عدوى فيروس كورونا قيادة السيارة

ahmed2019

New member
18 مايو 2019
507
0
0






أفضل النصائح لتجنب وصول عدوى فيروس كورونا إلى داخل سياراتنا :
لتجنب وصول عدوى فيروس كورونا إلى السيارة قم بشفط الأتربة من سيارتك بصورة منتظمة باستخدام المكنسة الكهربائية لتجنب تراكم الغبار الذي يزيد من تلوث البيئة من حولك في داخل السيارة ويشجع على انتشار الأمراض والعدوى.
احرص على غسل سيارتك من الداخل والخارج من حين لآخر بالاستعانة بالمحترفين بحيث يتم تنظيف السيارة بعمق باستخدام الماء والصابون أو البخار.
تأكد من جفاف المقاعد والمنسوجات في داخل سيارتك وخلوها من الرطوبة لأن الرطوبة تشجع على نمو وانتشار الكائنات الممرضة وتزيد من خطر الإصابة بالعدوى.
قم من حين لآخر بمسح الأسطح التي عادة أو دائما ما تقوم بلمسها أثناء استخدام السيارة مثل عجلة القيادة ومقابض أبواب السيارة، باستخدام قطعة قطن نظيفة ومبللة بمحلول مطهر.
تأكد من تنظيف نظام التهوية ومكيف الهواء في السيارة لأنه يعمل على بتدوير الهواء في داخل السيارة وفي حالة عدم نظافتها سيتراكم الهواء الملوث الذي يزيد من فرصة انتشار الأمراض المعدية.
تخلص من الأغراض غير الضرورية في داخل السيارة والتي قد يسهل تلوثها وتحويلها إلى وسط ناقل للعدوى مثل زجاجات المياه الفارغة ولعب الأطفال وما شابه ذلك.
تأكد من وضع مخزون كافي من المطهرات، والمناديل المعقمة لتستخدمها ويستخدمها مرافقيك في السيارة في تطهير اليدين من حين لآخر لتجنب الإصابة بعدوى كورونا.






امتحان السواقة في تركيا , اسئلة دورات شهادة السواقة التركية , امتحان قيادة السيارة في تركيا , اسئلة فحص السواقه في تركيا , امتحان القيادة التجريبي تركيا , اسئلة امتحان القيادة في تركيا 2019 , اسئلة امتحان القيادة في تركيا 2018 , اسئلة امتحان القيادة في تركيا 2017 , اسئلة امتحان القيادة في تركيا 2016 , اسئلة امتحان القيادة في تركيا , رسوم شهادة السواقة في تركيا , اشارات المرور في تركيا , الفحص النظري للسواقة في تركيا , شهادة السواقة التركية , فحص القيادة في تركيا , فحص القيادة في تركيا , فحص السواقة العملي في تركيا , شهادة السواقة للسوريين في تركيا
رخصة القيادة التركية, شهادة القيادة التركية , شهادة السواقة التركية, رخصة القيادة في تركيا , رخصة قيادة تركية , الحصول على رخصة القيادة التركية
اشارات المرور التركية, الفحص التجريبي للسياقة في تركيا, فحص السواقة النظري, فحص السواقة النظري في اسطنبول, فحص السواقة النظري في تركيا, امتحان النظري للسواقة ,فحص القيادة التجريبي في تركيا ,الفحص النظري التجريبي, دليل القيادة في تركيا الفحص التجريبي, امتحان القيادة النظري في تركيا, فحص القيادة النظري في تركيا, دليل القيادة في تركيا, اسئلة امتحان القيادة في تركيا 2015, اسئلة امتحان القيادة في تركيا 2014, اسئلة امتحان القيادة في تركيا 2013