التسويق الالكترونى|عناصر التسويق الالكترونى الناجحة

onlinemarketing.r

New member
2 أغسطس 2017
20
0
0
ماهو التسويق الالكترونى بشكل مختصر


هو عملية إدارية تهدف إلى تعريف العملاء بالخدمات والسلعوالمنتجات التى يقدمها كل من يريد التسويق لة .

ويعتمد ذلك على تحقيق 4 عناصر رئيسية وهي


- تحديد المنتجات

- وضع أسعار لها .

- اختيار الأسلوب المناسب لوصولها إلى العملاء

- صياغة استراتيجية


انستجرام، التسويق عبر تويتر، تسويق مواقع، الاعلان والتسويق, التجارة الالكترونية والتسويق الالكتروني, التجاره الالكترونيه, التسوق الالكتروني, التسوق عبر الانترنت, التسويق الاكتروني, التسويق الالكتروني عبر الفيس بوك, التسويق الالكتروني للخدمات, التسويق الالكتروني للشركات, التسويق الالكتروني والتجارة الالكترونية, التسويق الألكتروني, التسويق السياحي الالكتروني, التسويق عبر الإنترنت,, التسويق على الانترنت, تسويق عبر النت, تسويق فيس بوك, استراتيجيات التسويق الالكتروني, استراتيجية التسويق الالكتروني




يسعى التسويق الالكترونى إلى تحقيق العديد من الأهداف ، ومنها تطبيق الأنشطة التسويقيّة التي تشمل بناء العلاقات العامّة، والترويج للمبيعات، وتوزيع المنتجات وغيرها.


وتنقسم عناصر التسويق الالكترونى الي عده عن عناصر اساسية وهى :



البضائع: وهي المُنتجات التي يتمُّ توفيرها للعملاء، وعادةً ما تختلف في الفوائد والمُميّزات عن بعضها بعضاً؛ بسبب المُنافسة بين الشركات.


3.jpg



للمزيد اضغط هنا