برنت ان كويت | الطباعة في الكويت | خدمات برنت ان

2 سبتمبر 2014
77
0
0

[FONT=&quot]طباعة بنرات الكويت​
[FONT=&quot] | [/FONT][FONT=&quot]طباعة بنر[/FONT][FONT=&quot] | [/FONT][FONT=&quot]الطباعة ثلاثية الابعاد[/FONT][FONT=&quot] | [/FONT][FONT=&quot]طباعة لوحات[/FONT]​
[FONT=&quot]برنت ان كويت[/FONT]

[FONT=&quot]خمس[/FONT][FONT=&quot] أسباب لماذا لاهميةإعلانات بانر العمل[/FONT]

[FONT=&quot]لافتة الإعلانات هي وسيلة فعالة للوصول إلى الجمهور المستهدف[/FONT] [FONT=&quot] والوصول إلى الجمهور المناسب، في السياق الصحيح، [/FONT] [FONT=&quot]و يمكن أن تجعل لحملة رقمية ناجحة بشكل لا يصدق.[/FONT] [FONT=&quot] [/FONT] [FONT=&quot]لمساعدتك على فهم أفضل لماذا لافتة الإعلانات هي وسيلة [/FONT] [FONT=&quot]فعالة للإعلان وماذا يجب أن تكون جزءا من استراتيجية [/FONT] [FONT=&quot]التسويق كل الأعمال التجارية، ولقد وضعنا معا أعلى [/FONT] [FONT=&quot]5 أسباب لماذا لافتة الإعلانات العمل:[/FONT] [FONT=&quot]1.) ان غالبية الاعلانات تعرض عندما يتركز اهتمام الجمهور [/FONT] [FONT=&quot]فى اماكن اخرى, مثل اثناء تصفح موقع على شبكة الانترنت[/FONT] [FONT=&quot] ومع ذلك، كشفت دراسة جديدة أنه حتى هذا التعرض [/FONT] [FONT=&quot]العرضي للإعلان له تأثير إيجابي على مواقف المستهلكين.[/FONT] [FONT=&quot] "من المتوقع أن ينمو في السوق حيث غالبا ما يتركز[/FONT] [FONT=&quot] اهتمام المستهلكين في أي مكان آخر آثار مجرد التعرض.[/FONT] [FONT=&quot] بغض النظر عن قياس نسب النقر إلى الظهور،[/FONT] [FONT=&quot] لافتة الإعلانات لا تزال خلق موقف إيجابي تجاه الإعلان[/FONT] [FONT=&quot] بسبب التعرض المتكرر ". (مجلة البحوث المستهلك)[/FONT]

[FONT=&quot]2. ) وتبين البحوث أن المستهلكين ينخرطوا مع راية الإعلانات[/FONT] [FONT=&quot] أكثر من التلفزيون أو الإعلانات في الهواء الطلق .[/FONT] [FONT=&quot] وظهور لافتة إعلانية متوسط ​​في 0.07 ٪ ( [/FONT][FONT=&quot]Digiday[/FONT][FONT=&quot] ) .[/FONT] [FONT=&quot] معدل الاستجابة [/FONT][FONT=&quot]TV 0.05[/FONT][FONT=&quot] ٪، وفقا لنيلسن .[/FONT] [FONT=&quot] في الهواء الطلق لديها معدل الاستجابة 0.03 ٪ ( [/FONT][FONT=&quot]Digiday[/FONT][FONT=&quot] ) .[/FONT] [FONT=&quot] لديه الراديو ، الذي يفتقر إلى عنصر بصري وسائل الإعلام[/FONT] [FONT=&quot] الثلاث الأخرى ، وهو معدل الاستجابة 0.13 ٪ وفقا ل أربيترون .[/FONT] [FONT=&quot]هل تحتاج لافتة اعلانية لتساهم بها فى أحد المعارض .[/FONT] [FONT=&quot] وفرنا عليكم عناء البحث فى المطابع[/FONT][FONT=&quot]حدد فقط مساحة اللافتة و التصميم و نحن علينا الباقى[/FONT][FONT=&quot] .[/FONT][FONT=&quot]تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني التالي[/FONT] [FONT=&quot]info@printinkuwait.com [/FONT][FONT=&quot]العنوان : حولي شارع ابن خلدون - 22643506[/FONT][FONT=&quot]اتصال وواتساب 94069124[/FONT][FONT=&quot]الموقع الالكترونى[/FONT] [FONT=&quot]http://printinkuwait.com/[/FONT] [FONT=&quot] [/FONT] [FONT=&quot]3. ) لافتة الإعلانات لديها القدرة على فرط الهدف حسب العمر ،[/FONT] [FONT=&quot] ونمط الحياة ، والجغرافيا أفضل من معظم وسائل أخرى . [/FONT] [FONT=&quot]ربما لهذا السبب مشاريع ماركيتر الخمسة الاوائل [/FONT] [FONT=&quot]البائعين من عرض الإعلانات لتوليد 18600000000 $[/FONT] [FONT=&quot] في الولايات المتحدة وحدها في عام 2013 ، أي بزيادة[/FONT] [FONT=&quot] قدرها 20 في المئة عن عام 2011. و صناعة التكنولوجيا الإعلانية ،[/FONT] [FONT=&quot] الاستفادة من حمامات جديدة من البيانات و أنظمة توزيع فعالة ،[/FONT] [FONT=&quot] و جعل عرض الإعلانات أكثر كفاءة و أكثر استهدافا .[/FONT] [FONT=&quot] بحلول عام 2015 ، ماركيتر يتوقع أن العرض سوف يتفوق إعلانات [/FONT] [FONT=&quot]البحث كأكبر قطاع الإعلان عبر الإنترنت[/FONT]

