افضل فنادق فاس المغرب

15 أكتوبر 2018
31
0
0
افضل فنادق فاس المغرب
افضل فنادق فاس المغرب , تعتبر مدينة فاس هي ثاني أكبر مدينة في المغرب من حيث عدد السكان وتعد من اهم وجهات السياحة في المغرب لما تحتويه من معالم أثرية عريقة تدل على حضارتها الاسلامية القديمة فمن أهم هذه الآثار السور الذي يحيط بالمدينة وأبوابه الثمانية .

ولكي تقضي وقت ممتعاً في مدينة فاس الرائعة عليك بتحديد مكان الاقامة وهذا ما توفره لك شركة المغرب التي تتميز بخدماتها في حجز الفنادق و تأجير السيارات كما تقدم الشركة خدمات اخرى تفيدك في جميع رحلاتك السياحية في جميع المدن المغربية , فان كنت ترغب عزيزي القارىء في الذهاب الي مدينة فاس بالمغرب لقضاء وقت ممتع فلا تحمل عبء اين ستقيم وكم سيكلفك الامر حيث ان شركة حجز فنادق تسهل عليك الامر عن طريق عرض أفضل الفنادق في فاس المغرب والتي من خلالها سوف تحد ما يناسبك .
افضل فنادق فاس المغرب


حجز فنادق فاس المغرب

افضل فنادق فاس المغرب

تضم المدينة العديد من الفنادق الرائعة ويتركز معظمها في وسط المدينةوسنعرض عليك عزيزي القارىء مجموعة من افضل الفنادق في فاس والتي ينصح بها لقربها من المناطق السياحية والحيوية بالمدينة .

حجز فندق رمادا فاس :
يقع فندق رمادا في وسط مدينة فاس حيث يوفر لضيوفه امكانية الوصول بسهولة الى المناطق السياحية والعديد من المتاحف والاماكن الحيوية في المدينة كما تقع محطة السكك الحديدية على بعد 5 دقائق فقط سيراً على الاقدام من هذا الفندق ويمكنكم الوصول الى المطار في غضون 25 دقيقة بالسيارة .

مميزات الفندق :
يوجد الفندق في موقع ممتاز يجعلة قريب من جميع المناطق الحيوية والسياحية بالمدينة .
تمتاز غرف الفندق باثاث يجمع بين الاصالة المغربية والاناقة الحديثة .
يوفر الفندق خدمة ممتازة علي مدار 24 ساعة .
يوجد في الفندق مركز سبا متكامل
حجز فندق بلايس مدينة فاس :
يقع فندق بلايس بجانب مركز فاس برج للتسوق ويقع فندق بلايس مدينة مميز بين المركز التاريخي والمدينة الجديدة لذلك يعد من افضل فنادق فاس ويبعد مطار فاس الدولي عن مكان الاقامة مسافة 30 دقيقة بالسيارة.

مميزات الفندق :
ويوفر لضيوفه اماكن اقامة راقية تطل على جبل زلاخ والمدينة القديمة في المدينة .
يمتاز الفنددق باطلالتة الرائعة وذال يرجع لموقعه المتميز .
يناسب الفندق العائلات .
افضل فنادق فاس المغرب
حجز فندق سهرات فاس :
يقع فندق سهرات على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من المدينة القديمة التي تعتبر من اشهر الاماكن السياحية في فاس ويقع مطار فاس الدولي على بعد 13 كم من مكان الاقامة.

مميزات الفندق :
يمتاز الفندق بموقعة الحيوي والذي يجعلة بالقرب من جميع الاماكن التجارية والسياحية .
تمتاز تصاميم الغرف المتواجدة في الفندق بالاناقة والرقي .
يوفر الفندق خدمة الغرف علي مدار اليوم .
حجز فندق بارسيلو مدينة فاس :
فندق بارسيلو مدينة فاس من افضل الفنادق في فاس حيث موقعه في وسط المدينة الجديدة وعلى بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من محطة السكك الحديدية لمدينة فاسكما يمكنكم الوصول الى مطار فاس سايس الدولي في غضون 20 دقيقة بالسيارة وتقع بوابة باب بوجلود الشهيرة في فاس على بعد 4.7 كم من مكان الاقامةفي الفندق .

حجز فندق رويال ميراج فاس :
يقع فندق رويال ميراج فاس في قلب المدينة ويوفر لضيوفه بذلك امكانية الوصول بسهولة الى المناطق السياحية والعديد من المتاحف والاماكن الحيوية كما يوجد العديد من المحلات التجارية بالقرب من الفندق بالاضافة الى ماكينة صراف آلي توجد بجوار مكان الاقامة في الفندق .