تناول كوب القهوة من ماكينات القهوة يعمل على ازالة روائحالفم الكريهة

Alferdaws

New member
2 ديسمبر 2018
8
0
1
ورائحة الفم الكريهة. حللت الدراسة صحة اللثة لـ 940 رجلاً ، ووجدت أن أولئك الذين شربوا الشاي الأخضر على أساس منتظم يتمتعون بصحة لثوية أعلى من الأشخاص الذين تناولوا شايًا أخضر أقل أو لا.
وقال مؤلف الدراسة الدكتور يوشيهيرو شيمازاكي من جامعة كيوشو في فوكوكا باليابان: “لقد كان هناك تكهنات طويلة بأن الشاي الأخضر يتمتع بمجموعة من الفوائد الصحية”. وبما أن الكثيرين منا يستمتعون بالشاي الأخضر بشكل منتظم ، فقد حرصنا أنا وزملائي على دراسة تأثير استهلاك الشاي الأخضر على صحة اللثة ، لا سيما بالنظر إلى التركيز المتزايد على العلاقة بين صحة اللثة والصحة العامة. “
لاحظ الفريق أنه بالنسبة لكل كوب من الشاي الأخضر الذي يستهلكونه ، كان معدل الإصابة بأمراض اللثة لدى المشاركين أقل - والسبب في ذلك هو وجود الكاتشين المضاد للأكسدة. بناءً على الأبحاث السابقة حول قدرة الكاتشين على تقليل الالتهابات في الجسم ، يشير فريق الدكتور شيمازاكي إلى أن الشاي الأخضر يتداخل مع استجابة الجسم الالتهابية لبكتيريا اللثة ، مما يؤدي إلى تحسين صحة الفم.
لمشاهدة المقارنة بين أفضل 10 ماكينات القهوة يمكنك موقع الزعيمات

يعتقد أطباء اللثة أن وجود اللثة الصحية أمر حيوي لصحة الجسم بشكل عام - لذلك قد يكون الوقت قد حان لإضافة كوب يومي من الشاي الأخضر إلى روتينك المعتاد بالفرشاة والخيط.
الشاي إلى اللغة الإنجليزية هو في الحقيقة نزهة في الداخل. “- أليس ووكر
يمكن أن تنظم نسبة السكر في الدم
على الرغم من أنه قد يبدو أن الشاي الأخضر أصبح الصبي الملصق من أجل الفوائد الصحية للشاي ، إلا أن عشاق الشاي الأسود لديهم سبب للفرحة. في حين أن الشاي الأخضر يتم استهلاكه بشكل أكثر شيوعًا في الصين واليابان ، عندما يشير الناس في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو أوروبا ببساطة إلى الشاي ، “عادة ما يتحدثون عن الشاي الأسود.
منذ قرون مضت ، مع انتشار ثقافة الشاي ومعالجة الشاي للتصدير عبر المحيطات ، اكتشف أن الشاي الأسود - الذي تم أكسده - سيحتفظ بنضارة ونكهة أفضل خلال الرحلات الطويلة من الشاي الأخضر. لا يزال يتم تصدير معظم الشاي الأسود المنتج في الصين ، لكن الشاي الأسود (خاصةً مجموعة Assam القوية) يتم إنتاجه أيضًا في الهند. إنه يأتي بمجموعة كاملة من الأصناف ونقاط القوة ، وهو ما تشربه عندما تشرب كوبًا باردًا من الشاي المثلج.
لا يزال البحث في الفوائد الصحية للشاي الأسود مستمرًا ، لكن إحدى قفزات الأمام الأخيرة تشير إلى أنه يمكن أن يساعد في منع حدوث زيادات كبيرة في نسبة السكر في الدم. أجرى الدكتور بيتر كليفتون ، أستاذ التغذية في جامعة جنوب أستراليا مؤخرًا مراجعة لدور مضادات الأكسدة الغذائية في تنظيم مستويات الجلوكوز وحساسية الأنسولين. ووجد بحثه أن الشاي الأسود يقلل من طفرات مستويات الجلوكوز لدى البالغين الأصحاء والسكري. من خلال جعل المشاركين يستهلكون الصودا المحملة بالسكر قبل كوب من الشاي الأسود ، أثبت الدكتور كليفتون أن شرب الشاي أدى إلى انخفاض كبير في مستويات السكر في الدم. ما هو أكثر من ذلك ، بالمقارنة مع اختبار الدواء الوهمي ، فقد ظل الشاي يعمل في الواقع - مما يحافظ على ارتفاع نسبة السكر في الدم لأكثر من ساعتين بعد استهلاك الصودا.
لمتابعة المقارنة بين أفضل ماكينات القهوة يمكنك موقع سفن سيل

