فني ستلايت جمعية السرة 66005153 فني ستلايت جنوب السرة

معلن

New member
31 يناير 2018
6
0
0
فني ستلايت جمعية السرة فني ستلايت هندي جنوب السرة حولي الكويت خدمات ستلايت بالكويت صيانة وتركيب اجهزة الستلايت
نعمل على تلبية جميع عمليات الصيانة في كل محافظات الكويت من العاصمة وحتى حولي والجهراء والفروانية وكل المحافظات الاخرى بحيث قمنا بتجهيز جميع التقنيات الحديثة لتتم عملية الصيانة بدقة وامان، وحتى لا تواجهك مشاكل عند مشاهدة التلفاز يمكنك الاتصال بنا على فني ستلايت هندي 51516050 لنقوم بعملية الكشف الكامل عن جهاز الستلايت وكل المتعلقات الخاصة به.
محلات ستلايت

توفر شركتنا جميع قطع الغيار الخاصة بالستلايت المركزي من الاطباق ووحدة الاستقبال lnb، والكبلات المقاومة لعوامل الجو، اضافة الى المقتنيات الدقيقة كالموزعات وكافة التقنيات الاخرى التي تتطلبها عملية الصيانة، لتحصل في النهاية على مشاهدة ممتعة وبدون تقطع او تشويش طوال فترات طويلة جدا.
فنيين ستلايت محترفين

وبفضل الخبرات العالية التي تقدمها شركتنا والتي تمتلكها من خبرات اجنبية ممتازة باتت عملية معايرة الاشارة الخاصة بالستلايت من الامور الهامة التي تقدمها شركتنا بفضل الاجهزة والتقنيات التي نعمل بها بحيث يحصل العميل على جودة اشارة قوية، واستقبال ممتاز للقنوات بدون اية مشاكل.
عقود صيانة سنوية للشركات والفنادق والابراج

حتى تكون الخدمة متكاملة نتعهد القيام بعمليات الصيانة باحترافية كبيرة لجميع الشركات والفنادق والمنازل والفلل والابراج السكنية والتجارية، بحيث تكون عملية الصيانة سريعة وبدقة عالية وجودة منقطعة النظير، تحصل فيها على حل المشكلة بزمن بسيط للغاية وكل ذلك بسعر مناسب، ورخيص وباجود انواع القطع يمكنكم في اي وقت الاتصال على فني ستلايت هندي في كل محافظات الكويت 51516050.
قطع غيار للستلايت واجهزة الاستقبال

ورغبة منا لنكون الافضل قمنا باستيراد كافة القطع من الشركات الام، والتي تختص بكافة انواع الستلايت المركزي والعادي، وكافة القطع الخاصة بالرسيفرات واجهزة الاستقبال والموزعات بحيث تحصل على صيانة عالية الجودة، وبكلفة رخيصة دون اللجوء الى استبدال القطع بكلفة عالية من الشركات الاخرى، فقط اتصل الان على فني ستلايت الكويت على خدمة تليق بكم 51516050.
كيف اختار جهاز الستلايت المناسب

سواء اكنت في محافظة الكويت ام الجهراء ، مبارك الكبير ، حولي او اي محافظة اخرى او منطقة ، يمكنكم زيارة صالاتنا الخاصة التي توفر كافة اجهزة الستلايت العادي والمركزي والحصول على شرح تفصيلي لكافة الاحتياجات التي تناسب شركتكم او مؤسستكم او الفنادق والمطاعم والمنازل والفلل والمولات والابراج بانواعها ، بحيث تتمكن من اختيار الافضل لك فقط تواصل معنا على خدمة فني ستلايت هندي لنصل اليكم فورا ولذلك ننصح بالستلايت المركزي لما له من تخفيف العبئ عندما يكون هنالك طلب كبير على الستلايت وخاصة في الابراج الكبيرة والتي تتكون من اكثر من خمسين شقة الى مئة او مئتين شقة بحيث لاتحتاج الى تركيب ستلايت منفصل لكل منزل او مكتب، بينما يتم تركيب ستلايت مركزي واحد يوصل الاشارة الى جميع شقق البرج او الشركة.
فني ستلايت مركزي

