شروط يجب ان تعرفها من اجل السفر الى الصين

5 مارس 2016
3
0
0
على كل شخص يريد ان يذهب الى الصين فى اولى رحلاته ان يقوم بالتوجه الى السفارة الصينية حيث تكون هذه هى الخطوة الاولى له لاستخراج تاشيرة السفر الصينية التى ستؤهلك للدخول الى البلاد مع اعفاء هؤلاء ممن لديهم بالفعل تصريح دخول الى البلاد سارى و صالح و كما سوف نعلم ان جميع مكاتب وزارة الخارجية الصينية مقرها الاساسى فى هونغ كونغ وماكاو يتم تكليفها بشكل يومى من وزارة الخارجية الصينية بأن تقوم بالتعامل مع طلبات التأشيرة التى يتم التقديم عليها من مختلف انحاء العالم لمن يريدون المجئ الى الصين اما بغرض السياحة او التجارة او الزيارة العادية.

كما ان السفارات والقنصليات الصينية بمختلف اقسامها تقوم بفحص جميع الطلبات المقدمة لها و لا تقوم برفض اى من الطلبات الا اذا لم يستوفى شروط الاوراق او الوثائق المطلوبة من قبلهم ، و لذلك على الشخص الذي يقوم بالتقدم الى طلب التأشيرة ان يذهب الى السفارة او اقرب قنصليه من محل اقامته او فى بلده ليقدم الطلب . وبعد دخول الاجانب الى الصين بتأشيرة عادية ، يتعين عليهم التوجه الى مكاتب الامن المحلية ، التى هى على مستوى وطنى او اعلى منه ، لتقديم طلباتهم اذا ما احتاجوا لتمديد فترة اقامتهم بالصين.

كما انه يجب دفع الرسوم اللازمة إما كاش او عبر شيك يقدم لصالح السفارة الصينية او لصالح القنصلية الصينية ، ويمكن قبول الصكوك الصادرة من شركات او هيئات رسمية ، ولا تقبل الصكوك الشخصية.


image.jpg
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف: