Huawei Nova 3i

30 مارس 2017
574
0
0
على الرغم من أن Huawei تشتهر بهاتفها P20 Pro الرائد و Mate 20 Pro phablet ، إلا أن النطاق المتوسط ​​هو المكان الذي تشرق فيه هذه الشركة المصنعة حقًا ، حيث تقدم بعض الميزات المتميزة بشكل خطير بسعر رخيص.

بعد فترة وجيزة من إطلاق Nova 3e في السوق الأسترالية (والتي تُعرف حرفياً باسم P20 Lite من الخارج ، ولكن بسعر أرخص بكثير من الأسواق الأخرى) ، فقد حصلت Huawei على أخوة أكثر قليلاً - Nova 3i.

في حين أن الأسواق الدولية الأخرى لديها عدد قليل من المتنافسين في طريق Honor و Xiaomi و OnePlus في هذا النطاق السعري ، فإن السوق الأسترالي ليس لديه سوى شيء آخر بخلاف Huawei و Motorola's G-series وبعض إصدارات نوكيا الأحدث.

بينما تم إطلاق nova 3i لأول مرة في أستراليا مقابل 599 دولارًا في أغسطس ، يمكنك العثور عليها بشكل مريح مقابل 499 دولارًا بالفعل ، مما يجعلها أقرب كثيرًا من الأخوة الأصغر منها وأقرب منافس لها ، وهو Nova 3e ، والذي يمكن العثور عليه مقابل 399 دولارًا في معظم تجار التجزئة.

من الخلف ، يبدو Nova 3i مشابهاً بشكل لافت للنظر لـ Nova 3e ، وهو ليس بالأمر السيئ بالضرورة. مزيج رائع من الزجاج المسطح المعدني المصقول يجعل الهاتف من دواعي سروري الاحتفاظ به وجوجل.

اقلبها ، وستلاحظ أنه بدلاً من شاشة مقاس 5.8 بوصة ، فإن هاتف Nova 3i يتميز بشاشة رائعة بحجم 6.3 بوصة. في حين أن هذا يجعل الهاتف الإجمالي أوسع قليلاً وأطول ، إلا أن التأثير أقل بفضل الحافة الجانبية المنخفضة والإطار العلوي وحافة الذقن التي يزيد عرضها عن النصف.