إنفاق الأموال على الاعتناء بسيارتك الخاصة وصيانتها الدورية دائماً ما يكون استثماراً مهماً، ولكن الإنفاق على إضافات وتحسينات أو تعديلات على المحركات مبالغ بها ليس بالضرورة أن يكون كذلك. غالباً ما تكون هذه التعديلات مبالغ فيها وهدر حقيقي للأموال في سبيل مجاراة أحدث صيحات السيارات في عالم صناعة السيارات، بما في ذلك التعديلات الأكثر إزعاجاً على الإطلاق والتي شهدت انتشاراً كبيراً خلال الفترة الماضية.
صوت المحرّك الصامت للسيارة:
صوت الضوضاء الذي ينبعث من المحرك غالباً ما تكون مصدر إزعاج كبير للسائق ولمن حوله وللمارة على الطريق أيضاً، ولكن هذا لا يعني أن صوت محرّك السيارات الصامتة والتي لا تحدث أي صوت تقريباً أثناء حركتها ليست الخيار الأفضل، لأن صوت حركة السيارة على الطريق يساعد على تنبيه المارة والسيارات الأخرى المجاورة، ولذلك فإن حركة السيارة الصامتة تماماً على الطريق تشكل خطورة كبيرة على المارة.
محاولة تغيير صوت المحرك الأساسي:
جعل السيارات الجديدة تشبه كثيراً النماذج السابقة الأقل تطوراً من السيارة، يفقد السيارة الجديدة جزء لا بأس به من تميّزها وتفردها عن الأجيال السابقة من السيارة، وهو ما ينطبق أيضاً على قيام مصنعي السيارة باستلهام سياراتهم الجديدة من تصميمات سيارات أخرى قديمة من أنواع مختلفة وأحياناً من الشاحنات أيضاً، ولذلك لا تندهشي كثيراً إذا ما اكتشفتِ أن سيارة رياضية حديثة تبدو شبيهة لدرجة لا تصدق بسيارة ذات دفع رباعي صدرت منذ بضع سنوات.
تغيير تصميم الأضواء الأمامية:
وهي مثال آخر على التعديلات غير المجدية، لأن تصميم الأضواء الأمامية للسيارة بأشكال الجواهر لن يحقق أي فائدة إضافية للسيارة، صحيح أنها تتميز بتصميمها الملفت والجذاب، إلا أنها لن تضيف المزيد لتحسين أداء السيارة، وإنما لن تنجح فقط سوى بإضافة المزيد من التكلفة غير المطلوبة إلى تكلفة شراء السيارة، كما يمكن أن تشوش الإضاءة على السائقين أثناء الليل.
"أنابيب إخراج العادم التجميلية":
وهي أنابيب تجميلية تُضاف الى السيارات، ليس لها أي وظيفة مفيدة، والأسوأ من ذلك أنها لا تضيف المزيد من الجمال والجاذبية للسيارة، بل وعلى العكس من ذلك تماماً فهي تقلل من الشكل الجمالي للسيارة إلا أن تصميمها الملفت كان سبب في انتشارها.
إطارات السيارات المنخفضة للغاية:
إطارات السيارات المنخفضة قد تعطي مظهراً جمالياً ملفتاً للسيارة وتزيد من أناقة تصميمها، إلا أنها ليست عملية في الاستخدام بالمقارنة بإطارات السيارات العادية، فهي أصغر حجماً والمطاط الذي تُصنع منه إطارات السيارات المنخفضة للغاية غالباً ما يكون من النوع قليل السمك، مما يقلل من استقرار السيارة على الطريق ويزيد من صعوبة قيادتها بالإضافة إلى خفض مستوى أداء السيارة ومستوى الراحة في داخل السيارة.
امتحان السواقة في تركيا , اسئلة دورات شهادة السواقة التركية , امتحان قيادة السيارة في تركيا , اسئلة فحص السواقه في تركيا , امتحان القيادة التجريبي تركيا , اسئلة امتحان القيادة في تركيا 2019 , اسئلة امتحان القيادة في تركيا 2018 , اسئلة امتحان القيادة في تركيا 2017 , اسئلة امتحان القيادة في تركيا 2016 , اسئلة امتحان القيادة في تركيا , رسوم شهادة السواقة في تركيا , اشارات المرور في تركيا , الفحص النظري للسواقة في تركيا , شهادة السواقة التركية , فحص القيادة في تركيا , فحص القيادة في تركيا , فحص السواقة العملي في تركيا , شهادة السواقة للسوريين في تركيا
رخصة القيادة التركية, شهادة القيادة التركية , شهادة السواقة التركية, رخصة القيادة في تركيا , رخصة قيادة تركية , الحصول على رخصة القيادة التركية
اشارات المرور التركية, الفحص التجريبي للسياقة في تركيا, فحص السواقة النظري, فحص السواقة النظري في اسطنبول, فحص السواقة النظري في تركيا, امتحان النظري للسواقة ,فحص القيادة التجريبي في تركيا ,الفحص النظري التجريبي, دليل القيادة في تركيا الفحص التجريبي, امتحان القيادة النظري في تركيا, فحص القيادة النظري في تركيا, دليل القيادة في تركيا, اسئلة امتحان القيادة في تركيا 2015, اسئلة امتحان القيادة في تركيا 2014, اسئلة امتحان القيادة في تركيا 2013