

تتوفر استضافة جودادي على مساحة رفع الملفات (صور، فيديوهات..) لابأس بها، حيث تمنحك 100 جيجا كمساحة، وبالنسبة للمواقع الناشئة، فهذه المساحة جد كافية لرفع الصور والفيديوهات وملفات السكربت، مع العلم أن ملفات السكربت لا تكون كبيرة في غالبية الأحيان.
قواعد بيانات متعددة :

تمنحك استضافة جودادي إمكانية إنشاء 10 قواعد بيانات كأقل تقدير، أي أنه يمكنك إنشاء موقعك الرئيسي، وإنشاء 9 مواقع فرعية تابعة للموقع الرئيسي مثل المدونة وغيرها..
لوحة تحكم بسيطة وأنيقة :

لوحة تحكم استضافة جودادي مميزة عن باقي لوحات تحكم الإستضافات، حيث أنها بسيطة وأنيقة، وتصميمها رائع،
أيقوناتها واضحة وسلسة، وتساعد المبتدئين الذي لم يتعاملو من قبل مع لوحة تحم استضافة.
سرعة تحميل الموقع :

الإستضافة تلعب دورا كبيرا في سرعة تحميل الموقع للزائر وسهولة تصفحه، واستضافة جودادي تتميز بسرعة سرفراتها، حيث أن صفحات الموقع يتم تحميلها في مدة قياسية، وهذا عامل جيد لكسب الزوار، فالزائر يعشق تصفح المواقع السريعة وهذا أمر كل نعلمه.
دعم فني جيد وسريع :

يتميز الدعم الفني لاستضافة جودادي بسرعة في الرد والتجاوب مع العملاء وإرشادهم لحل مشاكلهم أو الرد على استفسارهم بخصوص التعامل مع لوحة التحكم أو نقل الدومين وغيرها من الأمور التي تخص الدعم الفني.
خلاصة :

ما عرضته لك في هذا المقال عن استضافة جودادي ليس مقالا كتابيا نظريا فقط، بل هي تجربتي مع الإستضافة لمدة تزيد عن سنة، كما أنني جربت 5 استضافات أخرى مشهورة ولم تعجبني خدماتها، وسأستعرضها في مقالات قادمة بإذن الله، كما أريد الإشارة إلى أني أستضيف لدى شركة جودادي أكثر من 3 مواقع، وهي لحد الآن تعمل بشكل رائع، ولم أشتكي يوما من أي مشكل يعرقل سير مواقعي.

المصدر : لماذا تعتبر استضافة جودادي أفضل استضافة عالمية