زراعة الشعر للرجال

turkiturk

New member
9 يناير 2019
47
0
0
زراعة الشعر للرجال



زراعة الشعر للرجال في تركيا


ماهي الطرق المستخدمة في زراعة الشعر للرجال ؟ ماهي دواعي زراعة الشعر للرجال ؟ كيف تجرى عملية زراعة الشعر للرجال ؟

نسبة جيدة من الرجال حول العالم تعاني من مشاكل تساقط الشعر والصلع وظهر العديد من الحلول لهذه المشاكل من شامبوهات طبيعية وعلاجات عشبية الى ان توصلت الابحاث الطبية الى تقنية زراعة الشعر تنهي هذه المشكلة وتعالجها بشكل نهائي

أسباب مشاكل الشعر عند الرجال

طريقة تصفيف الشعر :
كثير من المنتجات التي تستخدم كمصففات ومثبات للشعر تقوم بإضعاف بصيلات الشعر بشكل تدريجي حتى ايصالها إلى العجز التام عن أنبات الشعر مرة أخرى، كما أن تصفيف الشعر إلى الخلف بطريقة قاسية بشكل مستمر يمكن أن يؤدي أيضا إلى الصلع .

اضطراب الغدة الدرقية :

في الحقيقة إن الغدة الدرقية هي من أهم الغدد الموجودة في جسم الإنسان، حيث تتحكم بكثير من الوظائف الحيوية عن طريق الافرازات والهرمونات التي تقوم بافرازها، إن وجود مشكلة لدى شخص في افرازات الغدة الدرقية سواء كان نقصان أو زيادة يمكن أن يسبب الصلع الدائم للرجال .

الأمراض المزمنة :

الأمراض المزمنة كمرض السكري، والتهاب المفاصل وما شاهها من الأمراض التي تؤدي إلى نقص مناعة الجسم وضعفه العام يمكن أن تؤدي إلى الصلع إذا ما تم أخذ العلاج المناسب وتم تعويض الفيتامينات التي يتم فقدانها باستمرار .

الأدوية الطبية :

مع الأسف يمكن أن يكون الدواء هو الداء أيضاً، حيث تعاطي الأدوية الطبية المختلفة بشكل مفرط دون وضع التأثيرات الجانبية التي يمكن أن تسببها بشكل مزمن له أثر سلبي كبير على مدى صحة الشعر على المدى الآجل .

الحالة النفسية والتوتر:

من خلال خبرتنا في مركز بلانت ماي هير لاحظنا أن أكثر حالات الصلع التي تم الكشف عنها، (عدا العامل الوراثي) هي حالات ناتجة عن حالة نفسية سيئة، سواء كان طلاق أو انفصال عاطفي او خسارة مالية فادحة، او الحياة في مكان مشوش بالحروب والأجواء المشحونة، لذلك نحن ننصحك بأن تبتسم (ابتسامتك صحة لشعرك) .

الثعلبة:

الصلع هو نتيجة الاصابة بمرض الثعلبة في بعض الاحيان  وفي كثير من الحالات الادوية الطبية المستخدمة حالياً لم تثبت كفاءة كافية لضمان الشفاء من هذا المرض بشكل تام، إلا في الحالات التي يتم مراقبة المرض فيها بشكل دوري من قبل طبيب معالج مختص !

زراعة الشعر للرجال في تركيا هي الحل النهائي لمشاكل الصلع
بعد أن استعرضنا أهم المشاكل التي تؤدي إلى الصلع الدائم أو تقود إليه، لا بد من ذكر الحلول المقترحة!

التشخيص المبكر لمشاكل الصلع لدى الرجال في مراحله الأولى يؤدي إلى نجاح علاج الصلع بنسبة كبيرة قبل الوصول إلى الصلع التام او الجزئي . حيث يتم استخدام أدوية وحقن معينة كـ حقنة البلازما للشعر PRP ومغذيات معينة تساعد بصيلات الشعر على الصمود في مواجهة المرض المصاب به الشخص، مع اعطاء الأهمية لعلاج هذا المرض أثناء تلقي علاج تساقط الشعر .


