طرق تجهيز حدائق المنازل | شركة عشب طبيعى وصناعى

osama11112017

Banned
19 يوليو 2016
652
0
0
[h=2]طرق تجهيز حدائق المنازل | شركة عشب طبيعى وصناعى [/h]
عندما نرغب فى إنشاء الحديقة المنزلية لابد ان نعلم الغاية من ورائها أو الفوائد التى تعود علينا من وراء زراعة النباتات بها. إن الحديقة المنزلية ضرورية فى كل منزل اذا ما توفرت المساحة اللازمة لانشائها.

والمقصود بالإستفادة من إنشاء الحديقة المنزلية هو أفراد العائلة أولا لذلك يعتبر طول الإنسان وتحركاته هو المقياس الذى يعتمد عليه فى إختيار وتحديد مساحة الطرق - عرض البوابات وإرتفاعها، مثل البرجولات، ويتوقف أيضا على هذا العامل إختيار نباتات الحديقة المنزلية (اشجار- شجيرات - متسلقات- نباتات عشبية ) وخلافه.

فهناك هدفين رئيسين وهما توفير متطلبات السكان وراحتهم والحصول على حديقة فنية جميلة.

والاحتياج الى أماكن مظللة وأخرى مشمسة يتحكم فى إختيارات النباتات كما أنه يجب أن يراعى وجود أماكن لتربية بعض نباتات الزينة وأزهار القطف وكذلك أشجار خاصة لحماية المنطقة من الرياح والأتربة والحشرات.

وعليه تصبح الحديقة المنزلية عامرة بالمناظر الطبيعية بالإضافة إلى أماكن للعب الأطفال لتكون واحة صغيرة خارج المنزل لقضاء أوقات جميلة وممتعة تجمع أفراد العائلة لتناول الشاي أو القهوة أو إحدى الوجبات بين الاأشجار والزهور في الحديقة المنزلية .

تعلمي كيفية عمل حديقة منزلية رائعة خطوة بخطوة للمبتدئين تعلمي كيفية عمل حديقة منزلية رائعة خطوة بخطوة للمبتدئين





يعد فن تنسيق الحديقة المنزلية من الفنون الجميلة التي تتطلب المعرفة التامة بأنواع نباتات الحديقة المنزلية وأشكالها وطبيعة نموها وطرق زراعتها وألوان الأزهار لوضعها في المكان المناسب في الحديقة المنزلية.

فالذوق الرفيع والخيال الواسع هما من أهم متطلبات تصميم الحديقة المنزلية فربط هذه العناصر مع بعضها مع البعض الأخر سوف يعطي الشكل النهائي المرغوب به للحديقة المنزلية.

أن الهدف من تنسيق الحديقة المنزلية هو راحة العائلة والإستجابة لمطالبهم الخاصة مع مراعاة أن هذه الرغبات تتغير بتغير أفراد العائلة وزيادة عددهم.

الا أنه قبل البدء فى الانشاء وأختيار نباتات الحديقة المنزلية علينا أن نعلم جيدا أن الحديقة تحتاج بعد الإنشاء إلى صيانة وهذا إما أن يقوم بها عامل فنى أو سكان المنزل، ويعتبر هذا العامل هام فى إختيار نباتات الحديقة المنزلية حيث أن بعض النباتات تحتاج إلى عناية خاصة ومجهود كبير.



[h=4]شركة كريستل جرين تقدم لعملائها الكرام خدمات تنسيق حدائق وتركيب العشب الصناعي للمنازل والشركات وغيرهم بافضل الاسعار وعلى ايدي امهر الفنيين[/h]
[h=4]
[FONT="arial" , "sans-serif"][FONT=&quot][FONT="arial" , "sans-serif"][FONT=&quot]للاتصال والواتساب : 96566900295+[/FONT][/FONT][/FONT][/FONT][/h]
[h=4][FONT="arial" , "sans-serif"][FONT=&quot][FONT="arial" , "sans-serif"][FONT=&quot]تابعونا على[/FONT][/FONT][/FONT][/FONT][FONT="arial" , "sans-serif"][FONT=&quot][FONT="arial" , "sans-serif"][FONT=&quot]
[/FONT][/FONT][/FONT][/FONT]
[FONT="arial" , "sans-serif"][FONT=&quot][FONT="arial" , "sans-serif"][FONT=&quot]
[/FONT][/FONT][/FONT][/FONT]
[FONT="arial" , "sans-serif"][FONT=&quot][FONT="arial" , "sans-serif"][FONT=&quot]موقع كريستل جرين[/FONT][/FONT][/FONT][/FONT][/h][h=4][FONT="arial" , "sans-serif"][FONT=&quot][FONT="arial" , "sans-serif"][FONT=&quot]
[/FONT][/FONT][/FONT][/FONT]
[FONT="arial" , "sans-serif"][FONT=&quot][FONT="arial" , "sans-serif"][FONT=&quot]http://www.crystalgreenkw.com/[/FONT][/FONT][/FONT][/FONT][/h]