19 عشبة تعمل على علاج تساقط الشعر

rowidaphil

New member
15 نوفمبر 2019
16
0
0
19 عشبة تعمل على علاج تساقط الشعر


1. حليب جوز الهند
يحتوي حليب جوز الهند على جميع العناصر الغذائية اللازمة لشعر صحي وغني. كما أنه يعزز بصيلات شعرك ويساعد على تعزيز نمو الشعر.

2. الصبار
يحتوي الصبار على إنزيمات تحلل البروتين و تساعد في إصلاح خلايا الجلد الميتة في فروة الرأس. يزيد من عدد الشعر و يجنب الحكة في فروة الرأس ، يقلل من قشرة الرأس و يرطب شعرك بعمق.


3. نبات الأملا ( التوت الهندي )
يساعد زيت Amla في تعزيز الدورة الدموية عن طريق تدليك شعرك ، كل ما عليك فعله هو صب القليل من زيت amla على راحة يدك ، و فركه على شعرك والتدليك بلطف. إنه غذاء للبصيلات ويزيد من نمو شعرك.

4. زبادي يوناني
يساعد استخدام الزبادي اليوناني على فروة رأسك كل صباح وكل ليلة على توصيل الدم والمغذيات إلى فروة الرأس وبصيلات الشعر ، مما يجعل شعرك رائعًا. لشعر صحي اعتمدي الزبادي اليوناني.


5. الحلبة
تعزز بذور الحلبة نمو شعرك. الحلبة هو مصدر رائع لبروتين للشعر ، ويضع حدا لكسر الشعر ، جربي واختبري ذلك بنفسك


6. عرق السوس
شاي عرق السوس مفيد للغاية في نمو الشعر. يحتوي على الرطوبة المطلوبة لفروة الرأس ويضع الأساس لنمو بصيلات الشعر الصحية والقوية


7. جذور الشمندر
الشمندر مفيد أيضًا لنمو الشعر ، ويحتوي على الكاروتينات فيه ، مما يساعد على تحسين الدورة الدموية في فروة الرأس ويتم تغذية بصيلات الشعر.

8. عصير البصل
يساعد عصير البصل على تعزيز نمو شعرك وزيادة إمدادات مضادات الأكسدة. يساعد على تغذية بصيلات الشعر بمحتواها الغني من الكبريت لذا هوافضل علاج تساقط الشعر


9. الشاي الأخضر
شرب الشاي الأخضر يوميًا يزيد من نمو شعرك. تقول الأبحاث أن الشاي الأخضر يحتوي على كميات كبيرة من مضادات الأكسدة “EGCG” التي يمكنها إعادة إنتاج الشعر.


10. زيت جوز الهند
يساعد استخدام زيت جوز الهند في نمو الشعر بشكل أسرع. يعد زيت جوز الهند طريقة طبيعية لتنمية شعرك بشكل أكثر كثافة وسرعة.

11. ماسك بياض البيض
البيض مصدر عالي ومهم من البروتين والعناصر الغذائية. تساعد العناصر الغذائية على تعزيز نمو شعرك نمو صحي أيضًا.



12. البطاطس
تحتوي البطاطس على فيتامين ب وفيتامين ج والزنك والحديد الذي يغذي بصيلات الشعر.

13. عصير الليمون
امزج عصير الليمون مع زيت الزيتون أو زيت جوز الهند واستخدم الخليط لتدليك فروة رأسك. هذا يحفز نمو الشعر ويعالج تساقط الشعر.

14. الكزبرة
تعطي بذور الكزبرة قوة لجذور شعرك وتساعد في زيادة النمو ، وتمنع جميع مشاكل تساقط الشعر.

15. ورق الكاري
أوراق الكاري فعالة للغاية عندما يتعلق الأمر بنمو الشعر ، فهي تساعد بصيلات شعرك على التنفس وتقويتها. فقط ضعيه مباشرة على فروة رأسك مما يساعد على إصلاح الجذور.


16. زيت الزيتون
زيت الزيتون يغذي فروة رأسك بشكل فعال ، ويقي من قشرة الرأس و الذي يعتبر السبب الرئيسي لتساقط الشعر. زيت الزيتون يجعل الشعر قويًا ويعمل على تجنب تقصف الشعر.

17. القرفة
القرفة تحمي فروة الرأس وتعزز الدورة الدموية وتمنع الالتهابات الفطرية والبكتيرية في فروة الرأس. يمكن أن يؤدي النشاط الميكروبي أيضًا إلى تساقط الشعر.

18. العسل
يرطب العسل شعرك ، ويجعله رطبا, يقلل من التكسر الذي يؤدي إلى تباطؤ نمو الشعر. لديه خاصية مضادة للأكسدة توقف الضرر ، وتحافظ على صحة فروة الرأس و الشعر

19. الحنة
يعزز استخدام الحناء نمو شعرك ، و فتح المسام ، وموازنة مستويات Ph التي يوقف تساقط الشعر وتزيد من نمو الشعر الصحي. سوف تساعد الحناء شعرك على النمو بشكل أسرع ، كما أنها ستحسن نسيج شعرك أيضًا.



المرجع / عطور نسائية - متجر ميستا النسائي