برنامج حسابات النقل

اتش بي

New member
15 مارس 2014
17
0
0
برنامج حسابات نقل ليموزين
الهدف من النظام
يهدف النظام إلى ميكنة إدارة صيانة ومتابعة أسطول الشركة من السيارات يقوم النظام بالرقابة والمتابعة لصيانات السيارات الوقائية للحفاظ على أصول الشركة وضمان الاستخدام الامثل لمواردها وتجنب الأعطال المفاجئة وسوء الاستخدام وبالتالي المساعدة في تحقيق أعلى عائد للشركة. الهدف الاساسى من النظام هو خفض الوقت المستهلك في متابعة العمليات وتوفير الوقت لمتابعة وتحسين الأداء.

بيانات السيارات
يقوم البرنامج بتسجيل بيانات كل سيارة كبداية لإعداد ملف اليكتروني خاص بكل سيارة. يقدم البرنامج جميع البيانات التاريخية للسيارة سواء مازالت موجودة أو تم بيعها.

إدارة الحركة
إدارة ومتابعة حركة السيارات تعتبر من اكبر التحديات التي تقابلها الشركات من حيث التشغيل وتكاليف الصيانات والإصلاحات بالإضافة إلى الفرص الضائعة التي تتسبب فيها الأعطال المفاجئة. يمكن عمل أوامر تشغيل لمتابعة حركة السيارة ومعرفة أماكن كل السيارات لحظيا ومتابعة الكيلومترات والأماكن التي ترسل السيارات إليها.

الصيانة
يقوم البرنامج بتسجيل الصيانات الوقائية المتوقعة لكل سيارة بالكيلومتر أو الساعة والوقت حتى يتمكن النظام من متابعة الصيانات الوقائية للقيام بها فى الوقت المناسب وبالتالي تفادى الأعطال المفاجئة كما يقوم النظام بتسجيل الإصلاحات
باستخدام البرنامج يمكنك جدولة الصيانات المتوقعة وتجهيز قطع الغيار اللازمة وتوفير العمالة في الوقت المناسب وتخفيض الوقت المستغرق في الصيانة إلى أدنى حد ممكن مما يرفع مستوى الكفاءة والإنتاجية لكل من المعدات والعمالة.
يمكن للإدارة الحصول في أي وقت على تقارير لحظية بالسيارات المطلوبة للصيانة والسيارات التي لم يتم عمل الصيانات الوقائية في مواعيدها ومقدار التأخير بالفترة والكيلومتر لاتخاذ القرارات التصحيحية المناسبة.
الآن متابعة وعمل الصيانات الوقائية وجدولة العمل فى الورشة لن يكون صعبا وتقديم خدمة الصيانة وإدارته للشركة سوف تكون بكفاءة وإنتاجية أعلى.
بيانات الموردين
يتم تسجيل بيانات الموردين التفصيلية فى النظام بما فيها عناوين الإدارة والمخازن وتليفوناتها لسهولة المتابعة والرقابة حيث يتم تسجيل المورد الخارجي مع كل خدمة أو قطع غيار مستخدمة وتكلفنها من هذا المورد.
بيانات العملاء
يتم تسجيل بيانات العملاء التفصيلية بما فيها رصيد أول المدة

بيانات السائقين
يسمح النظام بتسجيل بيانات السائقين لمتابعة التشغيل.

فواتير العملاء والسداد (أذون القبض – وأذون الدفع) من العملاء و الموردين
التقارير
يتضمن النظام تقارير متنوعة مثل:
· تقرير الصيانات المتوقعة
· تقرير الصيانات المتأخرة
· تقرير بالمعدات والمركبات التي لم تدخل الصيانة
· تاريخ كل معدة أو سيارة
· تقرير حركة كل سيارة
· تقارير أوامر الشغل
· كشف بالمصاريف واجمالياتها
· كشف حساب لكل عميل
· إجمالي مدينين
· كشف حساب لكل مورد
· إجمالي دائنين
سعر البرنامج 3000 $ اوراكل

******************************************************
منتجات شركه hp 2000 للكمبيوتر و البرمجيات
برنامج حسابات الفنادق 01222495193 - 01280098013
يتكون نظام حسابات الفنادق من عدة برامج مدمجة و هي:
برنامج المكاتب الأمامية - برنامج المحاسبة في المكاتب الخلفية - برنامج التسويق والمبيعات - برنامج إدارة التقارير- برنامج التواصل بين النظام والإداريين عن بعد - برنامج شؤون الموظفين والرواتب - برنامج المطاعم ونقط البيع .