افضل شركات نقل العفش

21 يناير 2019
802
0
0
شركة نقل: تكاليف ونصائح لنقل المهنية
تقوم شركة نقل بحفظ الإجهاد والعمل: يمكن إجراء النقل والتجميع والتفكيك والتجميع وغيرها من المهام من قبل المتخصصين في مجال النقل. وإذا حدث شيء ما ، يتم أيضًا تأمين عناصرك. ومع ذلك ، يجب عليك إلقاء نظرة فاحصة على التكاليف ومقارنة الأسعار.
ما هي تكلفة شركة نقل - وماذا تفعل؟
يمكنك وضع الخطوة بالكامل في أيدي المهنيين أو القيام ببعض الأعمال بنفسك - تختلف الأسعار وفقًا لذلك.

العوامل المهمة للسعر هي ، على سبيل المثال:

كمية الأثاث والصناديق المراد نقلها
المسافة بين الشقة القديمة والجديدة
كل ما يجعل العمل أسهل أو أكثر صعوبة بالنسبة للمساعدين: الطابق الأرضي أو الطابق الخامس؟ الدرج أو المصعد؟ وقوف السيارات أمام الباب أو بعيدا؟
يمكنك الحصول على نظرة عامة حول تكاليف النقل المحتملة - أيضًا للشركات المتحركة - في دليلنا "حساب تكاليف النقل: ما تكلفة الحركة؟"
إشعار نقل من دويتشه بوست
شقة جديدة + عنوان جديد = خدمة بريدية موثوقة.

تعمل هذه المعادلة مع إشعار النقل المجاني: يمكن للأطراف المتعاقدة (مثل البنوك أو شركات التأمين أو شركات طلب البريد) استخدام هذه المعلومات لمعرفة عنوانهم الجديد بشكل مستقل.
ما هي الخدمات التي تقدمها الشركات المتحركة؟

سجل بسهولة ويسر في دقيقتين فقط
هام: يمكن فقط لأولئك الذين يعرفون عنوانك القديم الحصول على معلومات حول العنوان الجديد بعد النقل.
PS: هل تريد أن تعرف بالضبط؟ يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول الخدمة هنا.
تقدم معظم الشركات المتحركة هذه الخيارات الأساسية:

قمت بتعبئة الصناديق والمحترفين والمسافرين: تهتم الشركة المتحركة بحمل الصناديق المتحركة وتحميل وتفريغ الشاحنة وقيادتها .
يمكن للمحترفين أيضًا تفكيك وإعادة تجميع أثاثك - وبطبيعة الحال سيكون أكثر تكلفة بالمقابل.
غالبًا ما يكون النقل الجزئي ممكنًا أيضًا: تقوم الشركة المتحركة بعد ذلك بنقل بعض الأجزاء الضخمة أو الثقيلة ، بينما تأخذ كل شيء آخر معك ، على سبيل المثال ، استئجار سيارة صغيرة فقط.
باقة الهم الشاملة: تشرح للشركة التي تنقل العمل الذي يجب القيام به - يقوم المحترفون بالباقي ، وعادةً ما يشمل الفريق كهربائيين ومُركّبين يربطون الموقد والغسالة بمنزلك الجديد ، وإذا لزم الأمر ، تكييف المطبخ المجهزة للظروف الجديدة.
شركة نقل أو وكيل شحن؟
غالبًا ما يتم استخدام المصطلحات بنفس الطريقة ، ولكن: بالمعنى الدقيق للكلمة ، يكون وكيل الشحن شركة "فقط" تنظم جميع أنواع النقل - على عكس شركة نقل متخصصة. لذا ، عند البحث ، تأكد من أنك قد واجهت مهنيين مؤثرين.
كيف يمكنني العثور على شركة جيدة وبأسعار معقولة تتحرك؟
هل قررت خيار التحرك؟ ثم يذهب إلى مقارنة الأسعار. الأمر يستحق ذلك لأن الأسعار غالبًا ما تختلف بمئات اليورو مقابل الخدمة ذاتها. احصل على أسعار ملزمة لتحركك من العديد من الشركات المتحركة. مزودي السمعة تفعل ذلك مجانا.

كما هو الحال في كثير من الأحيان ، أرخص مزود ليست بالضرورة الأفضل. يجب أن تكون نسبة السعر إلى الأداء صحيحة. قبل كل شيء ، يجب تقييم الجهد بشكل واقعي.

نصائح لاختيارك المسبق:

ارسل رجل أعمال ذو سمعة طيبة أحد موظفيه لتقدير للتكلفة يكون دقيقًا قدر الإمكان ، ويتفقد البضائع المراد نقلها ويقدم توصيات بشأن العمل الذي ستشغله والجهة التي تتعامل معه. يمكنك جعل وظيفته أسهل عن طريق وضع قائمة بالمواد المنزلية الخاصة بك.
احصل على توصيات شخصية من الأصدقاء أو المعارف.
بفضل الدعم الذي نقدمه ، أصبح الأمر أكثر سهولة: هنا يمكنك العثور على شركات متحركة في منطقتك - مع طلب مجاني وبدون التزامات.
حذار من صفقات حزمة رخيصة!
يجب استخدام صفقة شاملة من شركات نقل عبر الإنترنت أو عبر الهاتف بحذر. كن حذرا خاصة مع عروض قفل. تعلن العديد من الشركات المشكوك فيها عن عمليات الإزالة بمعدلات منخفضة لكل ساعة أو يوميًا ، لكن لا تذكر جميع عوامل التكلفة. ستدفع الفاتورة إذا تم تقديم الفاتورة بعد النقل والعثور على المزيد من العناصر المدرجة أكثر مما كنت تفترض في الأصل.