التسويق الالكترونى|عناصر التسويق الالكترونى الناجحة

تسويق نت 2

New member
26 أكتوبر 2016
155
0
0
ماهو التسويق الالكترونى بشكل مختصر


هو عملية إدارية تهدف إلى تعريف العملاء بالخدمات والسلعوالمنتجات التى يقدمها كل من يريد التسويق لة .

ويعتمد ذلك على تحقيق 4 عناصر رئيسية وهي


- تحديد المنتجات

- وضع أسعار لها .

- اختيار الأسلوب المناسب لوصولها إلى العملاء

- صياغة استراتيجية

3.jpg




يسعى التسويق الالكترونى إلى تحقيق العديد من الأهداف ، ومنها تطبيق الأنشطة التسويقيّة التي تشمل بناء العلاقات العامّة، والترويج للمبيعات، وتوزيع المنتجات وغيرها.


وتنقسم عناصر التسويق الالكترونى الي عده عن عناصر اساسية وهى :



البضائع: وهي المُنتجات التي يتمُّ توفيرها للعملاء، وعادةً ما تختلف في الفوائد والمُميّزات عن بعضها بعضاً؛ بسبب المُنافسة بين الشركات.


الأسعار: هي القيمة الماليّة الخاصّة بالخدمات والمُنتَجات، وتُحدَّد في ظلِّ المُنافسة، وتساعد على تحقيق الأرباح للشركات.

المكان: هو الموقع المُخصّص لبيع المُنتجات والخدمات المُرتبطة بعمليّة التسويق.

العروض: هي عبارة عن الطُرق المُستخدَمة في توضيح فوائد ومزايا الخدمات والمُنتَجات للناس.


كما يمكن لاي شركة او مطعم او محل عمل وسيلة تسويق خدماتة او منتجاته بطريقه ناجه وفاعله عن طريق الاتصال بشركة حلول التسويق لايجاد الخطة المناسبة والنجاحة لادراة عملية التسويق الالكترونى له .

1.jpg


اتصل بنا :
موبايل – وات ساب – فايبر /
50511291

الايميل: e.marketing.me.kw@gmail.com




المدونة:
http://em4middleeast.blogspot.com/

الكلمات البحثيه : الاعلان والتسويق, التجارة الالكترونية والتسويق الالكتروني, التجاره الالكترونيه, التسوق الالكتروني, التسوق عبر الانترنت, التسويق الاكتروني, التسويق الالكتروني عبر الفيس بوك, التسويق الالكتروني للخدمات, التسويق الالكتروني للشركات, التسويق الالكتروني والتجارة الالكترونية, التسويق الألكتروني, التسويق السياحي الالكتروني, التسويق عبر الإنترنت, التسويق عبر تويتر, التسويق على الانترنت, تسويق عبر النت, تسويق فيس بوك, استراتيجيات التسويق الالكتروني, استراتيجية التسويق الالكتروني, افضل طرق التسويق الالكترونى, الاوائل الوطنية, Social Media, Social Media Marketing