اسرع خدمة ونش انقاذ

29 أغسطس 2018
305
0
0
اسرع ونش انقاذ ونش انقاذ سيارات الكويت نقوم في الخدمة السريعة لخدمة سيارات الكويت بسحب السيارة المتوقفة ونقلها بعيداً عن الطريق لاصلاح عطلها، مهما كانت بعيدة في الكويت فكادرنا منتشرة في كافة مناطق لخدمتكم 24 ساعة.



لدينا في مركز الخدمة السريعة سطحه لديها سرير خلف الكابينة يمكنه الصعود والنزول تعمل بالهيدروليك يستعمل لسحب و لنقل السيارة، رافعة العجلات تمكن الشاحنات من رفع العجلات الأمامية أو الخلفية للسيارة المعطلة اما هيدروليكيا أو هوائيا لسحبها الى اقرب محل إصلاح سيارات.
أرخص ونش انقاذ سيارة في الكويت، أرخص ونش انقاذ سيارة في مبارك الكبير، أرخص ونش انقاذ سيارة في جهراء، أرخص ونش انقاذ سيارة في فروانية، أرخص ونش انقاذ سيارة في الاحمدي، أرخص ونش انقاذ سيارة في سالمية. ونش نقل وسحب سيارات سطحة هيدروليك، خدمات نقدمها في مركز الخدمة السريعة لخدمة السيارات 24 ساعة سطحة لنقل السيارات بالكويت المتعطله المصدومة ، ويوجد لدينا سطحه هيدروليك، نزول كامل على الارض لسيارات الرياضية، رقم سطحة بالكويت، رقم سطحة في الكويت، ارقام سطحات الكويت، سطحة شمال الكويت، سطحة شرق الكويت، سطحة وسط الكويت.



نقدم في الخدمة السريعة خدمة طرق في جميع المناطق في الكويت كهرباء وبنشر متنقل، ونش سيارات، ونشات نقل وسحب السيارات ، كرين رافع السيارات، بنشر سيارات، بنشر الكويت، فني كهربائي وصيانة كمبيوتر السيارة و فحص اعطال و تشخيص اعطال بالكمبيوتر ، تبديل زيت، زيت سيارات ، كراج وبنشر وكهرباء و ميكانيك سيارات، تواير ، تصليح سيارات ، اصلاح وصيانة وتصليح سيارات خدمة منزليو و امام البيت ، خدمة طرق ، خدمة سيارة بالبيت كهربائي سيارات متنقل الكويت .
ورشة متنقلة في خدماتكم في أي ما كنتم لسحب السيارات العالقة على الطريق ، ونش سحب السيارات في الكويت ، ونش الكويت ، كرين الكويت، تصليح كهرباء ومكنيك وبنشر جميع انواع سيارات يوجد لدينا تصفيه عامه يوجد دينموات وسلفات مراوح طرمبات بنزين تركيب سفايف وبطاريات مع كفالة تصليح ذراع جام جميع انواع سيارات تعبئة غاز تركيب ثلاجات مكيف .
نقوم في مركز الخدمة السريعة خدمات صيانة لكافة أعطال السيارات على أيدي فنيين مختصين بسرعة فائقة وأداء عالي وجودة ممتازة كما نوفر خدمة صيانة السيارات الفورية على الطريق وخدمة اصلاح السيارات وبنشر متنقل امام المنازل.



خدمات الطريق – خدمة طرق الكويت الاحمدي الجهراء الفروانية حولي مبارك الكبير .

اتصل .... نصل


مركز الخدمة السريعة المتنقل لخدمات السيارات في الكويت


99658112 55870102