هذا تأثير جانبي كبير عندما تعتقد أن معظمنا يستهلك الشاي إلى جانب نوع من الوجبات أو الوجبات الخفيفة. من خلال الجمع بين الاثنين ، ستفعل ما تستطيع لتجنب ارتفاع السكر في الدم. تعد العلاقة بين نسبة السكر في الدم ومضادات الأكسدة (أكثر على تلك الموجودة أدناه) أحد الأسباب التي تمكن العلماء من إثبات وجود معدلات أقل لمرض السكري بين الأشخاص الذين يشربون الشاي والقهوة مقارنة بمن لا يتناولونه.
يجب إجراء المزيد من الأبحاث لإثبات الصلة بين مرض السكري والشاي ، لكن في الوقت الحالي لا يمكن أن تؤذي الاستمتاع بفنجان من الأشياء الجيدة إلى جانب وجبة الإفطار أو وجبة خفيفة بعد الظهر.
الشاي هو المفتاح السحري للقبو حيث يتم الاحتفاظ بذهني. “- فرانسيس هاردينج
يمكن أن تساعدك على فقدان الوزن
إذا كنت تحاول إنقاص وزنك - ربما كان قرارًا جديدًا لسنوات لم ينجح كثيرًا - من المغري تجربة المكملات الغذائية أو الوجبات الغذائية البدائية التي تعد بنتائج فورية مذهلة. لسوء الحظ ، فإن الطريقة الحقيقية الوحيدة لفقدان الوزن والحفاظ عليه هي تناول الطعام بشكل جيد وممارسة الرياضة بشكل معتدل.
ومع ذلك ، هناك أشياء يمكن أن تدعم جهودك - والشاي واحد منها. لعقود من الزمان ، تم الاحتفال بالشاي الأخضر كمشروب لتنحيف يمكن أن يعزز عملية الأيض ويمنع تخزين الدهون. لكن الأبحاث الحديثة تشير إلى أن الشاي الآخر قد يكون أفضل لك.
شارون المعلم ، دكتوراه ، عالم الوراثة وراء الحمض النووي إعادة تشغيل ، سافر إلى اليابان للعمل مع بعض كبار الباحثين الشاي في العالم. لقد أصيب الدكتور المعلم بالصدمة عندما اكتشف أن أيا من الباحثين كان يشرب الشاي الأخضر بالفعل. ذلك لأنه على الرغم من أن الشاي الأخضر له تأثيرات كبيرة في التجارب المعملية ، إلا أن الكمية المطلوبة فعليًا لتحقيق الفوائد المذكورة أعلاه تسبب ضائقة هضمية حقيقية.
بدلا من ذلك ، فضل العلماء شرب الشاي الصيني الاسود. عندما سألتهم عن السبب ، قالوا إن الأمر أسهل على المعدة والأغنى بالبوليفينول “. قال الدكتور المعلم. البوليفينول هي مغذيات دقيقة موجودة في بعض الأطعمة النباتية. إنها مليئة بمضادات الأكسدة ، وتدعي البحوث أنها يمكن أن تحسن أو تساعد في علاج مشاكل الهضم ، وصعوبات إدارة الوزن ، ومرض السكري ، وأمراض التنكس العصبي ، وأمراض القلب والأوعية الدموية.
المزيج الفريد من البوليفينول الموجود في شاي أولونغ يشجع الخلايا في جسمك على حرق السعرات الحرارية بطريقة أكثر فعالية. وجد باحثون يابانيون أن شاي أولونغ يعزز عملية الأيض بنسبة تصل إلى 20 ٪ لمدة ساعتين - مما يجعله أفضل مرافقة للفطور أو الغداء أو العشاء.