[FONT=&quot]4.) الفيديو والإعلانات المصورة فعالة في القيادة رفع كبير [/FONT] [FONT=&quot]في زيارة الموقع وجنوب شرقي أوروبا، حتى في مواجهة[/FONT] [FONT=&quot] الحد الأدنى من النقرات على الإعلانات. (كومسكور)[/FONT] [FONT=&quot]5.) انها كل شيء عن العائد على الاستثمار. [/FONT] [FONT=&quot]تستمر المسوقين لضخ مليارات الدولارات في لافتة الإعلانات[/FONT] [FONT=&quot] بسبب حجم وكفاءة محض. تكلفة الألف ظهور منخفضة،[/FONT] [FONT=&quot] بالمقارنة مع وسائل الإعلام الأخرى، يعني أن المسوقين [/FONT] [FONT=&quot]لا يستطيع الحصول على كميات كبيرة من الانطباعات [/FONT] [FONT=&quot]بتكلفة منخفضة نسبيا. عند الجمع بين العمل ولدت[/FONT] [FONT=&quot] مباشرة من النقرات مع "أضرار جانبية" التي تحدث خارج نقرة،[/FONT] [FONT=&quot] تجد معظم المعلنين هذا الاستثمار هو يستحق كل هذا العناء.[/FONT] [FONT=&quot]وينبغي لهذه الإحصاءات توفر لك مع فهم أن الإعلانات[/FONT] [FONT=&quot] راية لا تعمل. مع التخطيط السليم وإطلاق حملة العرض الرقمية،[/FONT] [FONT=&quot] ويمكن للافتة الإعلانات يكون لها تأثير إيجابي جدا [/FONT]

[FONT=&quot]على جهود التسويق عملك. لافتة الإعلانات تسمح لك للوصول[/FONT] [FONT=&quot] إلى مئات الآلاف من المستهلكين بكلفة منخفضة نسبيا.[/FONT] [FONT=&quot] ومع ذلك، تذكر أن لافتة الإعلانات هي مجرد واحدة[/FONT] [FONT=&quot] من العديد من العناصر التي تدخل في إنشاء حملة تسويقية ناجحة لعملك[/FONT]

[FONT=&quot] [/FONT]
[FONT=&quot]

[/FONT][FONT=&quot]للاستفسار[/FONT][FONT=&quot]
[/FONT][FONT=&quot]العنوان : حولى شارع ابن خلدون[/FONT][FONT=&quot]
22643506
[/FONT][FONT=&quot]واتساب : 94069124[/FONT][FONT=&quot]
[/FONT][FONT=&quot]ايميل[/FONT][FONT=&quot] info@printinkuwait.com[/FONT][FONT=&quot]

[/FONT]

[FONT=&quot]
[/FONT][FONT=&quot]شركة برنت ان كويت | طباعة | الكويت | طباعة كرت عمل[/FONT][FONT=&quot]
| [/FONT][FONT=&quot]طباعة ورق رسائل | طباعة فلير مطوية | طباعة برشورات[/FONT][FONT=&quot]
| [/FONT][FONT=&quot]طباعة كتب منوعة | طباعة أظرف[/FONT][FONT=&quot]
| [/FONT][FONT=&quot]طباعة فواتير | الطباعة | طباعة | طباعة 3 لون[/FONT][FONT=&quot]
| [/FONT][FONT=&quot]طباعة اكياس | طباعة بنر | طباعة ستيكر[/FONT][FONT=&quot]
| [/FONT][FONT=&quot]طباعة فاتورة طباعة فلاير | طباعة فلاير[/FONT][FONT=&quot]
| [/FONT][FONT=&quot]طباعة فلاير| طباعة دعوات زفاف[/FONT] [FONT=&quot]
[/FONT]​

[/FONT]