مميزات تكييف كاريير كونسيلد

1 مارس 2020
49
0
6

مميزات تكييفات كاريير كونسيلد
نظام تشغيل بارد وساخن
يتوفر الآن فى أجهزتنا النظام بارد ساخن وهذا النظام يزيد من كفاءة التشغيل فيمكننا تشغيله فى فصل الصيف على الوضع البارد ليقوم بتبريد الغرفة بأعلى مستوى من الكفاءة ولا يجعلك تشعر بدرجات الحرارة وأيضا يمكننا تشغيله فى فصل الشتاء لكى يوفر لنا الجو الدافئ المرغب فيه وكل هذا لايستغرق وقتا طويلا ويبقي أيضا بنفس كفاءته.

خاصية التشغيل التلقائى
يتكرر أنقطاع التيار الكهرباء كثيراً فى فصل الصيف وهذا الأمر يسبب أزعاج لكثير من الأشخاص ولذلك قمنا بتقديم خاصية التشغيل الأوتوماتيك التى تساعدنا على تشغيل الجهاز مره بالأضافة إلى وجود نظام يحتفظ بجميع الخواص التى كانت تعمل قبل أنقطاع التيار الكهربائى.

التميز بخاصية التشغيل الجاف
اذا توافرفى التكييف خواص كثيره ولن توجد هذه الوظيفه يبقى هذا المكيف ليس متميز لان المستهلك عندما يريد شراء تكييف هيبقى عايز يحصل على جهاز ذات كفاءة عاليه يوفر لهو افضل درجة تبريد وايضا يوفر له هواء نظيف وصحى وهذا يحتاج الى ضرورة توفير خاصية التشغيل الجاف التى تعمل على ازالة الرطوبه من المكيف بطريقه سهله وبسيطه جدا وهى تشغيل الكمبريسور بسرعه منخفضه كما ان هذه العمليه تعمل بطريقه طبيعيه فى المكيف وغير ملحوظه.

وحدة خارجيه مقاومه للتأكل
أستمتع مع كاريير كونسيلد بوحده خارجيه مقاومه للتأكل وهذا لاننا نستخدم لها أفضل خامات الدهانات الموجوده فى الاسواق التى تجعلها بهذا التميز والقوه وتكون قويه ومتحمله كل ظروف البيئه ولذلك نجدها ذات شكل جميل لفترات طويله.

التميز بخاصية التشغيل اثناء النوم
استمتع بافضل الخواص فقط وحصرى مع تكييف كاريير كونسيلد الجديد الذى يقوم بتوفير خاصية التشغيل اثناء النوم التى تجعلك تستمتع بجميع خواص التكييف اثناء النوم دون اى قلق او خوف ولهذا تم توفير زر خاص بها فى الريموت الكنترول نقوم من خلاله ضبط درجة التبريد المرغوب بها وبعد ذلك يتم يقوم المكيف بالعمل اوتوماتيكى على تبريد الغرفه ولكن بالمستوى المناسب لجسم الانسان خلال فترة النوم وايضا يعمل على توفير الكهرباء.

كما ان تكييف كاريير كونسيلد يحصل على شهادة جودة وكفاءة وهذا من راى عملاءنا كما انه يقدم لكم فترة ضمان 5 سنوات شامله اعمال الصيانه وبجانب كل هذا فهو يتميز بخاصية تدفق الهواء التى تعمل عندما يواجه التكييف مشكله فى وصول الهواء إلى الغرفة فتقوم هذه الخاصية بحل أى مشكلة ووصول الهواء مهما كان يوجد أمامها عوائق تمنع ذلك فهو نظام فعال يعمل على تدفق الهواء من الوحدة الخارجية للوحدة الداخلية

المصدر : توكيل تكييف كاريير