بريتانس الاول مبيعا بالسعوديه

27 يونيو 2019
49
0
0
بريتانس الاول مبيعا بالسعوديه


منتج Britance هو المنتج الأول لإزالة التجاعيد، منتج Britance :
• يجعلك تلاحظ الفرق من أول استخدام.
• يصلح لجميع أنواع البشرة: دهنية و عادية ومختلطة.
• يُمكن استخدامه من قبل الرجال كما يستخدمه السيدات.
• منتج بريطاني مسجل لدي هيئة الغذاء والدواء بالسعودية.
سبب اختلاف منتج Britance عن غيره من المنتجات الأخري
يتكون منتج Britance علي مكونات طبيعيه تجعله مختلف عن غيره، حيث أنه يحتوي علي سم الثعبان، حيث أثبتت إحدى الدراسات أن سم الثعابين يحتوى على جزء أوحد من الممكن استخدامه للنساء في إزالة تجاعيد الوجه نهائيا وذلك باستخدام المرأة مستحضرات تجميلية يدخل فيها هذا الجزء من سم الثعابين ليلا.
كما أن "سم الثعبان" له فوائد أخرى من بينها الحفاظ على ضغط الدم ضمن معدلاته الطبيعية، فهو يساعد على خفض ضغط الدم المرتفع. يدخل في صناعة بعض المراهم المستخدمة لتليين البشرة، وتخليصها من التشققات، مما يزيد من نعومتها ونضارتها. يؤخّر ظهور علامات الشيخوخة المبكرة، ويقلّل من ظهور الخطوط الرفيعة المحيطة بمنطقة العينين والفم.
كما أنه يحتوي علي الكولاجين، حيث أن الكولاجين هو دعم الجلد، مما يمنحه الحزم والمرونة التي يحتاجها للتحرك و يجعله يعمل بشكل صحي، إذا أردنا إجراء مقارنة، فيمكننا القول أن الكولاجين هو الهيكل العظمي لبشرتنا، يصنع الجسم الكولاجين بشكل طبيعي حتى حوالي 30 عامًا، وبعد ذلك ينتج عددًا أقل من الهرمونات وأقل في الكولاجين، في عمر 40 عامًا يمكن أن ينخفض إنتاج هذا البروتين إلى 1٪ سنويًا بينما تبلغ هذه الخسارة حوالي 30٪ سنويًا في عمر 70 عامًا.

يؤدي الانخفاض التدريجي في الكولاجين في الجسم إلى إضعاف البنية الظاهرية للجلد (الأنسجة التي تتكون من عدة طبقات من الخلايا)؛ هذا يخفف الجلد ويؤدي إلى مزيد من الترهل والتجاعيد
لذلك شيخوخة الجلد لا تدمر الكولاجين، بل تقلل إنتاجه، على الرغم من أن مرور الوقت هو السبب الرئيسي وراء تآكل الكولاجين في الجلد، إلا أن هناك عوامل أخرى تدعم فقدانه وتدمير احتياطات الجسم الموجودة من الكولاجين، مثل الإجهاد والتعرض المفرط لأشعة الشمس ونظام غذائي فقير في المعادن والفيتامينات والأحماض الأمينية، أما بالنسبة للشمس فإنه يحطم الكولاجين ويحد من تخليقه، لذلك تحتاج البشرة منتج مثل Britance للحفاظ علي البشرة من التجاعيد وليمدّها بالكولاجين المطلوب ليؤخر ظهور التجاعيد ويحافظ علي جمال البشرة ونضارتها.

يحتوي أيضاً منتج Britance علي مادة الهيالورنيك، الذي يعمل على الحفاظ على استقرار كل جوانب البشرة والحفاظ عليها وتجديدها باستمرار، حمض الهيالورونيك هو أيضا مرطب، وهو فئة من مكونات العناية بالبشرة الهامة التي يحافظ عليها، وهو مفيد بشكل خاص للبشرة الجافة والمختلطة.

يحتوي أيضاً منتج Britance علي فيتامين E، الذي يعمل علي إخفاء التجاعيد حيث يريد الجميع الحصول على بشرة جميلة مليئة بالشباب والحيوية، لهذا فإن من فوائد فيتامين E أنه يحافظ على حيوية البشرة، لأنه يحمي البشرة من التأكسد بسبب أنه يحتوي على مواد مضادة للأكسدة والتي تقلل من فرص ظهور التجاعيد في بشرتك، لهذا فننصح بتدليك بشرتك بمنتج Britance لمد البشرة بالأكسجين اللازم لصحة الخلايا، حيث ترطيب البشرة يساعد فيتامين E على الحصول على بشرة ناعمة ونضرة، وهذا لأنه يعالج جفاف البشرة ويساعد على مرونة الجلد، وهذا شيء إيجابي لأصحاب البشرة الجافة.

لذلك يعتبر منتج Britanceهو الأفضل ما بين كل المستحضرات الخاصة بالعناية للبشرة، بفضل مكوناته والتي تناسب جميع أنواع البشرة حيث يعمل علي أن تصبح البشرة أكثر مرونة ورطوبة وخالية من التجاعيد.