هل يمكن زراعة الشعر لمرضى السكر ؟

lamar halabi

New member
28 فبراير 2019
7
0
0

هل يمكن زراعة الشعر لمرضى السكر ؟

هل هي ممكن ؟ مامدى فعالية زراعة الشعر لمرضى السكر؟ ماهي مخاطرها ؟



كثيرا ما يعاني بعض انساء والرجال من تساقط الشعر وضعفه مما يدفهم للتفكير بزراعة الشعر ولكن البعض يعاني من بعض الامراض التي تجعلهم يترددون في اجراء هذا العمل خوفاً من نتيجة عكسية  على صحتهم وشكلهم ولكن نحن نطمئنكم بانه في مشفى بلانت ماي هير نحرص بشكل كبير على دراسة الوضع الصحي والتأكد من قد جسم المريض للخضوع الى هذا العمل.

زراعة الشعر لمرضى السكر في تركيا

في بلانت ماي هير عند طلب مرضى السكر لاجراء عملية زراعة الشعر نقوم بعدة اجراءات وبناءً عليها نتخذ قرار اجراء العملية لمرضى السكر وهي:

مراعاة تقرير التحاليل الهرمونية واخذها بعين الاعتبار.
يجب أن يكون مستوى السكر في دم المريض ضمن المعدل الطبيعي قبل يوم واحد من إجراء العملية الى سبعة أيام بعد العملية إن كانت بطريقة الاقتطاف.
ان عملية زراعة الشعر تؤدي الى الزيادة في انتاج هرمون الكورتيزول والجلوكاجون وهرمون النمو وما إلى ذلك كلها تزيد من مستويات السكر في الدم مع انخفاض في انتاج الانسولين في نفس الوقت و لذا طلب الجسم للأنسولين سيكون أكثر أثناء العملية على غير العادة.

فئات مرضى السكر حسب التشخيص الطبي


ينقسم مرضى السكر إلى الفئات التالية :

مرضى السكر الذين يحافظون على معدلات السكر ضمن نطاقها الطبيعي أو اكثر بشيء قليل من خلال اتباع التمارين الرياضية أو الحميات الغذائية المناسبة. ولا يحتاجون لتعاطي أدوية مرض السكري .
المرضى من الفئة الثانية هم الذين يمتلكون معدلات سكر في الدم أعلى من المستوى الطبيعي، ويحافظون على معدلات السكر لديهم ضمن المستوى الطبيعي من خلال تعاطي العقاقير والأودية التي وصفها أطباؤهم لهم .
المرضى الذين يحتاجون إلى تعاطي الأنسولين، إلى جانب تعاطي أدوية مرض السكر للحفاظ على معدلات السكر في الدم ضمن المستوى الطبيعي .
الفئة الرابعة والأشد هم المرضى الذين يمتلكون معدلات سكر في دم غير طبيعية، رغم تعاطيهم كل ما سبق.
وبالتالي:

بالنسبة إلى عمليات زراعة الشعر لمرضى السكر ، تعتبر هذه العمليات آمنة وناجحة تماماً بالنسبة للفئتين الأولى والثانية، أما المرضى من الفئتين الثالثة والرابعة فتعتبر عملية زراعة الشعر لمرضى السكر غير آمنة وخطيرة ويجب على الأطباء تحذيرهم قبل إجراء عملية الزراعة .



نصائح حول زراعة الشعر في تركيا

تكلمنا بشكل خاص عن زراعة الشعر لمرضى السكر في تركيا وبالمقابل وبشكل عام فان عملية رزاعة الشعر في تركيا احد الأبواب المفتوحة أمام المريض ولكن أن عرف المريض مفتاح ذلك الباب وكيفية الدخول منه . وهذه نصائح مقدمة و معلومات حول زراعة الشعر في تركيا :

اسالو عن الطبيب جيدا قبل الشروع في اختياره لأنه يوجد نسبة كبيرة من عمليات زراعة الشعر في تركيا تتم من قبل ممرضيين وأشخاص لم يتلقو اي تعليم علمي أو عملي صحيح

اطلبوا من الطبيب عرض نماذج كثيرة وأهم النتائج في عمليات زرع الشعر التي اقدم عليها في تركيا

كلما كانت الجذور أكثر وكلما كان توزيع هذه الجذور المستاصلة بدنية ومهارة في المنطقة المستقبلة كلما كانت النتائج أفضل

واخيرا…

لاتنسوا قيمة كل شعرة بالنسبة لكم. فجذر الشعرة الواحدة التي تفقدونها لن تظهر شعراً مرةً أخرى على جلدكم. وسيكون هذا سبباً لتعيشوا خسارةً كبيرةً في الشعر بسبب التسرع في انتقاء القائم بالعملية أو المركز وذلك لرخص أسعاره وكثرة عروضه . فلا تخسروا الشعر الذي تملكونه وأنتم تريدون زراعة الشعر . المحاولة التي قمتم بها هي نتيجة احترامكم لأجسامكم. فكونوا فخورين بذلك. ولا تنسوا أن ما يقال في البيئة الافتراضية من المديح والمبالغات والزخرفات والصور المعروضة ليست موثوقة بما فيه الكفاية، فاقتربوا من الموضوع بحذر.



مشفى بلانت ماي هير لزراعة الشعر في تركيا
تسرنا إجابتكم على جميع استفساراتكم  للإتصال المباشررقم الهاتف أو التواصل
عبر الواتس أب 00905340753333