"مذاقات عربية" في فندق ماريوت داون تاون أبوظبي احتفاءً برمضان الكريم

دلوعة

New member
14 مارس 2019
23
0
0
يدعو فندق ماريوت داون تاون أبوظبي الضيوف إلى تناول وجبة الإفطار الرمضانية مع أحبائهم في بيئة مريحة ومناسبة لكافة أفراد العائلة. ويُقدّم مطعم "كزبرة"، الذي يحتلّ موقعاً مثالياً في قلب مدينة أبوظبي، لضيوفه طوال شهر رمضان بوفيه إفطار عربي تقليدي، جنباً إلى جنب مع مجموعة غنيّة ومتنوّعة من الأطباق العالمية، إضافة إلى العديد من العروض اليومية الخاصة ومحطّات الطهي الحيّة في أجواء مثالية حافلة بكرم الضيافة العربية الأصيلة.
وسيتمكّن الضيوف بعد الانتهاء من طعام الإفطار، من الاستمتاع بأرقّ نسمات الهواء العليل في مطعم AT25 حيث يتمّ تقديم نكهات مختلفة ومُتميّزة تناسب الأجواء المسائية الساحرة. ولمحبي السهرات الرمضانية المُتميّزة، يمكنهم مواصلة السهرة في هذا المطعم الرائع وتناول وجبة السحور من قائمة المطعم التي تتوافر ما بين الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 2 صباحاً.

كما يمكن للشركات والأفراد الراغبين في استضافة عدد كبير من الضيوف يتجاوز 30 شخصاً أو أكثر، ويتطلّعون إلى تقديم تجربة إفطار فريدة وخاصة لضيوفهم، الاستفادة من القاعة الكبيرة التي يحتضنها الفندق، والتي سيتمّ تحويلها خلال شهر رمضان الفضيل إلى واحة عربية توفّر أشهى وألذّ أطباق الطعام الفاخر. لمزيد من المعلومات أو للحجوزات، يرجى الاتصال بفريق تنظيم الفعاليات على الرقم: 7777 304 2 971+، أو البريد الإلكتروني: sales.downtownabudhabi@marriott.com
يتمتّع هذا المعلم المعماري الفريد، بموقع مثالي مُتوسّطاً قلب مدينة أبوظبي، بالقرب من جميع المناطق الرئيسية الجاذبة والمُثيرة للاهتمام بما في ذلك، مركز الوحدة التجاري، والكورنيش. ويوفّر فندق ماريوت داون تاون أبو ظبي لضيوفه وزواره تجربة تمزج بين الضيافة الفاخرة من فئة الخمس نجوم، الديكورات والتصميم المُميّز فضلاً عن أرقى وسائل الراحة الحديثة.

*إفطار قاعة الاحتفالات 160 درهم للفرد (احصلوا على خصم 25 ٪ عند الحجز قبل 4 مايو)
*بوفيه الإفطار في مطعم "كزبرة" 199 درهم إماراتي للشخص الواحد
*يمكن للأطفال تحت 6 سنوات تناول الطعام مجاناً، ويحظى الأطفال تحت 12 عاماً بخصم 50% على السعر الأصلي.

لمزيد من المعلومات حول فندق ماريوت داون تاون أبوظبي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:
www.marriottdowntownabudhabi.com
يمكنكم متابعة أنشطة وفعاليات فندق ماريوت داون تاون أبوظبي عبر وسائل التواصل الاجتماعي:
فيسبوك: www.facebook.com/marriottdowntownad
: www..com/marriottdtad
انستاغرام: www.instagram.com/marriottdowntownad