إدارة عملائك اسهل مع Diamond ERP

هاجر محمد

New member
22 يناير 2018
37
0
0
برنامج Diamond ERP المحاسبى و المتكامل يجعلك تقوم بمتابعة جميع عملائك الحاليين و الجدد و ايضا يساعدك فى إدارة كل ما يخص عملائك مثل عروض الأسعار ، أوامر المبيعات ، المكالمات ، الشكاوى ، تحديد الاجتماعات ، متابعة المشاريع ، و اخر ما توصل إليه فريق المبيعات مع العميل وكتابة جميع الملاحظات . وأهم ما يميز نظام Diamond ERP من شركة دياموند فيجن فى منطقة العملاء Client portal :-
= النظام يتيح للعميل مراجعة عروض الأسعار
= مراجعة أوامر المبيعات
= متابعة العميل لجميع مراحل المشروع
= الدفع اونلاين من خلال الفاتورة المرسلة عبر البريد الالكترونى
= يمكن العميل طباعة أوامر التسعير - عروض الأسعار - الفواتير و أوامر البيع