أجمل 7 أماكن سياحية في اسطنبول عليك زيارتها

مي نبيل

New member
15 يوليو 2015
474
0
0
أجمل 7 أماكن سياحية في اسطنبول عليك زيارتها

estonia.jpg


تعتبر اسطنبول اجمل مدن تركيا بل وتعتبر واحده من اجمل مدن العالم حيث تقع بين قارتين آسيا وأوروبا مما جعلها وجهة سياحية متميزة تجمع بين الحضارات ذات معالم سياحية وتاريخية عظيمة لذلك يحلم الكثير في امتلاك شقق في اسطنبول لغرض قضاء عطلة مميزة أو بغرض الاستثمار في تركيا .

وتضم مدينة اسطنبول أبنية معمارية عظيمة ورائعة تحمل عبق التاريخ وذلك لأنها كانت عاصمة لامبراطوريات مختلفة وتحتوي على آثار جميلة تعود الى العصر العثماني ويقسم مضيق البوسفور اسطنبول الى قسمين القسم الاسيوى وما يحمله من معالم تاريخية والقسم الأوروبي وما يحمله من معالم عصرية .

وتستطيع ببساطة ان تملك شقق في اسطنبول او عقارات وتقوم بـ الاستثمار في تركيا نظرا لاقتصادها المتطور بالإضافة إلى التسهيلات التي تقدمها للاجانب من اجل انشاء مشاريع و الاستثمار في تركيا وان كنت تريد فقط ان تستمتع وتقضي أفضل العطلات مع العائلة والاصدقاء فيمكنك شراء شقة فندقية فاخرة أو تأخير شقة فهناك الكثير من شقق للايجار في اسطنبول .

وهناك الكثير من الأنشطة التي يمكن ان تمارسها في اسطنبول ومنها :-


1 - زيارة المتحف الاثري والتعرف على تاريخ مدينة اسطنبول .
2 - التجول في مسجد آيا صوفيا لتتعرف على مدى روعته وجماله وهو يرجع الى القرن السادس .
3 - الاستمتاع بزيارة سوق التوابل الشهير هناك في منطقة البازارات.
4 - الاستجمام في حمامات البخار القديمة والتي ترجع الى القرن السادس عشر .
5 - زيارة قصر توبكابي .

ومن أهم الاماكن السياحية في اسطنبول :-

1 - شارع الاستقلال
هو من أشهر الشوارع في اسطنبول حيث يستقبل اكثر من مليون زائر يوميا وذلك لاحتوائه على اشهر المحلات والمقاهي والمطاعم العالمية وكذلك الأماكن الأثرية والسينمات والعديد من السفارات وكذلك وجود مترو قديم يعود الى العصر العثماني وهو بيئة جيدة من اجل الاستثمار في تركيا .

2 - حديقة اميرجان كوروسو (Emirgan korusu)
هى حديقة مشهورة جدا في اسطنبول يوجد بها بحيرة جميلة لجلسات ساحرة ويقصدها الكثير من السياح .

3 - قصر الدولمة بهجة
كان هذا القصر مقر السلطان العثماني سنة 1853 والمركز الاداري للحكم ويضم اكثر من 285 غرفة وثريات من الكريستال ويقع قصر الدولمة بهجة على الضفة الاوروبية من البوسفور .

4 - القرن الذهبي
من أجمل المناطق التي سترغب فى زيارتها باسطنبول فهو خليج مائي طبيعي يفصل بين اسطنبول الاوروبية الحديثة والقديمة .

5 - متحف أتاتورك
هو متحف تاريخي يضم متعلقات أول رئيس جمهورية تركيا وهو مصطفى اتاتورك وهو يتكون من ثلاث طوابق كان يعيش فيه مصطفى كمال اتاتورك مع شقيقته ووالدته ويقع المتحف في حي شيشلي في الجانب الاوروبي من اسطنبول .

6 - الجسر المعلق
تم تصميم الجسر سنة 1973 ويعتبر رابع جسر في العالم وهو الجسر الوحيد الذي يربط بين قارتي اسيا واوروبا .

7 - قصر ومتحف طوب قابي
من اجمل واكبر المتاحف التي يمكن زيارتها حيث يضم الكثير من المكاتب و المساجد والمطابخ وله سبع ابواب ويقع القصر على شاطئ القسم الاوروبي من اسطنبول ومايتميز به انه يطل على بحر مرمرة ومضيق البوسفور والقرن الذهبي وهو مجاور لمنطقة أثرية هامة تضم مسجد ايا صوفيا والسلطان أحمد.

وكانت هذه بعض الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها في اسطنبول وننصحك بامتلاك شقق في اسطنبول والاستمتاع بقضاء عطلة مميزة او
7.html
من خلال التسويق العقاري من خلال امتلاك شقق في اسطنبول واعادة بيعها او عرضها للايجار

ولأي استفسارات يمكنك الاتصال على الارقام التالية
المكتب تركيا
0090-2128524140
نقال تركيا
0090-5380650878
نقال الكويت
00965-50830730

15.jpg


شركة أمان كويت العقارية ، فيلا في تركيا ، بيوت رخيصة للبيع في تركيا ، شقق للبيع والايجار ، ارخص الاسعار ، عقارات في تركيا ، شقق مميزة للبيع