هنا سوف نوضح الفرق, جميع خدمات تركيب وصيانة الستلايت المركزي لان كثير من العملاء لا تنتبه لهذا الامر ولا تعرف ما هو الستلايت المركزي لا اكثر العملاء تظن ان الستلايت او طبق الستلايت او دش الستالايت عندما يكون يعطي اكثر من نقطة او عدة غرف في االبيت يظنون ان هذا ستالايت مركزي ولكن الفكره خطى كبير ان نظام المركزي يعتمد على وجود السوتش الدايسك المركزي والذي يعطي على الاقل ثمانية نقاط وتصل الى 64 نقطة وان يكون نظام الالنبي lnb نظام وايد باند وليس كيو باند.
دايسك الستلايت

ما هو الدايسك؟ سؤال يمر كثيرا علينا ان الدايسك هو جهاز لجمع اقمار الستلايت مثل عرب سات ونايل سات وهوتبيرد عندما يكون لدينا هذه الاقمار يجب تركيب الدايسك ويكون وظيفته فصل الاقمار عن بعضها اثناء برمجة القنوات على الرسيفر فمثلا عتد تركيب دايسك من المفترض ان ان يكون قمر نايل سات lnb 1 وعرب سات lnb 2 وهوتبيرد lnb 3.
اجهزة ستلايت واي فاي

تسعى التكنولوجيا الى توفير العديد من الاختراعات الجديدة كل يوم، بحيث تصبح الحياة اسهل، ولان غايتنا هي ايصال جميع سبل الرفاهية لكم، حرصنا على استيراد افضل انواع اجهزة الستلايت الواي فاي التي توفر الية اتصال خاصة، لاتحتاج فيها الى اسلاك فقط امكانية التوصيل الكامل بدون اسلاك لكامل شقق ومكاتب الابراج، والمطاعم والفنادق، بحيث تحصل على مظهر انيق وجذاب دون الحاجة الى اللجوء الى اسلاك التوصيل.
وبالنهاية تبتعد عن مشاكل التلف التي تحدث للاسلاك نتيجة الاضرار الناجمة عن العوامل الخارجية، للطلب اتصل الان على فني ستلايت هندي لتحصل عليه فورا 51516050.
اجهزة ستلايت متحركة

لكي تتمكن من مشاهدة جميع الاقمار العربية والعالمية يجب ان تتوفر شروط خاصة للاستقبال، ولابد من توفر خبير خاص يعلم جميع التقنيات الخاصة بالاستقبال وحجم الطبق، بحيث تعمل هذه التقية على شقين:
الاول هو استقبال القنوت على مسطرة خاصة يتم تركيب جميع مستقبلات lnb ومعايرة هذه الإبر واحدة تلو الاخرى لاستقبال الاقمار الخاصة بها كعرب سات ونايل سات وبدر وقبرص والقمر التركي، لذلك تحتاج هذه العملية لقدرة وخبرة كبيرة من قبل الفني، ومن ثم تجميع جميع المستقبلات على موزع واحد دايزك يقوم بفلترة الاشارات وارسالها الى جهاز الرسيفر حسب الطلب.
طريقة تركيب الستلايت

تركيب طبق كبير خاص اضافة الى محرك خاص يقوم بتحريك الطبق في الاتجاه الخاص بالقمر بحيث تستقبل الاشارة الافضل الخاصة بالقمر الصناعي المطلوب، باستخدام ابرة lnb واحدة فقط وارتباطها مع الرسيفر بشكل مباشر ، وايضا تحتاج هذه الطريقة الى فني مختص يقوم بعملية المعايرة للحصول على الاشارة الاقوى.
فني تركيب ستلايت

لذلك وبكل فخر توفر شركتنا افضل مصلح ستلايت للقيام بعملية الصيانة والتركيب والمعايرة الخاصة بهذه الاطباق بحيث تستمتع بكافة المحطات العربية والعالمية، وتشاهد كل الافلام والبرامج التلفزيونية المفضلة لك ولجميع افراد العائلة.
لاتتردد ابدا بالتواصل معنا 51516050 اينما كنتم في الكويت ومحافظاتها في محافظة حولي والجهراء ومبارك الكبير والاحمدي والعاصمة الكويت بالاتصال على فني ستلايت هندي في اي وقت وعلى مدار الساعة.

فني ستلايت الكويت - 66005153 تركيب وصيانة ستلايت ؟ نقدم افضل خدمات الستلايت بارخص الاسعار بالكويت

فني ستلايت الكويت - 66005153 تركيب وصيانة ستلايت ؟ متخصصون بصيانة وتركيب الستلايت
المصدر موقع الكويت اليوم