ما هو حقن البلازما للشعر PRP:
فيما عدا ما سابق يبقى الحل النهائي والأفضل لحل جميع مشاكل تساقط الشعر هو زراعة الشعر للرجال في تركيا، إن زراعة الشعر للرجال في الحقيقة هي الضمان الوحيد الموجود حالياً في الوسط الطبي لعدم تساقط الشعر مرة أخرى أو عدم تكرار العلاج المستخدم . تشير الاحصائيات إلى أن نسب عمليات زراعة الشعر الناجحة للرجال الناجحة تشكل أكثر من 95% عملية من مجمل العمليات المجراة حيث تم أخذ هذه الاحصائية من قبل المستشفيات والعيادات المختصة بزراعة الشعر في تركيا، وأغلب الحالات الفاشلة تعود إلى أن بعض من أجرى هذه العمليات لم يكن طبيباً مختصاً !

نحن في مركز بلانت ماي هير نهيب بكم اختيار الطبيب المختص الكفء صاحب الخبرة الطويلة والنتائج المحققة، إن كل شعرة تكسبونها بعد عملية زراعة الشعر للرجال في تركيا هي بمثابة جزء من أناقتكم وراحتكم النفسية ومستقبلكم المهني أيضاً ! لا تفرطوا بها !

ابر البلازما للشعر تركيا
تقنيات زراعة الشعر للرجال في تركيا الأكثر تطوراً
تركيا هي من أشهر الدول تقدماً في المجال الطبي التجميلي وتعتبر تركيا هي من أكثر الدول تطوراً في هذا المجال حيث تم تسجيل أكثر من بين 75 ألف عملية زراعة شعر مجراة في تركيا وحدها ما بين عامي 2015 و 2016 ! تتم اجراء عمليات زراعة الشعر للرجال في تركياباستخدم تقنية الاقتطاف FUE أو ما يسمى اقتطاف بصيلات الشعر، حيث يوضح لنا الاسم منطق وطريقة سير هذه العملية .

زراعة الشعر للرجال بـ تقنية الاقتطاف FUE على أخذ بصيلات شعر قوية صحيحة من الشخص المصاب نفسه، وزرعها في الأماكن المصابة بالصلع . تسمى المناطق التي يتم أخذ هذه البصيلات منها بالمناطق المانحة والمناطق التي يتم زراعة الشعر للرجال في تركيا فيها بالمناطق المصابة بالصلع .

يعد اختيار بصيلات الشعر التي سيتم زرعها من أحد الأسرار التي تؤدي إلى نجاح هذه العملية، فالطبيب سوف يختار البصيلات التي لا تتأثر بالعوامل الوراثية المسبب للصلع، الصحيحة والتي تضم أكثر من شعرتين كحد أقل .

غالبا من يتم اختيار بصيلات الشعر من المناطق الجانبية والخلفية من الرأس، وقد يتم اقطتاف البصيلات من أماكن أخرى كالصدر في حال عدم توفر الأماكن السابقة، كما يمكن التبرع من قبل شخص آخر بالبصيلات بعد التأكد من التوافق ما بين بصيلات الشعر للشخص المتبرع والقنوات الحاضنة لدى الشخص المصاب الذي سيتم زراعة الشعر للرجال في تركيا له .

هل زراعة الشعر للرجال مؤلمة؟
في الحقيقة زراعة الشعر للرجال باستخدام تقنية الاقتطاف غير مؤلمة اطلاقاً! عدا عن التخدير الموضعي الذي يتم تطبيقة على مناطق الاقتطاف والزراعة قبل اجراء العملية من قبل الطبيب المختص لضمان الراحة التامة أثناء اجراء العملية .

إن عملية زراعة الشعر للرجال في تركيا بتقنية الاقتطاف FUE للرجال هي من بين العمليات التي لا يستخدم فيها المشرط اطلاقا ولا تترك ندوب أو شقوق في الرأس، حيث يتم استخدام جهاز خاص برؤوس دقيقة جدا بقطر يتم حسابه بالمليمتر الواحد .

تجارب زراعة الشعر للرجال في مشفى بلانت ماي هير







مركز بلانت ماي هير لزراعة الشعر في تركيا

تسرنا إجابتكم على جميع استفساراتكم

..للإتصال المباشررقم الهاتف أو التواصل

عبر الواتس أب 00905340753333